مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش تفسير كلام زوجي

ميرو 33

السلام عليكم :8:
ابي مشورتكم بلييييز لا تخلوني ارجوكم والله نفسيتي تعبانة وافكاري مشوشة

مشكلتي اني موظفة وزوجي غربي جنوبي ما يعرف يقعد بشغلة دايم يفصلونة المهم خلال الثماني سنوات الي طافو تحملت كل المصاريف هو يشارك بس شي لايذكر لأنه ما يقعد بوظيفة طبعا صرفت لجل عيون عيالي ولجل نفسي مو كله لسواد عيونة

اللي صار انة قبل سنة عمي ابو زوجي عمر عمارة وزوجي كان رافض نسكن عنده بحجة خلك بعيد حبك يزيد ومره يقول ها الشقة قريبة من شغلك والناس هنا طيين انا عصبت واصريت اسكن في بيت عمي لجل ما ادفع اجار
زوجي حاليا يدفع اجار لأبوه غصب عنة لأن ابوه علية ديون وانا شلت يدي لأنه بيتهم ومالي شغل
المهم مدري ويش صارلة يمكن فوق خمس مرات كل مره يقولي خلينا نترك ها الشقة ونسكن في بيتك او نستأجر شقة قريب من شغلك احسه يبي يخرجني من الشقة بأي شكل مدري ويش السبب الحقيقي اخاف يكووون ناويييي ؟؟؟؟؟؟؟
:27:
ملاحظةانا شرقية شمالية
وزوجي دايم يطقطق ع الأيفون ولمن اقرب منه يشييل الصفحة وينام بلحاله بالمجلس وطول وقتة نت والله شاكه انه فيه شي موطبيعي بس مولاقية دليل شامة ريحة غدر

وعاد اكيد تعرفون لمن تحس الحرمة بزوجها ما يكذب احساسها ابد

ارجوكم نوروني مييين صارلها موقف زي كذا

شووفي
انا مابغي اشكك في زوجك طبعا هوو بعيد اريح له تعرفين بعمارة ابوه الكل يعرف تصرفاته نصيحه اذا مرتاحه خليك لا طلعين وهوو يدفع اريح علي الاقل يحلل لقمته
وعن تجربه الزووج اذا نام بمكان ثاني عرفي وتاكدي وراه مصيبه

سهام الصمت

طنشي احسن واصرف لك والله كشفت خيانات زوجي وسكتت وكتمت لاني مخبيتها لوقت اللزوم وترى ثلاثة ارباع الخليجيين خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااينين والله كفينا شرهم ويهديهم ياااارب

غاليتي أتمنى أن تصلي للحل المناسب وأتمنى أن تجيبي على الأسئلة التي أود طرحها ..
مالسبب الحقيقي الذي يجعلك حريصه على الحفاظ على سير هذه العلاقة ؟
هل بعتقادك أنك تتحملين جزء من المسؤليه في تخلي زوجك عن مسؤلياته ؟
ماهي ايجابيات زوجك ؟

يف تقيمين علاقتك الحميمه مع زوجك وما هي الأسباب بعتقادك التي اوصللتك الى هذه النتائج ؟

هل تملين الى لوم زوجك كثيرا على اهماله في تحمل نفقات البيت ؟

انا بنتظارك .

ميرو 33

الوافي ما يخون
ماني من ناس
سهام الصمت
جزاكم الله خييير ويارب تدخلون الجنة من اوسع ابوابها ويسخر لكم ازواجكم
واكيييد مابترك الشقة لوتطلع له نخلة

ميرو 33

الأخصائية خلود مشكورة يعيني ع التفاعل ويارب ما يحرمك الأجر والله احس قلبي ينزف منه.
بجاوب على اسئلتك وجاهزة لأي سؤال
مالسبب الحقيقي الذي يجعلك حريصه على الحفاظ على سير هذه العلاقة ؟
خوفي على اطفالي ومن كلام الناس والشماته لأنه لو زوجي تزوج علي اواكتشفت خيانه فعلية اكيييد بتركة وعيش حياتي اللي حرمني منها وبرمي كل شي وراي وخليه يشيل مسئولية عيالة الي كسرت ظهري وبتركه يجرب غيري ووقتها بيعض اصابع الندم ويعرف انه كان عايش بجنة

هل بعتقادك أنك تتحملين جزء من المسؤليه في تخلي زوجك عن مسؤلياته ؟

لا لأنة زوجي ترك شغلة وخلاني امام الأمر الواقع يا احرم نفسي وعيالي واموت من الجوع لأني موظفة واهلة مابيساعدونه بالمصروف ولا بريال
يا اما اصرف واشتري راسي واسعد نفسي وعيالي وانا قلت في نفسي يعني انت تشتغلييين ليه لمثل ها الضروف لجل ما تمدين يدك لأحد وانا عشت يتيمة ومحرومة وما ابي احرم عيالي من شي
ماهي ايجابيات زوجك ؟
زوجي طيب وخدوم ودمة خفيف وما يحرمني من التماشي والطلعات لأنة غربي جنوبي ويحب الأستمتاع بس كله على حسابي طبعا
كيف تقيمين علاقتك الحميمه مع زوجك وما هي الأسباب بعتقادك التي اوصللتك الى هذه النتائج ؟
بصراحة اول كان عادي ونادر اسوي جو رومنسي يمكن انشغلت باالوظيفة والأولاد
لكن صار لي سنتين تغيرت 180 درجة لمن حسيت بتغيييير زوجي صرت اهتم بالاغراء والأضواء والعطور وبشكلي ومتجدده والحمدلله وزوجي سعيد ومبسوط مني ودايم يمدحني ويحب يعاشرني بس مو مرتاحة حاسة فيه بلى
اعتقد الأسباب هو النت وكثرة البنات اللي ما يخافون الله
هل تملين الى لوم زوجك كثيرا على اهماله في تحمل نفقات البيت ؟
دايم كنت الومة بس الحيين لا صرت اضغط على نفسي يقولون غلط تلومينة وصرت دايم امدحة وادلعة لاني عنيدة وعصبية شوي ولأني شمالية شرقية وللأمانه هو تحمل عصبيتي كثير وتجريحي فيه وهذا الشي كبره في عيني وخلاني احبة حيييل رغم عيوبه بس الحين صار يقولي صرت حنونة ورقيقة وطيوبة
والحمد لله انا نظيفة جدا ومرتبة جدا واعشق النظام وجمالي عالي بس تغيييرت شوي بسبب الضروف القاسية والضغط النفسي بس الحين انتبهت لجمالي والحمدلله قبل لا يفوت الأوان.
ارجوك اخت خلود ساعديني ولا تخليني

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنتهــي يا أختــي الفاضله ( من أن تتحمّــلي المسؤوليّه بمفردك)

فكم وكم من النساء تحمّلن المسؤوليّه كلّهــا ( وساهموا بطريقه

غير مباشره ( لخيانة أزواجهم ....أو الزواج عليهم ....لأنّ من عادة

الرّجــل ( البحث عن أنثى حقيقيّه ...يصرف عليهــا ويشعــر معها

بالقــوامه والرّجــوله ....) ...أنتبهــي وكونــي حذره ...( حتى لا

تعضّــي أصابع النّـــدم ..لا سمح الله ..

أصــرّي على البقاء بشقّة والده وكونــي صارمه .....وأمزجــي صرامتك

( بكثــــــــــــــــير من النّعومه والأنوثه والرّقّه ....) ...لأنّ زوجك جنوبي..

ويتمـــاشى معه هذا النّوع من الأسلوب .....ولكـــي تقنعــيه أكثر

بوجهة نظرك ( فهّمـــيه بأنّك سوف تتركين العمـــل للأبـــد ....

وطبعآ أنت لن تتركــي عملك ...ولكن ( أتحــايلي على زوجك بهذا

القـــرار ( وهذا التســويف ....) ....خلّــيه يشعــر بالخوف على مستقبلكم

ومستقبله هو بالذّات ......دائمآ رددّي عليه ( أنّ العمــل أتعبك وأرهقك

وأنك بحاجــه للراحه .......والدّلــــــــــــــع والنّوم ( وصّـــلي له هذه

الرّساله بطريقه أنثــــويّه ....وهذا يتطلّب منك ( تخفيف شماليّتك

قليلآ ( حتى تتماشى مع جنوبيّة زوجك .....فالجنوبيين ( يعشقون

المرأه الدلّوعه والسايحه ......لا تتنازلي أبدآ أبدآ عن شقّة والده

الى أن يبحث لوظيفه تشغله ويصرف عليكم منهــا ......

وكــوني دائمآ بجانبه وبالقرب منه حتى لا ( يقتله الفراغ ) ....ويحدث

مالا يحمد عقباه .....

ربي يختار لك الخير ....

حكاية رحيل

يريد ان يخرج من شقة ابوه حتى تتكفلي انتي بمصاريف الايجار

انتبهي وخليك اذكى منه

صوتي نغمه

السلام عليكم
الله يعينك حبيبتي ويعينا على هالمخلوق الي ماااااااااااااااااااااااااااااادري ايش يبي
او ايش يرضيه

رمش هيمانة

لا تطلعين وخليه يتحمل اجار شقة ابوهـ

هذا هو الغربي الجنوبي ...اتكالي ...خليه يشيل جزء من المسؤلية

وانتي شجعيه على الوظيفة خليك وراهـ اعينيه .. واساليه عن يومه بالعمل ومواقفه وانصحيه واشيدي بانجاز فعله...خلي بيناتكم حوار مشترك

انتي بكذا تخليه يحب ويتمسك بعمله.........يحب التشجيع جدا

برقة الماس

ماحب الزوجه بس تتصيد ع زوجها وانا شاكه وشنو اسوي يااااحباااايبي

غيري اسلوبج وهتمي بعمرج وخلي زوجج ينبهر بهتماامج بعمرج والرجال مايروح وينام بروحه الا معناتهاااااا عايش جو حلو بروحه ويشوف الزوجه ممله ومتصيده ومراقبه بدال ماتلعب دورالاغراء والدلع وحب الذات. لتلفت نظر لزوجهااا تصبح نكدييييييه وتسال اشلون التصيد**

ميرو 33

الاخت تشكرات
كلامك سليم مية بالمية الله ينور لك
بس مشكلتي لمن اقولة جيب وجيب وناقصنا طبعا ماعنده فلوس بالتالي الاحظ انة ينطوي عني ويتجنبني ومايمزح ولا يضحك وينهم ويتسلف هدا لشي يضايقني اخاف يكرهني ويهرب مني لأخرى ولو ما جاب الطلبات اضطر اني ابوز او انتظر اسبوع اسبوعين وانا عجولة ما احب الأنتظار وصبري قليل
هو حاليا عندة وظيفة بسيطة تغطي اجار البيت وقصد سيارتة ومصاريفة الشخصية ومصاريف النت
وبالنسبة لشماليتي قاعدة احاول اخففها بس انا جميلة لكن مو سايحة اخاف اتصنع يصييير شكلي غلط وبايخ لأنها مو طبيعتي ايش تنصحيني اجرب
وفيه شغلة تقهرني فيه ما يغار علي ابد اسوي مواقف مصتنعة ابية يغار علي لكن ما يغار يقول انه واثق فيني

غيمت غلا

افرشي سجادتكم ربك ما يخلي الظالم فحالح ادعي ان الله يرجه لك ويسخره

ميرو 33

حكاية رحيل اكيييد يعيوني ما بترك الشقة الا على قبري مشكوره يعسل
صوتي نغمة مشكورة يعسل ع التفاعل

ميرو 33

رمش هيمانه فهميني اكثر عن الغربي الجنوبي بالدات لأنه مافي كثير مواضيع تتكلم عن ها النمط عكس الشمالي الشرقي كل التفاصيل موجودة ومشكورة يعسل

برقة الماس انا فعلا يقلبي غيرت اسلوبي كثير مشكوره يقلبي ع النصيحة
ناني الشامية صلي واستخيري مشكورة ع الرد
غيمة غلا جزاك الله خير يالغلا

غاليتي نحن نعلم الآخرين كيف يعاملوننا .. ومن خلال تحملك مسؤلية البيت المادية .. أنسحب زوجك شيئا فشيئا من مسؤلياته .. أنتي أوردتي غاليتي أن نفقتك كانت لأجل نفسك ولأجل أبنائك ولكنه كما يبدو لم تكن عن طيب نفس .. واذا لم تكن كذالك .. فأنتي تشعرين بالإستغلال أو أنك تنتظرين رد الجميل من زوجك .
لي عوده بأذن الله

اكبر خطئ اعتماد زوجك عليكي نصييحة لاتطلعين ابد من الشقة وخليه يسدد الاجار على الاقل ابوه مو غريب وانتبهي لزوجكوحاولي انك تجمعين من راتبك شيء لك وللزمن ترى الجال مالهم امان يعني لاتضيعي شقى عمرك عليه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بس مشكلتي لمن اقولة جيب وجيب وناقصنا طبعا ماعنده فلوس بالتالي الاحظ انة ينطوي عني ويتجنبني ومايمزح ولا يضحك وينهم ويتسلف هدا لشي يضايقني اخاف يكرهني ويهرب مني لأخرى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبيعـــي يحمل هم ....لكن ماراح يكرهك ...فهــو رجل ( والرّجل عادة يشعر

بالضّيق والهم لنقص الماده ( لكن سرعان مايتحرّك ويوفّرهــا لكم .....

لا تخافي ماراح يكرهك أبدآ ( يمكن يزعل لو ماساهمتي معه ....لكن استحاله

تصل للكره ( حطّي ببطنك بطيخ صيفي ) .....

ولكي تتجنّبي لومه وغضبه ( لو ماساهمتي ) أتحججّي بانك داخله جمعيّه

أو أنّ عليك اقساط واجبة التسديد ...( هكذا أهربي من المصروف ) حتى يتحرّك

ويدبّر عمره ....!!!!!

أنت كلّ عليكي أنك ( تكـــوني بجانبه أمرأه رقيقه ونعومه ....حتّى لو تتصّنعي

عادي ( أتصنّعــي ) المهم أن تجذبــي زوجك لك ....

موفقه ...

أعلى