مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعض من اسرارى ......... طبقيها وشوفى النتيجة....أسأل مجرب ولاتسال طبيب...

أحب أطفالي

مشاء الله الله يسعدكم

أغسْطسْ

صراحة يا لاريسيا انا لا أفهم لم تريد المرأه أن يبغى زوجها بالمنزل !
وكما ذكرت ِ إنك تتمنين أن تختفي طلعاته إلى أقصى حد .. !
أنا لا أعلم مالذي تجنين من وجوده معك طول الوقت .. أنتي في الواقع تجعلينه لا يحصد منك الا العيوب
بالضروره عندما سيكون طوال الوقت في المنزل ستغضبين من شيء ما .. بالضرورة ستتأففين .. بالضرورة سيكون شعرك يوما ما أشعث أغبر .. بالضرورة ستعبرين بقربه وانتي للتو خرجت من مطبخ يعج برائحة الزيت والبصل ..
ومن السيء أن يبدا يتكرر هذا المشهد يوميا إن ظل معك طوال اليوم
لا ياعزيزتي .. ماهكذا الاستراتيجية الصحيحة .. انتي لا تعيشين نفسك عندما يكون بقربك .. بل ابعديه عنك تماما ً حتى تفعلين ما تريدين حقا ً

يجب أن يخرج الزوج مالايقل عن مرتين او ثلاث في اليوم .. وآحيانا أكثر
للدوام .. وللأصدقاء .. وللمشاوير الضرورية الأخرى
دعيه يتنفس وتنفسي انتي بالمقابل .. دعية يمرح ويسرح مع أصدقاءة وانتي افعلي كذلك .. دعيه يعود لعشه مشتاق بدل أن يسكنه بملل وطوال الوقت ! .. سيراك أكثر جمالا عندما تكون رؤيته لك متقطعه ومتفرقة بدل مقابلة ذات الوجوه طوال اليوم .. بل سيكون لك وقت أكثر للإستعداد للقاءه عندما يكون خارج المنزل ..
وأنا لا اعني هنا ان يكون الزوج 24 ساعه خارج المنزل .. لأ .. لكن اتركي له ساعتين أو 3 مع أصحابة ولا تتطفلي عليه اثنائها ,, بل دعيها جزء من الروتين .. يروح عن نفسه في هذه الساعة وانتي كذلك .. لتعودا لبعضكما بروح اكثر تجددا ومرحا وبمزيد من القصص المسلية ..
كوني بخير

همس الضياع

فعلا كلام واقعي .. بدل ما تبيه يجابلك 24/7 اجذبيه بدل الحنه الي تقصر العمر...
اشكرك اخت لاريسا..

تورنتو

خلاااص مليييت

ليش كل شي على الحرمه المسكينه والله الرجال مايعجبهم العجب لو وش ماتسوين مايبان في عينه:30:

أحلى خوخه

الله يعطيج العافيه يالغاليه على الكلام الحلو
وأهم شي نلعب بالقرعه لانها نفس المفعول ههههههههههه
موفقه يارب..........

روتـــانا

اول شئ عملته داومت ع الرقية الشرعية والدعاء والاستغفار>>>> من كان مع الله كان الله معاه.:c016::c016:...

صح كلامك لا ريسيا .. بس للامانه انا ما بداوم على رقيه ولا شي ...

بس عملت سررررررر .. محد يدري عنه غيركم ...

كل ما يصير معايا شي حلو ... انتظره يروح الدوام واسجد لربي حمد وشكر ..

وحتى لو اتخاصمنا .. اسجد لله حمد وشكر انها جات على كدا مو اكثر ...

ياااارب والله ما قصدي رياء .. ولكن ابغالكم الخير .. وابغاكم تحسو الاحساس الحلو اللي انا احسه لما اسوي كدا ...

وبعدها اتبعت النقاط التالية
· الكلمة الحلوة والابتسااااااااامة :a200:<<< سحررررر لايقاوم * عاد مو ابتسامه عادية لازم تهتمين باسنانك وفمك ونظافتة علشان تكون ابتسامة ع حق وحقيقة ..:c007:......

والله انك صااادقه .. تصدقي من كثر ما ابتسم ... عودته هو كمان يبتسم .. حتى اوقات لما نكون بالبيت او بالسيارة ساكتين وما في هرجه.. يطالع فيا ويبتسم خخخخخخخ<<<< انتقلت العدوة هههه..

قللي من الزن والاسئلة اللى تدوخ الراس وتصدع <<< اساسا مالها داعى اللى يبغى يقولة يقولة واللى يخبية يخبية *يعنى بدلى الاسئلة بكلمة حلوة وحشتنى ..البيت ظلاااااااام..وينك مااقدر اصبر بدون مااشوفك_ مع لمة وضمة وفتحة>>>:a025:ههههههه قصدى ضمة وبوسة...

تصدقي اني لما مااااا اسئله .. يجي هوا من نفسووو ويحكي كل شي وانا اعمل مندمجه واضحك .. وحتى لو مني فاهمه الموضوع اسوي نفسي الللللفتكه خخخخخخ

ولما اسئله يرد علي بكلمه وحده .. واصير مقهووورة ابغى اعرف اش صار .. بس اطلع غبيه وخربت على نفسي ...

· اهتمي بنفسك وبالبيت موتتعدلين وتتنضفين وبيتك معفس ومدعفس ومغبر ومسكر صار له اسبوع بدون تهوية وريحت الطباخ واصل للاخر>>>تبخرى وبخري البيت ونظفية وعدلية لان النفسيية لها دور:e032:

من جد ... ومو لازم تعكملي كل هدا عشان هو يجي يمدح .. لا ..

انا كل يوم اعمل كدا عشان اناا نفسيتي تصير حلوة وتتغير لما تغيري ملابسه وتتبخري وتبخري البيت وتعمل كوب نسكافيه وتجلسي على اضواء خاااافته وفاتحه اللاب او تلفزيون .. وربي تحسي انك مرتاحه نفسيا ومبسوووطه .. وحتى لو اتاخر ابو الشباب .. انتي مسوطه وعايشه مودك قممممت الروقان ... واصلا راح يعدي الوقت وانتي ما حسيتي .. وتتمنى ان محد يجي يخرب عليكي الجو .. حتى ابو الشباب ه هع هع هع ...
[/QUOTE]

· عودية اذا راح يصلى المغرب او العصر اى صلاة تناسبك من يطلع للصلاة غيرى اللوك بسرعة:2::2: ونضفي البيت ع السريع :15:*وجهزى الحلو والقهوة ويوم ثانى المالح والشاى * تغير صدقينى راح يتعود هالوقت يكون بالبيت لانه راح يدمن ع الشاى والقهوة <<<< واذا عندك هيروين او شئ مخدر خلطية مع القهوة وشوفى شلون يدور قهوتك مايطلع من البيت هههههههههههههههههههههه (اضحك محد يطبق )

تصدقي لما صاحباتي يعرفو اني اسوي كدا .. يضحكو علي ويقولولي متعبه نفسك وشاقيه عمرك ..

تدري ليش:33: ؟؟ بس عشان لما يجي الظهر اكون لابسه لبس نهار نعوم .. ولما يروح العصر الدوام ويرجع بالمساء اقوم اخد دش وابدل ملابسي وابخر البيت او الفواحات .. ويجي يلاقيني بلوك تاني ..

يقولولي وربي انك سخيفه ما احوج نتعب نفسنا ..

بس والله انا اعمل كدا .. عشانه .. وعشان نفسي .. لاني لو ما عملت كا احس مللل وطفشششش وروتين ممل .. وحتى اوقات اكون من جدتعبانه وما في حيل .. بس برضو اقوم ولو مافي البس لبس .. مو شرط .. اخد دش والبس بيجاما شورت خفيفه ومريحه وادهن جسمي لوشن واشغل الفواحه واجلس ..

يعني مو لازم اكون متكلفه .. تغيير لوك ببساطه ونعومه ..

· ودايما جهزى ملابس الشغل له وعودية انك تهتمين بنظافتة وبشكلة ...

بصراحه وبدون كدب :20:..مااااااااااااا اسوي كدا ابدااااااااااااا..
يعني لما يكون طالع معايا او عزومه او مناسبه .. ايوا اجهز الشماغ والقلم و البخور ..
لكن لما للدوااااااااام لا .. يحب هو يختار التوب بنفسه .. وياخد اغراض الدوام بنفسه ..

بس اوقات ادا انا مررروقه وفي نشاط زايد .. لما اخد دش بالمساء واتبخر .. اطلعله توب وابخره ...

· يوم الجمعة رائع لاتفوتين هاليوم اجلسى الصبح جهزى الفطور واذا من النوع مايحب الاكل بالصبح جهزى له العصير او الحليب او الكوفى...جهزى الثوب والشماغ وبخريهم وبخرية وعطرية قبل لايطلع وعودية ع البوسة قبل مايطلع ع راسة وقوليلة دعواتك لنا ان الله مايفرقنا...........واول مايرجع من المسجد اذا حر جهزى العصير البارد او الماء واذا برد جهزى الشاى بالنعناع <<< لانه وراه غداء الجمعة مايننفع كوفى ثقيل ...

:21::21::21: :21:بصراحه بصراحه بصراحه .. ما اعمل ولا شي من دا كلو ..

يوم الجمعه هو يصحى وياخد دش ويلبس ويصحيني .. ويزل يصلي .. على ما يرجع اكون انا اخدت دش وجهزت ..

يجي من الصلاة وانا جاهزة ... يا اما نطلع نتغدا برا او نروح عند اهله او اهلي او نطلب غدا من برا ..

· شفتوا زمان اول يقدسون يوم الخميس (وعاد ليلة الخميس اسبشل مميييييزة... يجهزون المشموم والياسمين ويبخرون الغرفة واللمبا الحمرة و الشرشف الجديد والنظيف ( جربوا وشوفوا النتيجة)

الخميس .. ادا هوا عندي طلعه اعطيه خبر من بدري عشانهوا كمان يدور على فله مع اصحابه .. والعكس صحيح ..

لو هو عند فله يقولي دوريلك على فله عشان اوديكي ..

وادا ماعندنا اي ارتباطات .. نطلع نتعشى بمطعم .. ولما نرجع هوا يدخل الحمام ( الله يكرمكم ).. وانا بسرررررررعه البس قميص نوم حلو .. واجهز غرفة النوم واطفي اللمبات واشغل الابجورات والفواحه واشغل الفيلم على فيلم .. ويكون خميس رااائع ..

· اذا كنتوا متزاعلييييييين عطرى المخدة بعطرك وخلة ينام بالحسرة<<< نذالة من قالة يتهاوش خلة يشم العطر وهو محرووووووووووووم.:29:
...

راحت عن بالي دي الفكرة خخخخخخ:34:
:24:

(( مدايما عودية انه ماينام الا ويضمك واذا تشوفون فلم او مسلسل او اى شئ خلية بحضنك ولعبى بشعرة <<< واذا اقرع لعبى بقرعتة عادى نفس المفعول

يووووووووووووووه جيتي عالجرح ... عودته على عاده متتتتعبه ... ما ينام الا ادا لعبت بشعره .. واوقات اكون محووووله من التعب والنعاس .. يقولي مو شغلي انتي عوديتيني ... تلاقيني احط يدي على راسه من هنا .. واغط في النومه من هنا هههههههه<<< حاطه يده عشان تسكته بس هههههه..

· ع الاكل اهتمى فية ولاتاكلين الااذا اكل وطعمية بيدك .:essen:....وخلية اهو بعد يطعمك
(( انه دايما آخر لقمة اقولة انتى عطنى اياها لانها الذ لقمة اكلها وختامها مسك))

الحمد لله ما ناكل الا مع بعض .. حتى لما نكون متخاصمين .. الوجبه تكون سبب مصالحتنا .. لاني ما اكل اذا ماجا ياكل .. ولو هو ما ياكل ادا انا مافمت اكل ..
واتعدونا ناكل بعض ..و بس الاحراج وقت اكون عند اهله او اهلي .. بداااات عند اهله .. طبعاااااا ما حيقدر ياكلني ولو سواها انا بتلاقوني تحت الطاوله خخخخخخخ.. بس كل شوي يحطلي في صحني اكل وانا انحرررررررج .. بالدات قدام اللي مو متزوجين .. احس اني مراااقبه خخخخ

هذى بعض اسرارى وانتظروووووووووووووونى

منتظرينك يا عسل بس لا تطولي علينا ..

الله يسعدك ويحققلك اللي في بالك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..

مجنونة حبه

هههههههه مشكورة ع النصايح روووعة-فكرة العطر فالمخدة نذالة حلوة بس خسارة ماتصير عندي لانه ماينام وأنا زعلانة........

أعلى