مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد أيام بكــون عروس بأذن الله افيدونـــي .,. الله يحفظنا

ام ارياف

الف الف مبروك ياقلبي والله يسعدك حاسة باحساسك لاني متزوجة ولسة ماكملت سنة وكان عندي نفس الاحساس
لدرجة اني نقص وزني عشرة كيلو من كثر التفكير بهذي الليلة بس بعدين حسيت ان مالي داعي وتمنيت اني تمتعت فيها لاني كنت مثلك خجولة لدرجة الاكل ماكنت اكل بس وصيتي لك خليك طبيعية جدا وشيلي الخوف من قلبك ترا الرجال مررررررررررررة طيبين وفيهم حنان وراح يحن عليك هذا اليوم وخصوصا اذا كان يحبك وحاولي اول ماتوصلين الفندق تخلعي عبايتك مو ملابسك انتيهي هههههه وتظبطي نفسك ورشتين عطر حلووة واجلسي علي الكنب طبعا اذا كان اتكيت بيجلس بجنبك وانا متاكدة وعادي اعتبرية مثل واحد من اخوانك بس هذي اللحظة بس بس بس وبعدين زوجك وحبيبك وصدقيني راح تتمنين ترجع هذيك اللحظات واذا كان فية اكل كلي لاتسوين مثلي لسة متندمة علي الاكل ليومك هذا والله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة ويسخر لك زوجك وتراها احلي ايام العمر وتمتعي فيها
وخليك خجولة بس لاتبالغين ابدا خجلك الطبيعي لان اكيد كل بنت تكون خجولة وربي يحفظلك زوجك ويخليك لك ويحفظلي انا كمان حبيبي وزوجي لانو صدقيني بيصير كل حاجة بدنيتك حتي اقرب من امك وابوك لاتقولين مستحيل بيصير وبذكرك لاني قلت كذا وكنت متعلقة بابوية واهلي بس شوي شوي وصار كل حاجة عندي الله يتمم لك علي خير ويوفقك ولاتنسي الاذكار كل يوم ولاتنسيني من دعواتك

العنـــا

مبروووووووووووووووووووووك الغاليه لا تنسين تدعلين لنفسج ولزوجج

والله يوفقج

الغاليه تولكي على الله واذا كنتي ما تبين تغلطين ابد في حياتج لا تعاملني البشر عاملي الله سبحانه وتعالى

وبالنسبه لليلة الدخله خلج ريلاكس والسالفه بتم بتم فانتي خلها تمر بسلااااااااااام يعني تفاهمي معاه قوليله عطني فترة اخذ عليك

وخذني شويه شويه للموضوع والله يسر لج امورج

بس بحذرج من قبض عضلات الرحم اثناء العمليه خصوصا اول مره لانه بس بهذي الطريقه يكون مؤلم اما اذا ريحتي عضلاتج وكنتي رييييييييييييييلاكس السالفه بتعدي على خير ان شاء الله

في مزلق ومخدر للمنطقه بنفس الوقت للعرايس تقدرن تاخذينه من اي صيدليه قوليله امي اشترته لي ولا اختي عشان ما يصير الم ومشي السالفه ................وحطي منه وان شاء الله بيكون اوكيه امسه k -y جيل

والله ييسر امووووووووورج يا رب

الف مبرووووووووووووووك اختي الغالية الله يسعدك وهنيك في احلى اليالي

ترى عادي مامنه خوف بس شيلي عنك التفكير قولي اللهم اشرحلي صدري ويسرلي امري
ابدؤ بركعتين مع بعض ثم الدعاء الله يجمع بينكم على المحبة والسكينة والطمأنينة
بعدين بالكلام الرومنسي والمداعبات مع التمنع قليل عشان يحس انك رزينة مو مخفوفة ههههههههه
الله يسر الأمور معاكم دمتم في حفظ الرحمن

tofifee

الف مبروووووك والله يوفقك ويجمع بينكم بخير
اول شي حطي ببالك ان هذي ليلة العمر وان شالله ماراح تتكرر انبسطي فيها بس بحدود استغلي كل لحظه ولاتنسين الصور لانها احلى تذكار وقضوها بالسوالف والتعارف ولاتنسين الدلع وموفقه ياقلبي

و الله فديــــــــــــــــــــــــــــتكم ما قصرتوا و طمنتوا قلبي و الله .... الله يطمن قلبكم يارب

و يحببكم الازواجكـــم

أعلى