مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بصراااااحه بماذا تشعرين الان؟؟؟ادخلي وفضفضي

غرتك دنياك

عظم الله اجرك ياقلبي........
حالتي طفشانه من هالزوج اللي منطنشي من يوم مابدات الاجازه ومقضيها نوووووووووم ...

الحمدلله مبسووووطه من أصبح في بيته امن عتنده قوته وقوت عياله فكأنما ملك الدنيا وما فيها وانا اعتبر نفسي ملكه بنص هذه الحديث وعيالي طيبين وهلي حولي وايش ابغى يا ربي ديمها من نعمه واحفظها من الزوال

اما قلبي واااااجعني ودي ابكي لكن حتى الدموع عافتني
السبب::santa_1:
الله يهديه ويحنن قلبه علي
قولوا (آميييييين)

ياحياتي عليكم وحده وحده
اسال الذي جلت قدرته في ارضه وسماااااااااااه ان لايجعل بيننا شقيةاوحرومه وان يفرج هم المهمومين منكم ويزيل كربكم ويفرح قلوبكم ويرحم اموااااااااااااااااتكم واموااات المسلمين ويغفر لهم وان يسخر لكم ازواااااااااااااااااجكم

الحمدالله على كل حـــــــــــــــــال ,,,
شعوري زي شعور اي مواطن سعوودي هههههههههههههههه ..............

لا والله من جد ,,,,,,, يابنات انبسطوا ليش ردودكم كذا تجيب الحزن والضيقه والزعل ليه التشاؤم يابنات امانه عليكم تنشطوا وصحصحوا قوموا كلكم خذو دش يرووووق المزاج (( كلكم <<< اشبها هذي ؟؟ ))
من جد البسي لبس تفاحي زهري سوي مكياج او قناع سوي تغيير في بيتك ....... اممممم والله مافي شي يستاهل ..... اشفيكم كذا تنكدت معاكم وحزنت لحزنكم ) :

الصراحه توني اتصايحت مع حبيب قلبي وراح العمل بس راح وهو راضي مقدر الصراحه على زعله (( مجنونه زعلااااتـــــــه )) وسويت قناع لشعري وبشرتي واخذت دش معتبر دلكت جسمي ونظفت البيت وسويت تغيير ,,,,,,,,,,,,, عشان كذا انا قاعده اصنع السعاده بنفسي لان السعاده ماتجي لانها بيدك ........ بليييييييييييييز مااحب التشاؤم والضيقه هذي يالله فكوها ,,,,,,,,,,, والله اني دخلت مبسوطه بس يوم قريت ردودكم ): <<<

مواااااااااااااااااااااااصلة ؟

مواصلة من أمس ما نمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ودخلت حسيت بألم كل وحدة ؟؟؟؟
من جد بنااااااااااات لالالالاولا للنكد ونعم نعم للسعااااااااااااادة والحب ؟؟؟والله لو
وحدة تدخل علي وتشوف وتسمع الي انا فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس والله أني أحاول أسعد نفسي بأي شي؟؟طلبت فطور لعيالي؟؟أفطروا وناموا
وانا جفاني النوم ؟؟قمت صبغت شعري ؟؟عندي فرح بكرة؟؟وبأستعد؟؟من اليوم ؟؟
وأنا ما أعرف الأخ بيسمح لي أو بيرفض زي كل مرة ؟؟؟مسكين أحس أنه وده يطلع !!
قمة إيفرست ويصرخ من قمة رااااااااااسه خذوها فكوني منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوي الي طفش بلد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأرد بأتساااااااااااااامة بااااااااااااااااااردة----وأطنش!!
أدعولي الله يرده لي ردا جميلا----

الله يتغمد والدتك بواسع كرمه ورحمته وجميع المسلمين
انا حالتي ولله الحمد على كل حال احس بانكسار ن بعض المشاكل التي اتعبتني وانا احس فقط باني اريد ارتاح ولكن متى نرتاح يارسول الله قال عند اول قدم تضعها في الجنه

edawe

شعوري مبسوطه بس عيالي معصبيني الله يهديهم توهم صغار بس مضاربات وضرب بالبواب

غلاهم انا

صـاحـيــه مــن الــنــوم رايــقـــه نــوعــا مــا
لــكــن يــخــرب صــفــاء جـــوي مــوضــوع ســبــب لي بــعــض مــن الــقـــلـــق
طــلـــبـــتـــكـــم ادعـــوا لـــي بـــتـــيـــســـيــر امـــري لانـــي قــريــب انــهــبــل
احـــاول اصـــرف نــفـــســـي عــن الـــتــفـــكـــير كــثــيــر

half moon

مكتئبة جداً فوق التصور
أصبحت انسانة كثيرة الفشل ... ثقتي معدومة بنفسي

وودي اقووم اسوي بعض الشغلات بس متكااسله والجو حااار ذبحني :30:مدري وش الحل

اسعدتني ردوووووودكم المحفوفه بالدعاء جزاكم الله الجنان وريحتها واسعدتني لحظات روقاااااااانكم عسى الله يبدل همومك لافراح هو القادر الكريم

i am broken

ااااه انا تعبانة واااااااااايد من التفكير
هل اني اواجهه زوجي بخيانته والا اسكت . انا من داخلي شي مهزووووز وخايفه
احس بشعووووووووووووووووور كريه داخلي ويقول لي لا تقولين بس انا والله مو قادرة اتحمل اكثر لاني تعبت تعبت تعبت تعبت
داخله بلقيس عشان اجوف شي يقول لي لا تواجهينه لاتكلمينه ودي القى حل وارتااااااااااااااااااااااح من الهم الي انا فيه
ماابي اطلع من بيتي ولا ابي انهي حياتي وياه لانه وايد مرتاحه وياه ولا مقصر علي في شي
بس خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااين وهذي بكف بروحه ووايد ثقل ومو متوازن عشان اقيمة بتصرفاته الثانيه لان خيانته غالبه على تصرفاته الزينة وتعمي وتمح كلللللللل شي حلو وياه

ااااااه سوري طولت عليكم بس والله من شفت فضفضه ركض جيييييت

لاحول ولاقوة الابالله اللهم سخر لهم ازواجهم وجملهم في اعين ازوجهم يارب ورد الغائب وقرب البعيد

أعلى