مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بتهور وبسويها....خلاص لاتقولون لا

broker

انا قررت اتهور واسويها
تبون تعوفون شنو بسوي؟؟؟؟؟ :flex:

ايه برجع له بعد ماصار لنا سنه وشهرين منفصلين
تعرفون السبب ؟؟؟؟

مملكه بلقيس
بجرب حياه ثانيه معاه بشخصيتي الجديده وخواتى عضوات مملكه بلقيس اكيد بتكونون حولى ومعاي, بحاول ابدى معاه صفحه جديده :blush-anim-cl:
والله اكثر مواااضيكم تشجع على ان الوحده تصبر وتحاول تسوي المستحيل عشان حياتها الزوجيه
ما انكر اني سويت المستحيل بس بالطريقه الغلط صبري على الاهانات غلط سكوتي على ضربه غلط الحين بكون انا, لي شخصيتي ورايي وحياتي وبعطيه على قد مايعطيني
اطلبوا لي انه الله يوفقني ويسخره لي
شكرا مملكه بلقيس .. هذا انا اخذ قراري الشجاااع واتمنى التوفيق من الله

نجد33

الله يسخركم لبعض ويسهل امركم

واصبري واحتسبي وبيجي يوم يعقل فيه الرجال

بالتوفيق

Aisha Al

بما انج استخرتي وحسيتي انج مرتاحه
توكلي على الله الغاليه
الله يوفقج ان شاء الله ويهدي ريلج
ويهنيكم ويسعدكم يارب

الله يوفقك ان شاء الله ويسخره لك ويصلح مابينكم ان شاء الله.

اي تهور الله يهديك اختي اذا كان يتعدى عليك بالضرب لازم لازم تراجعين نفسك لانه راح يرجع يسويها مرة ثانية يكفي انه هو اللي اهانك وجرح كرامتك وانتي صبرتي والان بترجعين بنفسك انتي قاعدة تهينين نفسك اكثر .

اذا كنتي حابة ترجعين لازم ترجعين بشروطك وقبل كل شيء لازم يوافق تروحين انتي واياه للاستشارات الاجتماعية ولازم تقعدين معه قعده وتجيبين ورقة وقلم وتكتبين وتسلطين الضوء على النقاط اللي ادت للانفصال بدون اتهامات . وحاولي تناقشين الموضوع مع المستشار .
الموضوع مافيه اي مجال للتهورات اذا كنتي بترجعين ارجعي بكل قوتك والا خليك منفصله احسن , وش الفايدة ترجعين لنفس الوضع قبل الانفصال .

ضروري ضروري انك تعالجيه , لان اغلب اللي يتعدون بالضرب يكونون تربوا على كذا ويعتبرون هذي الطريقة اللي يعبرون فيها , فانتي لازم تحلين المشكلة من جذورها , اذا مارضى يروح يعالج ترى صدقيني راح يرجع يضربك , لا يخدعك باي وعود او اعتذارات او هدايا . قلت لك لازم علالالالالاج .

رقة القلب

الله يوفقك ان شاء الله ويسخره لك ويصلح مابينكم ان شاء الله.

اي تهور الله يهديك اختي اذا كان يتعدى عليك بالضرب لازم لازم تراجعين نفسك لانه راح يرجع يسويها مرة ثانية يكفي انه هو اللي اهانك وجرح كرامتك وانتي صبرتي والان بترجعين بنفسك انتي قاعدة تهينين نفسك اكثر .

اذا كنتي حابة ترجعين لازم ترجعين بشروطك وقبل كل شيء لازم يوافق تروحين انتي واياه للاستشارات الاجتماعية ولازم تقعدين معه قعده وتجيبين ورقة وقلم وتكتبين وتسلطين الضوء على النقاط اللي ادت للانفصال بدون اتهامات . وحاولي تناقشين الموضوع مع المستشار .
الموضوع مافيه اي مجال للتهورات اذا كنتي بترجعين ارجعي بكل قوتك والا خليك منفصله احسن , وش الفايدة ترجعين لنفس الوضع قبل الانفصال .

ضروري ضروري انك تعالجيه , لان اغلب اللي يتعدون بالضرب يكونون تربوا على كذا ويعتبرون هذي الطريقة اللي يعبرون فيها , فانتي لازم تحلين المشكلة من جذورها , اذا مارضى يروح يعالج ترى صدقيني راح يرجع يضربك , لا يخدعك باي وعود او اعتذارات او هدايا . قلت لك لازم علالالالالاج .
كلامها سليم:icon30::icon30::icon30:

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
توكلي على الله يا حبيبة فنعمة القرار
ويا أخيتي داومي على الدعاء واجعلي بيتكِ بيتا مسلما بكل ما تعنيه الكلمة من معنى...
فالبيت المسلم جنة الدنيا

وفقك الله يا حبيبة

أنا وزوجي

ياقلبي ايش ترجعي له وهو اعتاد الضرب لا اشوف الموضوع ماينفع ابدا

اول شي استخيري واطلبي من الله يقربلك نصيبك ويسخرلك امته
وبعدين ايش راح تستفيدي لو رجعتي ولقيتي ريما على عادتها القديمه ؟؟؟

اشوف تتروي وتصبري شوية ولاتتهوري

انا مع كلام ندى الورد لان الطبع يغلب التطبع وما تقدرين تغيرين فيه شيء صدقيني ولازم تكوني قويه وتكون عندك طاقة صبر هائله والله يوفقكي

rooooooba

الله يوفقك ولاتنسين اهم شي الدعاء والصلاة في وقتها وصلاة الليل الله يسعدك

توكلي على الله يا حبيبة فنعمة القرار
ويا أخيتي داومي على الدعاء واجعلي بيتكِ بيتا مسلما بكل ما تعنيه الكلمة من معنى...
فالبيت المسلم جنة الدنيا

وفقك الله يا حبيبة

الله يوفقك ويسعدك وكذلك ..
أوافق الأخت (أخت في الله) الرأي ورأي الأخت ندى الورد ... فعلا ستعود حياتك كما هي إذا لم تبدأي بداية سليمة بشروطك .... وكذلك أحذرك لابد أن تضعي في إعتبارك أنه سنة كاملة أتخذ له نمط معين للحياة ناقشية أسأليه وش كان يقضي وقته فيه ؟؟
كيف كان صابر عنك طول الفترة الماضية ؟ أم لديه زوجة ثانية ؟

اختي شكلك تحبينه منشأن كذا قلتي ابتهور الله يسهل دربك وويوفقك

بس انا مع البنات اللي يقولون لك لاترجعين بسهولة عالجي المشكلة احسن ماتندمي بعدين ولا تنسي الاستخارة

الله معاك

أعلى