مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد ست سنوات عذاب مع زوجي (( قصتي كامله بدون تقطيع ))

مشكووره حبيبتي شاركتينا تجربتك ودااااايم الصبر عمره مايجي بعده االا الخير

ام مقبل

ماشا الله تبارك الله ظهر الحق وزهق الباطل ربي مع المظلوم الله يوفقك ويجعل حياتك سعاااده ان الله مع الصابرين

غرور بيشوو

من جد يعجز لساني عن التعبيرر؟؟؟؟؟

ياررررررررربي مااعضمك يالله سبحانك ربي يكشف الظالم مهما طالت المده سبحان الله
الحمدلله ياربي وشكر

دايم اذا تذكرتي السالفه قولي الحمدلله ياربي وشكر احمدي ربك لانه اللي قالته مو شي هين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
قصتك من القصص التي اعتدنا عليها في هذا الزمان--- ودائما اردد واقول ان ام الزوج مهما كانت متسلطه لابد ان نصبر عليها لان الزوج مهما كان لايستطيع ان يقف في وجه امه من اجل زوجته حتى لوكانت الزوجه مظلومه
وقصتك نموذج من الصبر ودفع السيئه بالحسنه ولان نيتك صافيه لله ووكلتي امرك لله كان لك النصر00
وصدق الله تعالى حين قالفي كتابه الكريم----
ولايحيق المكر السيئ الا باهله---- ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ---

حبيباتي قلبي كلكم مشكوورات وربي رفعتو معنويتي واحس شيلتو الهم من قلبي لاني كل ما اتذكر الي صار السنوات الي راحت امووت من القهر

مع العلم ان لي خوات وامي ما اخبي عنها شي لاكن ماكنت اقولهم عن مشاكلي عشان ما اكبر السالفه ولا احط في قلوبهم كره لزوجي او امه

لاكن الحمد لله يوم فضفت لكم احس اني ارتحت

واشكر كل من دعاء لي من قلبه واقولها لك بالمثل يارب

Umm 3abdulla

عيبتني قصتج والله يديم السعاده ان شاءالله و هذا جزاء الصابرين

رقراق

يارب تنصرني وتنصرك وكل مظلومة ويرزقنا الثبات ويثبته لك ويسخر لي ولك ولكل المسلمات الصالحات

نغم الحياة

والله ذكرتيني بي اختي مسكينة ام زوجها زي كذا والله تحرش ولدها على اختي ودائما في مشاكل وهيا صابرة وصايمة ومستغفرة الله يهدية لها يارب يارب
والله يهدلك زوجك

نغم الحياة

والله ذكرتيني بي اختي مسكينة ام زوجها زي كذا والله تحرش ولدها على اختي ودائما في مشاكل وهيا صابرة وصايمة ومستغفرة الله يهدية لها يارب يارب
والله يهدلك زوجك:32:

الحمد لله ربي اراد انه يفضحها ويرد لك زوجك احسن من اول
ماشاء الله تبارك الله
الله يسعدكم ويهنيكم يااارب

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ماشاء الله عليك الله يزيدك صبر وثبات ويسخر زوجك لك
فعلا الصبر والدعاء لهم فوائد عجيبه سبحان الله ...والله العظيم لما كنت عايشة في بيت اهل زوجي شفت الظلم والعذاب وماكنت اشكي لاي احد حتى زوجي مايدري عن شيء وسبحان الله جاني الفرج والحين ماشاء الله تبارك الله عايشه مع زوجي في بيت لوحدنا وصارت المشاكل ذكرى منسيه ...كابوس وعدى على خير..

أعلى