مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بـــــــــــــصراحة.... نقاش حول الصور في منتدانا

انا اتفق مع الاخوات اللواتى يعترضن على موضوع الصور ... وبصراحه كنت استغرب بعض الصور واستغرب اكثر عدم اعتراض المنتدى عليها .... ولا يجب التخلى عن الحياء لهذه الدرجه لمجرد ان المنتدى نسائى وبه اقسام تناقش بعض المواضيع الحساسه ... اشكر لكم فتح باب النقاش فى الموضوع

قطرات

بـــــــــــــــــــصراحه

الله يجزى كل خيررررررر القائمات على هذا المنتدى والله يغفر لهن ويعطيهن الله العافيه ..

بطة*

غاليتي لا حرمك الله اجر ما كتبتي سيري على ذلك والله يحميك

هيل وقهوة

والله أنا أؤيد هذا الأمر جداً ... وكنت أنتوى أن أتحدث فيه للأخوات .. لأن الأمر يزيد يوم بعد يوم وتظهر صور ليست للنساء فقط بل نساء مع رجال فى أوضاع مشينة ... وفكرة الإرسال على الخاص للأخوات هداهن الله فكرة جيدة جداً كما تفعل أختنا عزيزة نفس .. وأرى أن لا تكون أختنا عزيزة نفس وحدها التى تقوم بمهمة الإرسال على الخاص ما رأيكن أن نقوم كلنا بالإرسال على الخاص لهؤلاء الأخوات وننصحهن .. لعلهن إذا وجدوا أننا إجتمعنا على حرمة ما يفعلنه .. يرجعن إلى الصواب ويغيرن صورهن .. أسأل الله لهن الهداية

ما رأيك أختى أم آلاء ؟

أريد رأيك .. فى هذه الفكرة حتى نقوم بها ومن الآن .. كل واحدة منا إذا رأت صورة فلترسل لصاحبتها على الخاص .. وتنصحها بأسلوب رقيق وراقى ... ولتكن هذه حملتنا جميعاً .. حتى نكون قد أنكرنا المنكر باللسان وبرأنا ذمتنا أمام الله .
اختي القارورة انا الحمد لله من يوم دخلت هالمنتدى اذا شفت اي صورة عارية على طول ارسل لصاحبتها على الخاص والحمد لله جميعهن متعاونات وغيرن الصورة الا واحدة قالت بانها لا ترى في صورتهااي شي .....واخرى هاجمتني وقالت الى متى وانتن تتدخلن في خصوصيات الاخريات وقالت بانها تضع هذه الصورة اكراما لزوجها ومحبة فيه لانها تريه اي صورة تضعها فنصحتها وقلت لها عندك غرفة النوم ابدعي فيها بما شئت وفي الاخير شكرتني ........المقصد ان الناس لا زال فيهم الخير الكثير فقط يريدون من يذكرهم .....هدى الله الجميع

بارك الله فيكن جميعا
موضوع يستحق الإهتمام
وهدى الله الجميع لما يحب ويرضى
وشكرا لصاحبة الموضوع
نفع الله بك
وجعلك الله مفتاح لكل خيرو مغلاقة لكل شر

أعلى