مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بتهور وبسويها....خلاص لاتقولون لا

تووب سكرت

الله يوفقك خيتوووو ويسدد خطاك الحين انتي عروووس جديده حطي في ابالك هالشغله ودخلي بيتك وعلاقتك مع زوجك على هاذا الاساس والله يوفقك يارب

ana ajnn

يارب ياكريم انك تسخر زوجها لها وتخليها دره بعيونه

والله يصبرك وياجرك عليه

broker

:a194:بنات من اول رد لين الاخير مو عارفه شلون اشكركم على ردودكم والله عيوني انترست دموع ماقول الاجزاكم الله خير ويسير لكم اموركم ويسعدكم دنيا واخرة تسلمون على دعائكم لي فعلا محتاجته
احبكم في الله
بس ابي اوضح لكم شغله هو خلال هالسنه حاول مرات واااجد وكنت اصده وارفض ارجع له وانا احس انه شاريني خصوصا اني مثل ماتقولون شرشحته طلعت القديم والجديد غسلت قلبي
الكل من هله يقول له خلاص تزوج وانساها بس هو رافض وخواته يدورون له وكلشوي جابوا له بنت شكل وبعد رافض يقول بنتظرها طول العمر :in_love:
الحين انا يوم قررت ارجع بعد ماتصل لي وقالي انا متصل اخطبك وانه هو تغير (الاكيد اني ماركضت وراه)طلعت عينه عشان يعرف قيمتي عدل
والضرب انا موقعته تعهد في مركز الشرطه يعني بيفكر الف مرة قبل لايعيدها غير انه يقول انه مستحيل يسويها :showoff:
امس تكلمنا وقلت له شروطي وهو قالي شنو يبي منى وكتبتهم في ورقه والصراحه هو يقولي ماعندي شروط بس شرطه (النقاااب)
يعني كل شي مقدور عليه والحمد لله
بس بااااااااااااقي مشكله وحده

امي راااافضه وتقول ماترجعين له لو تنطبق السما على الارض شوروا علي هذي جنتي ونارى ومابي ازعلها ؟!!

بحرالسكون

الله يوفقك ان شاء الله ويسخره لك ويصلح مابينكم ان شاء الله.

اي تهور الله يهديك اختي اذا كان يتعدى عليك بالضرب لازم لازم تراجعين نفسك لانه راح يرجع يسويها مرة ثانية يكفي انه هو اللي اهانك وجرح كرامتك وانتي صبرتي والان بترجعين بنفسك انتي قاعدة تهينين نفسك اكثر .

اذا كنتي حابة ترجعين لازم ترجعين بشروطك وقبل كل شيء لازم يوافق تروحين انتي واياه للاستشارات الاجتماعية ولازم تقعدين معه قعده وتجيبين ورقة وقلم وتكتبين وتسلطين الضوء على النقاط اللي ادت للانفصال بدون اتهامات . وحاولي تناقشين الموضوع مع المستشار .
الموضوع مافيه اي مجال للتهورات اذا كنتي بترجعين ارجعي بكل قوتك والا خليك منفصله احسن , وش الفايدة ترجعين لنفس الوضع قبل الانفصال .

ضروري ضروري انك تعالجيه , لان اغلب اللي يتعدون بالضرب يكونون تربوا على كذا ويعتبرون هذي الطريقة اللي يعبرون فيها , فانتي لازم تحلين المشكلة من جذورها , اذا مارضى يروح يعالج ترى صدقيني راح يرجع يضربك , لا يخدعك باي وعود او اعتذارات او هدايا . قلت لك لازم علالالالالاج .
أنا أوافق نننننننننندى الورد --------- يمكن نكون خربنا عليكي فقد اتخذتى قرارك ---------- فاعين الله ترعاكي @ أختي الحبيبه كم أحزنني كثيراً معانتك لزوجك طيوال سبع سنين من ضرب وتجريح فا أنتي ذكيه ومتميزه فلا يدمرك بكلامه وبضربه أهم شي صحتك النفسيه والجسديه و الله يخللللللللليك لورجعتيله ومد يده عليكي لا تجلسي عنده ثوانى اطلبي الطلاق لانه ماهي حياه هذه ولله دمار دمار دمار فأنتي من تختارين حياتك وأطلبك طلب فأني والله أعتبرك كا أختي أسمعي لدكتور ابراهيم الخليفي فقد تكلم كثيراًعن حالات تشبه حالتك تماماً والاخت التي ذكرت أنها قد تكون سبب المعاصي فقد نسيتي أمراً أخر فقد يكون ابتلا وختبار من الله لكي يسمع من يدعوه ويرجوه فأن الله اذا أحب أحب أحب عبداً ابتلاه - الله يسعدكي ويرد لك زوجك رداً جميلا

broker

تسلمين ياقلبي بحر السكون
انا فعلا حاطه كلام اختى ندى ببالي وقلت اعطيه فرصه اخيرة عشاني عيالي وعشان انه هو يقول انه تغير وانا نويت اني اعطيه هالفرصه لاني حياتي السابقه كنت سلبيه فيها مادافعت عن نفسي وكرامتى وكل ماتذكر هالشي احزن لان صبري ماكان في محله
الحين الوضع تغير عرفت حقوقي عدل وعرفت قيمه نفسي وقدرتها وماراح اسمح لحد يهينها
وعلى طارى الابتلاء انا فعلا كنت اصبر نفسي بهالكلام كنت اقول الحمد لله ان ابتلائي كان في زوجي مب في عيالي وصحتهم وكنت احمد الله على هالشي,
جزاك الله خير واتمنى لك التوفيق والسعاده

Wardoneeta

الله يوفقك ويسخرلك زوجك الك
اصبري حبيبتي كلنا شفنا المر وتحملنا
الله يصبرك

السلام عليكم

الله يعطيك على قد نيتك ... و يجمعك معه على خير

اختي اعتصمي بالله ... و اتقي الله في كل تصرفاتك و ان شاء الله ما تظيعين ... و لا يطول عليك ظلم يارب

نصائح لابد ان اوجهها لك كأنني اوجهها لنفسي او لعزيزة علي :

ارجعي قوية :
اي لا تكون شخصيتك ضعيفة.. بل كوني قوية ماديا او معنويا او اجتماعيا ... لتكن ثقتك بنفسك اكبر من قبل .. اعشقي نفسك و احبيها .. لا تلبسي الا ما هو مناسب و جميل .. و لا تتركي بالبيت الا ما هو صالح و جميل واهتمي بمظهر بيتك و غرفتك كما تهتمين بشكلك و مظهرك .. احرصي على العمل .. لان المال و العمل قوة تزيد من رصيد المرأة في نظر زوجها و اهله و امام نفسها .. ان لم يكن هناك مجال للعمل .. اخذي دورات كمبيوتر .. او اي دورات تنفعك بشكل مباشر ... اذا كنتي من ذوات المال .. افتحي مشروع و اشغلي نفسك به ليكون لك عزاء في اوقات الازمات .. و لا يشترط ان يكون ضخم .. شيء مناسب و يعطيك مكانة و هيبة ...
احرصي على شكلك الاجتماعي امام اهله و امام الناس و دعيه يسمع عن مواقفك الطيبة و كرمك و رجاحة عقلك ...

بذلك تكونين قوية ... بشخصيتك و كيانك و ليس بصوتك و بكائك و صراخك .. ليكن الرقي و الهيبة شعارك ... و لا تنسي الفضل و المعروف بين الزوجين فهو ما يدوم و يعيش .. كوني اصيلة معه ..

طبعا كل هذا بعد ما تتفقين على انه ما يمد يده عليك مرة ثانية ... و تاخذين عليه عهد انه لو سواها بيكون " كذا و كذا " اتفاق بينك و بينه ...

و بالتوفيق .. و لك مني دعوة في ظهر الغيب

حنين احمد

الله يوفقك و يجمع بينكم على خير و يغنيكم بحلاله عن حرامة و يغنيكم بفضله عمن سواه

broker

تسلمون على وقفتكم معاي ونصايحكم
جزاكم الله خير الجزاء
الله لايحرمني منكم

ساااالي

الله يووووووووووووووووووووووووووفقكـ

ويجمع بينكم ع خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بوشار

الله ييسر أمرك بس أدرسي الموضوع زيييييييييين عشان لا تندمين وإستخيري وتوكلي على الله

أعلى