مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش تفسير كلام زوجي

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وبالنسبة لشماليتي قاعدة احاول اخففها بس انا جميلة لكن مو سايحة اخاف اتصنع يصييير شكلي غلط وبايخ لأنها مو طبيعتي ايش تنصحيني اجرب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ايه أتصّنعــي ( كلّ يوم لك لون مختلف وجذّاب ) ...

ومن هنا ابسألك سؤال ...

هل بنات الهوى والعشيقات يحبّون من يعاشرون ...؟؟؟.....

أكيد لأ ....لأنهنّ يتصنّعن الدّلــع والغنج .....وتكون على مزاج عشيقها دائمآ ..

ولذلك ( أتصنعي وأتلوّنــي على كيفك ) ولا تقولي ما أقدر ...لا يا اختي حاولي

وحاولي ( حتى تمتلكين قلب وروح زوجك للأبـــــــــــــــــد ) ...

حلو مره كلام تشكرات قولي كيف نطلع نستأجر انا باخذ سنه من غير راتب لأني تعبانه وكل يوم ارجعي من الدوام

ابكي كأن شي مضايقك في الدوام والجنوبي يحب الي تدلع نفسها يعشقها لو بيده ماتشيل منديل من الارض

يبيها دلع في دلع ويحب يصرف ويدلعع ويجيبلها النجوم

عكس الشمالي يحب الي تشتغل بالبيت 24 ساعه خخخخخ

شوووووفي يمكن من النت بس لاتدعي على أحد
بس حاولي تمسكي جواله اذا كان بالحمام او مكان ناسية
والدعااااااااااااااء قبل كل شي ان الله يصلح الحال
والأحوال ياررب

حبيبتي لاتعودينه انك انتي تصرفيين ..

والششقه لا تطلعين منهاا خلييه هو اللي يصررررف

-سوسو-

اي والله مثل ماقالوالخوات حاولي تجذبينه لج بالدلع زوجي جنوبي وكنت اعيش بوادي وهوبوادي ثاني ماكان يجيبه اي اسلوب لين عرفت مفتاح من مفاتيحه وهوالدلع بس لاتصنعين الدلع يكون بطريقة الطلب وبنبرة الصوت وتدليل النفس والله انه صاريعاملني احسن من معاملته لي بداية زواجناالله يصخرلي ولج والسامعين اقصدالقارين0

الجرح نازف

حبيبى زوجك فيه ايجابيات كثيرة ركزى عليها ونميها وخلى حياتك وناسه والى تصرفيه احتسبيه لوجه الله ولا تدققى على موضوع الفلوس اغلب الحريم يصرفو على بيوتهم ويتمنو رجالهم الى يصرفو عليهم
بس دائما شوفى الجانب الحسن واحمدى الله انك موظفه رحمه من الله انك موظفه وزوجك عاطل فى غيرك لاهى ولا زوجها موظفين لا تنكدى على نفسك وانسى سالفه الخيانه ومو ثلاث ارباع الرجال خاينين الربع واقل من الربع بس الشيطان يكبرها عشان تصير فى عقولنا عادى
المهم زوجك ينطوى لانه حاس بالنقص

انا اقترح انك تساعديه يسوى مشروع ويكون مدير فيه مثل مكتب عقار او تخليص معاملات ويكون عندة كم موظف لان الوظيفه تربطه بنظام معين وفى ناس ما تتحمل الروتين كل يوم والوظيفه روتين واذا فتح مشروع بيروح بكيفه ونفس الوقت يكون عندة احساس انه مو عاله عليك

بالتوفيق ياااارب

ميرو 33

مشكورة حبايبي لكل الي جاوبوني ودعو لي يارب ما يحرمكم الأجر ويسعدكم دنيا واخرة

الأخصائية خلود فعلا انا ما صرفت بطيب خاطر الحاجة اجبرتني عشان كدا مااقدر اتحمل اي جرح اوخيانة من زوجي لأنة تعبي وشقاي كلة على بيتة وعيالة وهو عايش حياتة مبسوط ونايم وكمان يفكر بالخيانة او الزواج والله هدا الي كان ناقص في انتظار مزيدك والله يجزاك بالخير

الأخت تشكرات مشكورة يعسل بحاول ادلع واتغنج ويارب تزبط
وفكرتك جدا جهنمية عاد اليوم الصبح ع الفطور قلتلة والله تعبت من العمل والشقا ابي ارتاح بالبيت مع اطفالي وادلع وانبسط واول ما اسدد اقساط البنك بقدم استقالتي وبجلس بالبيت
عاد هو بالبداية وجهه انخطف واستغرب وارتبك شوي ثمن قال معقولة قلت له ايه
واعتقد انه رتب افكاره بسرعة ثمن قالي هدا احسن قرار اقعدي بالبيت مع الأولاد ربيهم زين بدل هالشغالة وقالي انتظري شوي الين اتوظف وظيفة زينة ثمن استقيلي وحسيتة رايح جي داخل طالع شكله خايف اسويها واقعد له بالبيت هههههههه
طبعا هو لا بيتوظف ولا شي وياكثر وعوده لي وياما حلمت وصحيت وما شفت شي
ههههههههههههههههههه
ابي افكار وخطط حلوه زي كدا ياليت كل العضوات يتفاعلون ووين الموظفات ما يعطوني من افكارهم

الله يعينك ....... مثل ماقالولك البنات لاتطلعين من شقة ابوه .......................ز وألحي عليه في سالفة طلب مستلزمات البيت ، رح يجيبهم غصبا عليه ....... ولو بعد حين .......................... واذا ماقدرتي تصبرين لين يجيبهم ،و بادرتي من نفسك وجبتيهم .ماتلومين عقب الا نفسك الغير صبوره .. وخلاص هو بيتعود على ذا الشي ........ يعني تطلبين وتطلبين ، وعقب تيأسين وتجيبين ؟؟؟؟؟؟. لا خليك اذكى من كذا ..ولاتعطيه مجال انه يهزمك. ويخليك ترضخين للأمر الواقع.

الله يفرج همك وفي نفس الوقت انتبهي لازوجك يمكن فعلان في احد في حياته حركاته ماتطمن وانشاء الله اذا هو خاين ربي بيكشفه لك

مقاطع فرح

يااااااااااااسلام
آكل شارب نايم وفوق هذا يبغاك انتي اللي تدفعي اجار البيت
لا تطلعي من الشقه طنشييييييييييييه لو يراضيك بالذهب>>من وين ياحسره
موفقه

غاليتي عليك أن تضعي نصب عينيك أن المرأة عندما تعطي تختلف ردة فعلها عن الرجل
المرأة تتوقع أن يكون جزاء العطاء عطاء آخر و الرجل لا يفكر هكذا مطلقا بل ينظر ال العطاء الذي تبذلينه أنه يستحقه وإلا لستي مجبرة على أعطائه ..
قبل أن نفكر في الحل عليك أن تتخلصي من الحنق الذي أمتلاء بداخلك
اذا لم يكن الحب دافعك لإنقاذ حياتك فلن تصلي
ابتعدي عن اراء الناس بك وعتقادك بأنهم ينتظرون أن يتشمتو بك وبحياتك

ابتعدي عن النويا السيئه وملئي حياتك بالنية الطيبه لأن ما نخفيه يظهر على السطح من خلال لغة أجسادنا
غاليتي زوجك لا ينتظر منك أن تكوني جميله ( ودلوعه فقط ) زوجك ينتظر منك الثقة و أعطائه الدفعه لأن يكون أفضل .
لا أريدك الآن التركيز على البحث عن دليل لإدانته وإنما ابحثي عن الحوار البناء الذي ستصلين معه الى بر الأمان .
تذكري حسنات زوجك دائما .. اكتبيها في دفتر تضفين عليها ايجابياته وايجابياتك ستجدين أن هذه الكلمات تنعكس على ردة فعلك معه

اما مشكلة تحملك مسؤلية البيت .. فأن هناك اجرئات عليك أن تتبعيها وأن تتحملي وتصبري حتى تري نتائجها ..
المشكلة التي أخذت أعواما للتفاقم .. لا تحل بيوم او ليله وأنمك تحتاج الى خطوات حكيمه وعقلانيه ونية طيبه في أن تخففي عن نفسك الحمل الذي وصلتي اليه .
مثال :
خذي اجازه طويله بدون راتب اذا كان بمقدورك وتحملي التقشف الذي ستضطرين العيش معه وشجعيه على أن يجد وظيفه يستمر عليها لأن اعتمادكم اصبح عليه الان
او قومي بستثمار اموالك في شيء آخر واخبريه بأنه لم يعد بمقدورك الصرف على البيت

اخيرا غاليتي عليك أن تخصصي وقت لنفسك تمنحينها ما افتقدته خلال هذه السنين مارسي هواياتك التي تسعدك واحيطي نفسك بالشراء السعداء وابتعدي عن أجواء التعيسين و التعميمات التي يطلقونها على الرجال وغيره

أعلى