مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهل زوجي

تفاهمي ويا زوجج ماينفع يروح يتكلم عند اهله بمشاكلكم
بداية زواجي حسيت اهل زوجي نفس الشي بس قمت ابتعد وع قولة زوجي كوني رسمية وياهم
شي متعب بس بعدين بترتاحين
الله يوفقج حبيبتي ويسر امورج
قوي عمرج شوي وتفاهمي ويا زوجج ولاتخلين حد يكد سماكم

كنت اواجه هالمشاكل بس الحمد لله انحلت

انا اهله ماكانوا يعرفون الحدود على نياتهم ومشيت على مبدأي اللي يفيدني

.
هاجمي ولا تدافعي ... كفايه دفاع

بس طبعا مو بقلة ادب ...........................

اساليهم عن خصوصياتهم ..اسالوك سؤال اساليهم عشر

دخلوا غرفتك

سوي اقامه في غرفهم الخاصه

استخدموا اغراضك...

استخدمي كل اغراضهم

مايقدرون يعترضون لانك تعاملينهم بالمثل

واذا هم ذوق بيفهون

بس اياني واياك تزلين بالكلام او تغلطين .. حاولي محد يمسك عليك شي

وبكذا دافعتي عن بيتك .......

اختي تكفين ادعي لي يرزقني بولد بصحه وعافيه ويملك من جمال نبينا يوسف آآآآآآميــــــــــــن

العفري

والله انا زيك بس ما اقدر اغير شي لانو كل سلفاتي كذا بعيلتهم ما في شي يتخبى بس في امور شخصيه زعلت من زوجي قلتله مو كل شي لازم اخبيه عنك علشان ما يدروا فيه اهلك

انا اعاني من نفس المشكله اكون متفقه انا وزوجي على شي معين ويجي اخر الاسبوع اليوم اللي بنزور اهالينا فيه يتغير يقولي خلينا نبات انا عند اهلي وهو عند اهله من اننا نكون متفقين اننا ماننام خلاص نرجع بيتنا انا عندي اطفال صغار يعني صعب على ابات برا بيتي بس ماخذها حجه عشان بيتنا بعيد مسافه ساعه عن بيت اهله ايش رايكم عجزت فيه مو عارفه ايش اسوي كل مانتفق على جدول معين وخرجات نهاية الاسبوع يخرب كل شي كأنه مايبغى يطلع معاي يجي يحايلني اخر الاسبوع اننا ننام ليه؟؟؟ انا اعرف زوجي اكيد امه قاييلتله نام عندي بما انه اصغر اخوانه ودلوع امه المشكله انها ماتقول لأولادها الباقيين اقعدوا عندي تقولهم لا روحوا لبيوتكم وعيالكم ايش معنى احنا اللي نتبهذل عشان الناس ومو مقدر

الملكة انا اهل زوجي كذا لما نخرج مكاان او نسووي حااجه وما نخبرهم يقولون ما قلتي لنااا

انا المفروض لازم اقول لهم بس هم ما يقولون لي
صررت ما اقول الهم كل شي

أعلى