مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بالله هذا الوضع يرضي مين باموووت قهر ساعدوني فديتكم

تميم الروح

الله يجزاكم خير كل اللي ردوا عليه
ومشكوورين
على نصايحكم
هو اذا ناداني بهالالفاظ مارد بس ودي يتغير انا عندي بنت الله يحفظها بكره بتكبر وش تتربى عليه؟؟؟

زحمه جروح

سؤال اوجهه لك يا اختي: وش الشي الحلو الي يخليك متقبلته وش الميزه الي مخليتك تصبرين عليه؟؟؟؟
قولي لي وشو تكفين انا مستعجبه منك وش طاقه الصبر الغريبه هذي كل هذا خوفا من كلمة طالق؟؟
متكبر سئ خلق مغرور لسان بذيئ؟؟مدمن العاده السريه وافلام اباحيه.. منعك من وضيفتك ولا يصرف عليك مثل الناس بلا موده ولا رحمه
وش معنى الزواج اذا كان بهذا الشكل الزواج موده ورحمه لا عذاب وفرض شخصيه وتكبر وعجرفه الرسول وصى بالنساء وقال رفقا بالقوارير

و الصراحه انتي بيدك تفرضين احترامك وتحفضين كرامتك الرسول شدد على ان يكون الزوج صاحب اخلاق ودين وان لم يوجد ذالك فيه تكن فتنه وفسااااااااد عريض يا اختي اجلسي مع نفسك وتخيلي نفسك كبرتي وجاك اولاد وهذه تربيتهم وهذه اخلاقهم حتى انتي يا امهم ينادونك باسم حيوان مو يمه؟؟ المؤمن ليس بالطعان ولا باللعان
يا اختي؟
تخيلي هذا الشي اختي انا انصحك ثم انصحك تاخذي قرار قبل لا تتورطين في اولاد وتصعب عليك السالفه مع سئ الاخلاق والمعشر هذا رجل بلا قيم ولا مبادئ خافي ربك في نفس لا تضلمينها وتحملينها ما لا تطيق
الان روحي واستخيري وادعي ربك واتخذي قرار اما الفراق واما دفن نفسك مع هذا الكائن القذر نعم واعذريني لاكن لا يوجد شئ يدل على نضافته لا لسانه ولا يده ولا فرجه الذي لم يحفضه عن الحرام..
انا لو اني مكانك ونفس حالك ما اجلس ولا ثانيه وحده على ذمته ابد
وان يتفرقا يغن الله كلا من سعته
وبعدين الان لو بالمحكمه تروحين وتطلبين الطلاق وسببك انه سئ الخلق ما راح ياخرونك ابدا انا سمعت قاضي ومحامي يقول الكلام هذا
خوذي قرار صارم قبل فوات الاوان يا اختي والله يكتب الخيره واسقه على كلامي القاسي لاكن احيانا نحتاج الى كلمه قويه حتى نلحق على انفسنا

زحمه جروح

للأسف لم اكن اعلم ان لديك بنت وهذا يزيد الانر سواءٍ انتي استخيري وادعي ربك ثم اتخذي القرار والله يكون بعونك انتي والصغيره اللهم امين

كان الله في عونك يا اختي ..

الزمي الاستغفار يا اختي فله مفعول مثل السحر سبحان الله ..

والله سبحانه لايخلف الميعاد ..

ثم عليك بالخطه التي رسمتها لك الاخت بيرو العمودي فهي رائعه جداً ..

مع التحلي بالصبر والحلم ..

اسأل الله عز وجل ان يبدل حاله خيراً ان شاء الله ..

دعواتي لك ..

بريق الحب

مسكين هدا يدال علي شخصيه ضعيفه يغطيها ي التكبر والغرور الخيانات والصراحه انتى غلطانه بي اهتمامك الزايد بيه خفي شويه اشغلي نفسك بي امو تانيه حتى بي الجماع لاتبينيله انك مهتمه الله يهديه

حلو المنال

الله المستعان

ربي يصبرج قطعت قلبي والله

الله المستعان يااارب

ندعيلج خيتي بالفرج العاجل ...

قصيدة أمل

الله يكون في عونك ويسخر لك زوجك
اسمعي ياقلبي
أول شي.. كلام الأخت بيرو قمه في اروعه
ثاني شي يا الغلا .. انتي إذارحتي لزواج او عزيمه ورجعتي قولي له انهم خطبوك يحسبونك ماتزوجتي
وانها تقول لأمي ياليتنا داين عنها قبل تتزوج
ومدحي في جسمك مثلا . قولي ان صديقت تقول جسمك يجنن هذا الي يعجك الرجال ومثلا قولي صديقتي تقول ودي اوصيك تجبين ملابسي على ذوقك لانه يعجبني ذوقك راقي
يعني بالعربي مدحي نفسك بهذي الطريقه قدامه ( المدح الغير مباشر)
وبعدين لاتجسين تنتضرينه دايم إذا طلع اتصلي عليه وقولي اخوي بيجي ياخذني يعشيني
اختي تبي تمرني ...
صديقتي ابروح لها ...
بيني له ان الناس يبونك ويحبونك..
مثلا روحي للسوق انتي وصديقتك واذا رجعتي قولي له من باب السواليف ( وجع وااااحد اليوم ذبحني يبيني افتح البلوتوث )بس انا رديت عليه الوصخ هههه < اقهريه
بعدين بالنسبه للكلام الي يناديك فيه لاااااا تردين عليه لين يقول أسمك وإذا قال ليه ماتردين قولي ماناديتني .. !!
وياقلبي قولي له بعد اليوم جايني ايميل يممممه يخووووووووف .. عن العاده السريه .. خيـــــــل!! ان الواحد اذا استخدمها بكثره مايقدر يجامع او يسوي شي إذا وصل الأربعين ..
ومثلا قوي انها تجيب مرض كذا وكذا وان عقوبتها كذا وكذا ... قولي يا ألله إلى هالدرجه خطره ؟؟
وبنفس الوقت كرهيه ببنات الحرام جيبي قصص
الله يعينك يبي لك وقت وصبر
بس اهم شي امدحي نفسك هههه

يا اما انك تعامليه بنفس تعامله ولا انك تقعدين على حالك
شوفي حبيبتي اذا قلك انا فلان بن فلان احمدي ربك اخذتيني قوليله وانا فلانه بنت فلان احمد ربك اخذتك ورضيت فيك وع فكره انته اللي جيتني برجولك مو انا اللي جيتك ..

واذا ناداك باسماء حيوانات لاتردي عليه لحد مايناديك باسمك انتي عندك اسم
مو مجهوله ..

وترى ياقلبوو اللي يمارس العاده السريه يجيله ضعف جنسي وماعاد يشبعه غير العاده السريه حتى لو كان يشاهد افلام اباحيه ....

والله يهديه ويسخره لك ويسعدكم مع بعض ..

امييييييييييييييييييييييييييييييين

مو لازم تطبقي كلامي انتي تعرفين زوجك وتعرفين اللي يناسبك

لن أيأس

شوفي اختي ..صدقيني في نصيحة تريييح كثييير لكل وحدة عندها مشاكل

عيشي حياتك ....اذا جاء وبغى عطيه واذا مابغى مايهمك عيشي حياتك ليه تذبحي نفسك ادعي كثثثير وعيشي كأنك ماعندك مشاكل واستانسي على الاخر

اما التحقييير طنشي ولايهمك

عيشوا حياتكم واستانسوا بها ماهي اخر الدنيا مشاكل الزوج قومي بواجبك وادعيييي كثييييير

حلو القصيد

الله يعينك هذا مافيه ولاحسنه
الله يســــــــــــــــــــــــــاعدك

أم ليونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أنا عضوة جديدة وإن اشاءالله أقدر افيدك حبيبتي ترى أنا عندي صديقتي عندها نفس مشكلتك واللي زايد كمان اهله مساعدينه وشايفنو حاجه كبيرة وزايدين كبرياه والمسكينة ماهي عارفة تروح تشتكي لمين الا في الاخير انفجرت عليه بعد كمان عدة محاولات منها في تطنيشه مانفعت معاه
لانو ثقته في نفسه خلته يفكر انها تموت فيه ولمت عفشها كلو وراحت بيت اهلها وحكتهم بس مو كل حاجه على كبرياه بس واحتقاره لها وخلوها عندهم 3شهور لين ماتربى ورجعت بيتها بكرامتها
وتحسن شويه طبعا بس احسن من اول
وان شاءالله تستفيدي من قصتها والله يفرج همك

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية الله يسخر لك زوجك ويجعله قرة عين لك ويفتحلك في قلبه ولايرى احدا غيرك

اللهم اصلح لها شانها كله ولاتكلها الى نفسها طرفة عين

خليك هادية وباردة

اذا قالك واحد تزوج اجنبية قولي وحدة تزوجت اجنبي طول واشقر ودلع ورومانسي والعيون الخضراء ويبي السمر لانه مل من كثر البياض والبنات الشقرا عنده

قولي وحدة تطلقت من زوجها وتوجت مسيار ومبسووووووطة يجيها يمشيها وينام معاها واذا راح راحت تلعب على كيف كيفها من وراه وهو زي الخروف ولايدري

واذا قال انا فلان ابن فلان قولي انا فلانة بنت فلان

لاتهملي في نفسك وانت ماشاء الله عليك باين انك وحدة انيقة ولاتجيه اذا ماجاك لاتجيه بس البسي وسوي حركات وادلعي وولعي وروحي يعني ضميه وهو واقف وبعدين روحي تفرجي التلفزيون وسيبيه او بوسيه بوه قرنسية وبعدها اقلبي وجهك ونامي

ولاتفكري ولاتتعبي نفسك هو عند نقص عشان كده يحاول يكمله بالغرور ولانه مايجيك مو لعيب فيك لا لانه يمارس اشياء غلط

لاتنسي الدعاء طول الوقت اللهم اصلح لي زوجي واهديه وقنعه بالحلال عن الحرام اللهم امين

أعلى