مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليزاللي عندهاحل تدخل

نفسي ملللت

عادي يمكن صغيره ولقت انسان يحبها ويدلعها فحبته مثل ابوها او اخوها مو معناة حبها له وشوقها له قلت ادب
ليش الناس كذا دايما التفكير السلبي قبل الايجابي
حبيبتي عادي انه قل اتصاله وبعدعنك لانالدنيا كذا عشان لاتنصدمين بكره
احبب من شئت فانك ستفارقه
اذا اشتقتي له مرره ارسلي له مسج وقولي اشتقت لك وادعي له اي دعوه حلوه وشوفي كيف يرد عليك

نفسي مللت شكراخيرلقيت اللي يفهني اقولك اول يقول انك بنتي لدرجةاللي حوالينا يقولن بنتك له يقصدوني بعدين اتوضف مونساني بس ماصارزي اول هويدق ويقول ناقصك شي الحمدلله خيرابوي مغطيني

نفسي ملللت

حبيبتي عادي ما قلت شي بس اللي يجرب البعد والفراق والشوق مو زي اللي ماجربه
صح وانا حاسسه فيك

ظلال 99

اختي سحر انا عمي بسني بالظبط وبحبه وبيحبني وديما نتكلم ونضحك مع بعضينا بس اما اتوظف في الشرقيه وبعد عننا حسيت وقتها بفراغ كبير لانه هوه الي كان بيفسحنا انا واخواتي البنات زالصبيان وكان بيضحكنا لانه شربات ودمه خفيف لكن لما راح ساب فراغ كبير في حياتنا كلنا وبالذات انا عشانه من سني لكن بابا قال خلاص دلوقتي بقا عنده مسؤليه ومش فاضيلكو وسيبوه يشوف شغله ومتزعلوش منه انا اقتنعت بكلام بابا بس لازم اكلمه كل فتره عشان هوه طيب معانا خالص وكمان بوحشنا عشان كدا انتي كمان اعذريه فيمكن عنده شغل ولا حاجه عاديه وربنا يخلهولك يارب

حلم احلامي

الله يخليلك عمك ويخليكي له...والله بعض الردود غريبه احس كأنهم في عصر الجاهليه مايعرفو ايش الفرق بين الحب البريئ والصداقه والحب والعشق الذي ينتهي بالزواج...
عادي جدا انها تحب عمها وتحترمه وتحرص على انها تسأل عنه وهوا يسأل عنها ...ليش تفكيركم سلبي على طول راح بالكم شي ثاني!!!! انا احب اخويا مرررررررررررررررررررررررره واستشيره في كل شي وهوا يحرص انه دايما يكلمني ويسأل عني واسراي كلها عنده واسراره كلها عندي انا الوحيده الي اعرف ماضيه امكن امي ماتعرفها ...عادي جدا صداقه بريئه كبرو عقولكم لو شويه..تفكيركم محصور بعلبه..
ياصاحبة الموضوع ..اعذريه اكيد انشغل بوظيفته او بيخفف مكالماته لكي عشان ماتتعلقي فيه اكثر وتتعبي وتعبيه لأنه هو مصيره الزواج وانتي كذالك حيجي نصيبك وتخفي عنه شويه..بس ارسليله ياريت تكلمني كل فتره اطمن عليك لاتقطع تواصلك لي ....

اشكرك شكرخاااااااااااااااااااص ياحلم احلامي لتفكيرك العقلاني الله يوفقك

حالمه ولكن

خيييييييييييييير عيب يابنت وش هالكلام ماقول غير الله يزوجك بابن الحلال

عمك عقل وكبر وكان لازم يوقف ويقلل من اتصالاته وصار له عالمه الخاص فيه

وانتي لازم تعقلي والشي ان زاد عن حده ينقلب ضده خلي علاقتك فيه سلام وكيف الحال ومع السلامه اما زي الصديقه قويه ذي

حالمه ولكن

احنا في زمن يخوف واكيد الاخت قصدها محبه اخويه وامكن تشوفه زوي ابوها بس هو ايش تفكيره لاتجي وحده تنط وتقول هذا عمها عمها عالعين والراس بس مو لدرجة الوصف اللي قالته يمشيها واسواق وهدايا هذي حركات مبالغ
فيها انصحك اختي شيليه من بالك وخلي علاقتك فيه قليله مصيره بيتزوج ومافي زوجه ترضى عن هالشي لانه راح تفسره شي ثاني وبتستغرب الاهتمام الزايد والمبالغ فيه وانتي بعد اذاغ تزوجتي زوجك راح يتضايق فاهمه عيوني والله يوفقك

مستشاره2010

دامة يحترمك ولابينكم زعل وتيتواصلين معة في المناسبات وردة عليك معقول
اعتقد ان هذا يكفي>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>وفق الله الجميع

اناكتبت هالمشكله لان عمامي كلهم قاطعين الواحديتوظف ينسا اهله وعمي الوحيداللي اتواصل معاه خايفه يصيرمثلهم وانا الوحيده اللي ماسكه هالخيط واهلي دايمايسبونه لانه نادرمايدق واناادافع عنه ابغاالحل الي يصيرواصل معانا مايقاطعنا

اناكتبت هالمشكله لان عمامي كلهم قاطعين الواحديتوظف ينسا اهله وعمي هذاهوالوحيداللي اتواصل معاه خايفه يصيرمثلهم وانا الوحيده اللي ماسكه هالخيط واهلي دايمايسبونه لانه نادرمايدق واناادافع عنه ابغاالحل الي يصيرواصل معانا مايقاطعنا

أعلى