مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ان الله مع الصابرين

يمكن طبع معتاد عليه من زمان وما قادر يتركه حاولي ولا تياسي والله يكون في عونك

ليش ينام بغوفة لوحده...؟؟؟!!!!!
حبيبتي ادعي الله وصبري واكثري من الصلاه في اخر الليل ...صدقيني الله بيفرجها عنك ...

(انصدمت شلون زوجي اللي مسوي نفسه محترم وثقيل ورزين جدامي يشوف هالاشياء؟وشلون يرافج شباب بهالاخلاق السيئة..ولما واجهته قسى اكثر ..)
حبوبه، حبيت أعلق على هالجمله .. ليش تنصدمين منه وإنه شكله مايوحي بإنه يشوف هالأشياء وليش مايرافجله هالنوعيه من الشباب الله يبعدهم عنه .. يارب، حبيبتي لاتنغرين وااايد بالشكل الخارجي وحطي في بالج هالمعلومه (الناس مخابر مو مناظر) وبالنسبه لهجره لج وبإنه من بدايه زواجكم ينام بغرفه وانتي بغرفه هذي صعبه، ليش سكتي من البدايه؟ اهو مغصوب بالزواج منج؟ هل فيه ضعف، أقصد بالعلاقه؟
وخلاصه الكلام انتبهي حق نفسج وحاولي تبعدين شوي عنه أقصد خففي شوي مكالمات ومسجات ويكون اتصالج فيه للضرورة فقط وهذي الفتره خليها تكون فتره نقاهه لج وبعد فتره حاولي مره ثانية بإنج تدخلين شخص حكيم وتثقين فيه والله يسخره لكم ويكون لكم فاتحه خير حق حياتج مع زوجج، والله يصلح الحال بينكم يارب
............... وان الله مع الصابرين ...............

زهرا55

صراحه وضعك مهين ولله لازم تكلمينه وتعرفين السبب لانه السكوت مافيه فايده لازم اهلك يصيرون معاك ويوضعون حد لهاذه الوضع يا اصلاح ياطلاق لانه الوضع الى انت عايشته تعذيب نفسي صعب وذا تبغين لايي انه اقول لك انه ماراح ينعدل لانه من اخذتيه وهو ينام الحاله بعدين الرجال كبير صعب فى هذا السن ينعدل انتى صغير لاتضيعين عمرك مع واحد ولله اعلم معقد الله يصلح حالكم

soft-girl

ادري وضع مهين وصعب لكن محتارة لاني بين وضعين كلاهما مر..سواء جلوسي تحت رحمته او الجلوس مع اهلي واحساسي بانني منبوذة قسم بالله البكا ماوقف من عيوني بالبيت بالسيارة بالدوام ادخل الحمام وابكي من الهم ماني عارفة اركز بحياتي واعيشها بصورة طبيعية..ياما كنت ادعي وانا بنت ان ربي يغنيني بحلاله عن حرامه وشكرت ربي على استجابته انه سميع الدعاء ورزقني ربي بولد وهذا بس اللي مصبرني على هالوضع والله عشانه بس جد عايشة بعذاب نفسي ونحفت كثير وفقدت الشهية ووجهي صار شاحب يمكن لو وحدة ماعندها دين وضمير ممكن تستعيد الاحساس بانوثتها بطريقة محرمة بس هذا ابدا مايرضيني ولا حتى افكر فيه..من جد شبابي انتهى وجاذبيتي راحت من قسوة زوجي اقرب الناس لي..لكن وش نقول ربي يصبرنا ويرفع عنا البلاء

soft-girl

موضوعي وصل للصفحة الثالثة طيب لييييييييييييييييييييييه :( وين التفاعل

soft-girl

يابنات انا محتاجة لصديقات يكونون كبار في السن وذوات خبرة بالمشاكل الزوجية ..محتاجة افضفض لاني وحيييييدة بهالظروف فياليت اللي عندها القدرة تتواصل معاي

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همج ويسخر لج زوجج لازم احد يضغط عليه علشان يغير معاملته لج

هموووسه

الله يكون بعونك

بس اذا الكلام مانفع فيه ترى الطلاق انسب حل عيشي حياتك وراح تحصلين اللي يقدرك ويهتم فيك

اكثري من الدعاء والاستغفار واستمري على سورة البقرة واسألي الله الخيره

وبيفرجها لك ربي

soft-girl

والله يا اختي غدير صدقيني اللي بقلبة ذرة حب مو محتاج لضغط من احد..وياشين المودة اذا كانت بالغصب

د / مزنة

اسال الله العظيم ان يزيل مابك من هم وان يصلح شانك مع زوجك

هل سبق لك ان تناقشتي معه سبب نومه بغرفه اخرى

عليك بالدعاء..

واسال الله لك السعاده

soft-girl

النوم بغرفه لحاله موجود حتى بزواجه السابق..عادة وحب للاستقلال والراحة يمكن

soft-girl

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم:(

أعلى