مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ان الله مع الصابرين

soft-girl

اتصدقون يابنات..هذا العيد الثاني اللي بيمر وزوجي مايكلمني..هجر بكل اشكاله ..الكلام والجماع والنفقة..تضررت نفسيتي كثير وقلتله ماتبيني طلقني ولا القى منه الا الصمت..تدخلوا اخواني يبون الاصلاح وماشافوا منه الا كلمة وحده (الطلاق صعب) طيب وبعدين؟؟رحت لاهلي شهرين ونفسيتي اتعبت اكثر لقيت الكل لاهي بحياته ولا احد يسأل عن الثاني وبيت اهلي مايشيلني صحيح امي حاطتني على راسها بس برضو وضع غير طبيعي..حاولت اكلمه اكثر من مرة ابي قلبه يلين خصوصا ان لي ولد منه بس قلبه اقسى من الحجر يابنات والله..ولو تقولون وش غلطتك اللي خلته يهجرك كذا..اقولكم ان بدا يبتعد عني تدريجيا ويهجرني يعني مره بالشهر ..فتشت ن وراه لقيت اصدقاءه الشباب مرسلين له ايملات كلها صور عاريه وتعليقات مدح لاجسامهم وكلام حيل وصخ منهم..انصدمت شلون زوجي اللي مسوي نفسه محترم وثقيل ورزين جدامي يشوف هالاشياء؟وشلون يرافج شباب بهالاخلاق السيئة..ولما واجهته قسى اكثر ..الحين صارله هاجرني من اربع شهور بلا جمااااااااااع وبلا كلام ولا حتى نظره ..دعيت ربي الحمدلله ..بس هو رافض اي اتصال بيني وبينه ..لاتقولون لبسي واغريه ومن هالكلام لاني جربتها كثيرا وحنا متصالحين ولا فادت فيه وشلون هاللحين اللي حتى مو طايق يطل بوجهي..مع العلم انه ينام بغرفه لحاله منذ بدايه زواجي..عمر زواجنا سنة ونص..ماذا افعل:(

العنود 19

ينام بغرفه من بدايه زواجكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا له دور كبير في ابعادكم عن بعض

طيب ويوم عرفتي انه يشوف صور كذا وشو سويتي ؟؟ كيف كانت رده فعلك ؟؟
ممكن من رده فعلك تغير عليك

مو معقوله بيشوف صور وبيتغير من جميع النواحي فجاه

وضحي لي اختي اكثر

الدعاء ياحبيبتي واقري في بيتك يمكن عين والاستغفار واكتبي رساله اوصفي فيها مشاعرك وعطريها وحطي معها ورده وحطيها على سريره

يا حبيبتي الامر واضح زوجك احتمال انة شاذ لان اللي يحب صور الشباب بهذة الطريقة شئ مو طبيعي استخيري الله واللة يهديه

soft-girl

انا عايشه معه الحين بنفس البيت ..واجهته بمسج بالتلفون بيني وبينه بس وقال ماهميتيني باسلوب وقح جدا فاضطريت اكلم اخوي الكبير لاني تضررت من معاملته كثير وكان لازم احد يتدخل مو بس عشان الصور ...من هجرانه لي ..انا ماحسيت اني متزوجه ابدا

soft-girl

لا وش شاذ...عمره 47 اكبر ني ب 16 سنة...الصور لبنات مو شباب

soft-girl

مواضيعي حدها نص ساعة وترجع الصفحات الاخيرة ..نفسي مشاكلي تتثبت :)

فرق العمر كبيييير و أكيد أكو نشكلة تواصل

و يمكن عنده ضعف جنسي و ماخذها حجة و ذه الظاهر
لأنه سبحان الله من استحل حراما حرم الله عليه الحلال

عدل الله

الموهم
و لا عليكي منه حتى لو بنفس البيت تونسي روحي تعالي
و لا كنه موجود

و لا تسألي فيه

الرجال يقهرهم لما تطنشيهم و لا تركضين وراهم

ربي يسخر لك كل خير

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

هل هو متزوج قبلك؟؟

لان 47 سنة ...وهذا اول زواج له ...فعلا شي غريب

اكيد عنده مشكلة

ابحثي عن الموضوع

واكيد راح تلاقي خيط يدلك على اول الطريق الى حل المشكلة

soft-girl

والله يا اختي اطلع واروح واتسوق وانا موظفة بعد بس ارجع البيت واشوف نظام حياته ماااااشي ومهوب حاس بانوثة زوجته اللي عايشة معه ببيت واحد اموت قهر وابكي الين عيوني تحرقني من البكا ..العذاب لي انا وهو قاسي بصورة لاتخطر على بال اي وحدة منكم..

soft-girl

هو متزوج قبلي وزوجته متوفية بس ماحبيت اذكر هالشي عشان ماتقولون اكيد الرجال متاثر ونفسيته تعبانه..لا ..زوجي انااااااااااااني يبدي نفسه ووناسته علي وعلى عياله ووفاة زوجته ما اعتقد انه اثرت عليه عاطفيا لان بدايه زواجي منه حسيت انه مقبل على الحياة وعلي بعد..لكن ماتغير الا من بعد هالايميلات

الـ عَ ـنا

طيب اول ماتزوجتيه وهو بارد كذا ولا بعد ماواجهتيه وكاان اللله في عونك بس ليش من بدايه زوااجكم كل واحد في غرفه اللله يسخر لك زوجك ويفرج همك يااارب

ماليزيا

يااااربي ..والله ماادري كيف أبدأ معاك ,الله يفرجها عليك يارب عاجلا غير آجل
والله حاسه فيك لأني مريت بالي مريت فيه (بس هجر 4 شهور ,, كثيييييييييير!!!!!!!!
طيب !! جربتو ا الرقيه ؟؟؟
حاولي تكلميه بهدوء تروحو لشيخ يمكن لاسمح الله
فيكم حسد أو عين أو سحر
الله يجبر قلبك ويكتب اجرك ياحي ياقيوم

خوخة3

حبوبه الله يسخر لك زوجك اللهما أمين
هل في فرق بينك وبين الصور الي يشوفها يني يمكن جسمك متغير عن اول ما اخذك او استايلك في البس
يعني ما يتغير بهذي الطريقه الي في سبب
الله يسخره لك يااااااااارب

خالة حمودي

حسبنا الله ونعم الوكيل.........اخيتي الغاليه انا مثلك بالضبط بس الحمدلله تطلقت منه..الدعاء والصبر والاستغفار مع الحماس والجد يعطيك نتيجه باذن الله............اعانك الله

أعلى