مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ... ابي اسقط الحمل بسرعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام رموسة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام حصوص

الله يهديج

لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شي عند الله الى اجل مسمى
اقري تفسير هاذي الايه وافهميها يابنت الناس
اول شي انا حملت عقب ماربيت بعمليه قيصريه بعد 4 شهور ومع انهم منعوني من الحمل سنتين بس ماقلت بعق الجنين بالعكس قلت اللي الله كاتبنه لي راضيتبه مع انها ولاده قيصريه مش طبيعيه وربيت بعمليه ثانيه يوم بنتي عمرها سنه تخيلي يعني ربيت في الثامن والحمدالله على كل شي

وبعدين تنظيم الاسره لي تتكلمين عنه لازم اطبقينه قبل الحمل مش يوم حملتي قلتي بنظم وبسوي واذا كنتي تتكلمين عن البيت والمكان كلنا يالسين في بيت هل زوجنا ولا قلنا شي انا وبناتي في غرفة نوم وحده والحمدالله على كل حال انتي تقولين عندج بيت وفوق هذا كله ماتبين الياهل
ياختيه اعرف وحده هيه واعيالها الخمسه وريلها في غرفة نوم صغيره و كرمتوا حمامها مش داخل الغرفه حمام واحد مشترك بين غرفتين
ما اقول الا الله يرشدج للصواب والهدايه

نواره99

ياسبحان الله
غيرج مو لاقي اختي لا ترفسين النعمه ماتدرين يمكن بعد ماتسقطين ماتحملين غيره لا تغضبين ربج

انا ما الومك لاني مريت بهذا الموقف00اقولك ايش صار معايه00اناجبت طفل مصاب بالتليف الرئوي الله يشفيه00ومرضه مره مره مره متعب نفسيا لما تشوفين المرض ياكل في فلذة كبدك وانتي ما بيدك تساعدينه0هذا التعب نفسي اما الجسدي فلازم اتنوم عليه في الستشفى كل عدة اشهر مدة تتراوح من اسبوعين الى شهرين علشان ياخذ المظاد الحيوي00ولكي ان تتخيلي الحياه كيف:questionmark: لا تماشي لامناسبات لااعياد لاطلعات لان كمان البيت صار مستشفى صغيرالحمدلله على كل حال وهذا المرض وراثى وماله علاج 00ولمن حملت والله بغيت انهبل ومافي طريقه اسمع انها تسقط الى وسويتها لكن ارادة الله فوق كل شيى0طول الحمل وانا في هواجيس كيف اعيش وأطفالي يتعذبون من المرض والمستشفى00رحمه الله وسعت كل شيى 0رزقني ربي بطفله سليمه جبربها كسري على ولدي 000سلمي امرك لله ومايعلم الانسان فين الخير له 000امانه ادعوا لولدي بشفاء000

أستغفر الله ربي والله بكيتيني وتعرفي ايش اكثر شيء بكاني أنك كتبتي ولدي توه صغير كيف يطاوعك قلبك تقولي ولدي وتبينه يموت حرام عليكي قطعتي قلبي في أم بالدنيا تقول ولدي توه صغير وتدور على اي طريقة تقتله حرام

love4life

مرحبا أختي ..
مادامك عارفه الحكم ...
فمافي حاجه ان الواحد يذكرك ..
لكن بقولك شغله محد يبغى يستاثم ويساعدك حتى لو كنا
نعرف طرق لإسقاط الجنين ..
وصدقيني اذا تبينه يطيح وعندك يقين بالله
روحي للي نفخ هالروح فيك
واسأليه ياخذأمانته
ولا تسألين البشر مابيدنا شي الله لو اراد بيخليه حتى لو خذتيي حبوب
وقالولك ميه بالميه نتيجتها مضمونه
تدرين الله بيخليه وبخليك تذوقين الويل في تربيته
الحل انك تطلبين من ربك انه الجنين يطيح بأمر منه
هذا هو الحل وحده أعرفها جابت ثلاثه ورابعض كلهم ولدتهم في آخر شعبان لثلاث سنين متصله ورمضان كله فاطره
ولا بقت وسيلة منع ماسوتها ولما حملت الرابعه قعدت تدعي
الله انه يطيحه وطاح ...

بالطريقه اللي انتي تسوبنه الحين الله يوكلك لنفسك ..
لكن لو كتب ربي لهالروح حياة شبتسوين ..
اسألي نفسك رجاء وفكري بكلامي والله ييسر لك
.................................

الصراحة .. تستاهلين كل كلمه انقالت بحقك يا اختي .. يعني انتي شو مفكرة نفسك .. تبين اتنظمين نفسك .. الله والثقافة اللي مقطعة .. ماتعرفين يا اختي اذا طفلك الأول وحده يطلع من الأخيار ولا من اللي الله يستر عليهم (بعيد الشر عنه طبعاً) وماتعرفين اذا اللي اتجيب 4 ورا بعض يمكن عيالها بيكونون متربيين تربية أحسن من عيالك .. كله بايد الله

وانا الحمد لله من عايلة كبيرة كلنا جينا ورا بعض .. وكل عايلاتنا وكل اللي أعرفهم .. وصدقيني كلهم مثقفين وواعين ومؤهلين انهم يربون أسر .. أكثر منج

كيفك .. انتي وربك وضميرك .. وان فيكي خير اتخبرين عيالك باللي سويتيه (حرصا على تربيتهم) .. والخدامة مردك اتجيبيها لكن ان فيكي خير اعرفي ما تخليها تربي عيالك

لاحول ولاقوة الا بالله

,,,,,اتمنى ترجعين لصوابك ,,وتحمدين ربك على مشيئته وحكمته في حملك

يمكن يكون خيرة لك ,,استعيذي من الشيطان وانتبهي ترا الله يسمعك ويشوفك ,,وقادر على انه يعاقبك بفعلتك

.....

شوشز

الله يهديج بس
اعرف ناس في السنه يسافرون 3 مرات عشان العلاج عشان يحملون وانتي جايه تقولين ابي طريقه اسقط، استغفري ربج
ما فكرتي في عقاب الله سبحانه وتعالى في الدنيا وفي الاخره
تخيلي نفسج بعد ما تسقطين على سبيل المثال انج بعدها ما تحملين كلش، اش بيكون موقفج؟

وفي النهايه لو الله كاتب له عمر بيعيش بيعيش لو اش سويتي
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

الحنون

حبيبتي أنا حملت على ولدي وهو6شهور وتضايقت وايد وفكرت نفسج بس يوم شفت الحكم قلت ما بدخل نفسي في متاهات لأنه مش أكيد ويزاهم الله خير الدكتورات كلهم صدوني فرضيت فيه واتقبلته فيمكن الله كاتبله خير كبير
وفعلا أحس بشخصيته حنون أكثر من أخوه الكبير
فيا أختي هذا رزق الله رزقج فيه فاستمتعي بنعمته سبحانه والله بيسرها من حيث لا تحتسب

كافيتشينو

غاليتي معليش لاتزعلي من حدة البنات هم حريصات على ان لايقع عليك وعليهم اي ذنب انا عارفة الفتوى اللي تبيح الاجهاض قبل الاربعين وحاسة بمشاعرك انك حملت وانت مومستعدة لاني باختصار مريت قريبا جدا بنفس الحالة ودورت على فتوى وانهرت واصريت عنفس موقفك لاني كدت اموت في اخر ولادة لكن بعد مابكيت وانهرت سلمت الامر لربي هو المهون وقررت اشوف جميع الاشياء المكرهتني في الحمل واحاول اتجنبها فسويت لي برنامج غذاء صحي واطلعت الدكتورة علية عشان مايزيد وزني وكل يوم امشي نص ساعةوقررت مااخبر احد بالحمل حتى نفسي انسيها اني حامل البس واتزين واخرج ولااستعجل على ايام الثقل والتعب واخداذوية للغثيان ومتى ماطلعت بطني بالخامس السادس يكون باقيلي اقل من نص المدة هي اللي اذا ولابد حيتابعك فيها البشر وعلى فكرة اولادي التنين الكبار بينهم اقل من سنة ماتتخيلي روعة علاقتهم وسهولة تربيتهم مع بعض فشدي حيلك وصيري رفيقتي بالحمل نفضفض لبعض وان شاالله ربي يهون علي وعليك منتظره اخبارك

am abood

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم أني أستغفرك وأتوب إليك من جميع الذنوب والخطايا
ياختي ماتعرفين شنو في علم الغيب
يمكن ربي بيآخذ أمانته بدون ماتبذلين جهد
والله زوجت أخوي سقطت فالتاسع

صح ان الاجهاض ماهو حل
وصح ان العضوات الله يخليهم معترضين وبشدة ومن حقهم ابداء رايهم

بس صرااحة وااايد قسيييتو عليهااا

يعني اهي في حال و ماهي عارفة تتصرف بس مو لدرجة انها ماا تحس

احنا ما ندري عنها في بيتها و لحالها شنو يصير فيها

الله يسوي الي فيه صلاحج اختي ..

نا داريه انك ما فكرتي كذا الى من ضروف الله اعلم بها000سلمي امرك لله وعليكي بادعية الصباح والمساء والادعيه الي باذن الله تيسر كل شيى00 والمره الثانيه نضمي قبل ما يصير الحمل

شموخN

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لاتعليـــــــــــــــق

حميدة

ستغفر الله رب العالمين
يااختي خافي ربك
أولا يوم انتي تريدي تربي ولدك وتريدي ترتاحي وكل يلي تقولية
ليش مافكرتي انتي وهذا ريال يلي عندك قبل لا يصير حمل
ليش ماعملتي مباعدة ليش ستانستي مع زوجك والحين ماتريدي لياهل

اسفة اذا جرحتك بس هذا موكلام ابدا ورب العالمين ادرى وين مصلحتك

تعرفي بشو الله بيعاقبك لو صار ونزل الجنين
بيعاقبك ف ولدك يلي تريد تربية تربية صالحة رب العالمين بيخسفبك انتي وتربتك خسارة فيك امووووووومة ماتستاهلي تصيري ام

غدير1

خواتي ... هدووووووووووووء.. كليتوا الحرمه..
يعني اي وحده في موقفها يمكن تفكر هذا التفكير
انا بعد فكرت انزل جنيني قبل لا يكمل الاربعين ويلست اصيييييييح من الصدمه..وشرت اعشاب عشان ينزل .. وسبحان الله ثبت.. وكانت ظروفي صعبه.. حتى موعد ولادتي بيكون في رمضان ومدارس بعد

لكن الحين تقبلت الموضوع واتوكلت على ربي انه يسهل اموري .. بالعكس مشتاقه اشوف البيبي:bigsmile:

حرام عليج استغفري ربج
هذا عطيه من رب العالمين ... و الله سبحانه و تعالى ما يرزق العبد شي إلا له حكمه من هالشي :no:

أستغفرك ربي و اتوب إليك ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى