مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

باركوووولي...........اتاكدت من خيانتة ريلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ليل الشتا

ملكة متوجة
يالله حبيبتي على ايش نباركلك
مايسعني غير أني ادعيلك أن ربي ينصرك ويثبتك ويرده لك
وتنبيه لأختي دعسوقه
لا تكتبي اللة وانما الله بالهاء وليس التاء المربوطه
ودمتن بعافيه

(( نبأ ))

ملكة متوجة
يالله شهالرياييل
لي متى هذا الشي
وشنو النهايه
لاكبيرهم ولا صغيرهم
لا الشاب ولا الشايب
الله يحفظج وسهل كل امورج ويوفقج

جمرة غضى

والله تعبت وماقدر اكمل معاه

فراسي ست وستين مشكلة

وهو وااايد باارد ومطنش....اسلوب التطنيس ما ينفع معاه لاته يباها فرصة

فانا حطيته جدام الامر الواقع وينتله اني عااارفه كل شي واحين عندي الادلة اللي ما يقدر ينكرا ابدا

وصراااحة ماعندي استعداد اتم اتعالج من الامراض فقتله وهو يختار باما يكمل معاي ولا يكمل علاقاته

وعطيته فرصه يفكر ووبعدها انا اللي بحطه جدام الامر الواقع واقول ما ابااااه

صحيح انه انسام متعلم وطيب في معظم الاحيان ولكن كل شي له حدود

ولازم يحد حد لهذه المسالة

شورايكن؟؟؟؟

وجدتها

ابدا لا تقوليله انج عندج الدلييل....بيقولج...اوكي انا اعرف بنات او انا اسوي ....كذا وكذا

وعقب شو بتسوين بعمرج...بتنقعين الادلة و.بتشربين مايها...دامج اتاكدتي...اللحين اتغيري

وغيري من كل شي في حياتج ....للاحسن طبعا...هذا اذا تبين ريلج

واذا ما تبينه...سهل جدا.....فما اسهل ان يهدم الانسان....ولكنه يستغرق السنوات للبناء...فصبرا جميل

وجدتها.............وجدتها.........وجدت سعادتي بالصلاة على النبي محمد

حب عذري

السلام عليكم ورحمة الله

عقبال ما تتوطين في بطنه وتبردين حرتك منه الله يهديه

مبروك اختي
والان الخطوات الجاية هي المهمة
استعيني اولا واخيرا بالله والله يوفقك ونستنى يومياتك

دلع-قطر

بسسسسسسسسس لين هنا وكفايه لاتخربين الدنياااااااااااااااااااااااااااااااا
وضحتي لي له سكتي خلاص تراكي جبتي العيد

اتصلي بدكتوره موزه خلها تحبك لك خطه ما تخرش الميه وتمرمطه لج شوي

وانتي دوسي بطنه وعطيه من سوج وخله بتسنع

أم حمد

اللع يعينج حبيبتي ويصبرج بس يا بنات انتبهوا مب كل وحدة تقدر تسوي مثل أم بسمة لأن كل ريال غير عن الثاني والله يوفق الجميع

ام نودي

لا تخربين حياتج بيدينك لانه واضح انج تحبينه وهو اكيد يحبك واختارج ام عياله ولا كان اختار وحده من عشيقاته تجيبله عيال هذا اولا وثانيا الصبر+ الدعاء +تعلمي شو الاشياء اللي تخليه يدورها عند غيرج ومش ملاقيها عندج وخاصه يا أخواتي السرير كلما تفننتي وابدعتي كلما انعكس على علاقتكم في النهار واذا ماكان السرير فانتبهي اللسان ثم اللسان:shutup: صدقيني كل مشكله ولها حل هو مرايتج انتي ماتقدرين تحددين عيوبج لكن الغير يقدر حاولي تعرفين منه هو شخصيا شو اللي مايعجبه شو اللي يضايقه او يحبه بس بطريقه غير مباشره ولاتستسلمين للشيطان:surrender: تسلحي بالدعاء كلما اقتربتي من الله انحلت مشا كلج من واقع تجربه وانشالله نسمع كل خير عنكم وما اوصيج اسحريه بتغييرج لنفسج وتنمية شخصيتج:detective2: وابدأي من اللحظه:blow: :showoff: :in_love: :icon31:

كل الرجال صار هالشي عادي عندهم وصارت العشيقه اغلى من الزوجه وام العيال وصارت الزوجه لحفظ عرضه وبيته وعياله والعشيقه للحب والمشاعر والعواطف الملتهبه ويجي للبيت مال من نفسه ومو طايق شوفت زوجته لانه يحس انه بس جايه تنكد عليه انا عشت موقفك اكثر من مره وبالنهايه قالي هذا انا مرضيك اجلسي مو مرضيك انقلعي يعني مايهمه خلاااص مستغني بعشيقاته لاكن حسبي الله ونعم الوكيل عليهم كلهم الله ينتقم منهم ولاتضيقين صدرك ولاتهتمين اهتمي بعمرررك وبس واتركيه ياكل بعمره واتبعي نصايح خواتي فيها الكثير من الصحه والله يفررج همك ويبرد على قلبك والله حاااااااااااااااااسه فيك والله قهرررررررررررر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى