مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذوني يالنشميات لاتردوني

وين الردود ياالنشميااااااااااااااااات

الشديدية

الله يفرج عليك إذا تحسين كل محولاتك ماجابت نتيجة أتركي له البيت وبيجي وقت ويعرف غلطة وعليك بالدعاء

برأيكم اتركه لبنات الحرام لالالالاألف لا
المفروض ادفع عن زوجي وبيتي اما يسهوله تقولوا لي تطلقي هذا مو حل ولو كل وحدة زوجها خاين كان تطلقوا كل الحريم
والخيااااااااانه انواع
والله ماأقول وادعي على بنات الحرام اللي ماعرفوا أهلهم يربونهم
وعشان جوال يجيبه لها او كرت شحن تبيع عرضها جعلها سرطااااااااااان يكسي لحمها

أرجواان

ربي يهدية ويصلح حااااااااااااااااااااااااااااااااااااله دااايم ادعيله

يا حبيبتي اخاف تحطين له خلطة للضعف ويروح فيها بلحظة وتروحين انتي وراه بسم الله عليك
انت موجوعة بس مو تحطين له خلطة ممكن تكلفك كثير
اتركيه او ادعي له

الله يعينك ويصبرك

ماعندي فكرة بس سمعت انا لماش يضعف الرجل

اكتبي بقوقل الماش وشوفي وش يطلع لك
موفقه

an an

قولي حسبي الله ونعم الوكيل هذه تكفيك وتاخذ حقك واكثري من الاستغفار

an an

ادعي ربك يرده لك مكسور مذلول صدقيني فوقه رب كريم

الله يفرج همك وانصحك علمي احد من كبار العائله وخليه يجلس معاه ويشوف حل صراحه هذا زوجك فيه خطر عليكي من ممارسته الحرام وانتي دورك انك تذكريه بان الله يراه وقولي له لو الله اخذ امانته وانت قاعد تمارس الحرام كيف بتقابل ربك وقولي له خاف على بناتك لأن الزاني يزنوا فيه

كاتياباسل

والله حبيبتي أنا ماحبيت أخذلك وأطلع من غير رد
وأنا أشوف أنو تجربي الدعاء ترى فيه مشاكل كثيره أنحلت بالدعاء والأبتهال لله
الشي الثاني لو شفتي زوجك مثل ماتقولي مصر و(مجاهر)بالمعصيه
فتركه أبرك لك علشان مايحوشك مرض معدي من ممارساته السيئه يقول رسولنا عليه الصلاة والسلام (كل أمتي معافى ألا المجاهرين) نعوذ بالله من المجاهره والله يهدي زوجك

توفي2009

اسال الله العظيم ان يفرج همي وهمك ويرد ازواجنا عن بنات الحرام يارب

بس فعلا سمعت عن الكافور لكن ما ادري كيف يستخدم

انا من رايي تتفقي مع احد تثقين فيه يراقبه لك ويصوره بعد ويهدده بس بدون ما يعرف من الي يهدده فهمتي علي يعني جننيه حطيله الصور في كل مكان في السياره من تحت الباب في اي مكان

بس المهم انه يحس ان في احد بيفضحه عند اهله وجماعته

وصدقيني يا اختي لو تروحين تشتكين لاي احد ما عندك دليل والله انه يجحدك هو بس انتي الي قاعد يقولها هالكلام بس برى

مسوي رجال معليش يعني قاعد يقول وش عندك ما تقدرين تسوين لي شي واذا تطلقتي راح يتبلى عليك وتصيرين في نظر الناس انتي الغلطانه بس لما يكون عندك دليل

صدقيني بتطلقين ولا همك احد وماراح تكونين مقهوره لان عنك ادله وصور عليه وتسجيل لا تنسين
هو اهم شي
وصدقيني واحد مثل هذا ما ينبكي عليه

والله يكتبلك الي فيه خير لك ولعيالك وهذا الانسان حراااااااااااااااااااام يكون زوج واب والله حرام

عليك بالكاااافور وادخلي على قوقل واكتبي كيفية استخدام الكافور والله يعينك بسراحه شي يعل بالقلب حسبي الله على بنات ابليس الله لايوفقهم وين مايكونون...

ق م ر 15

والله هذا مايبكى عليه .فكري بعقلك لاتفكرين بعاطفتك ضعي الحب جانبا وفكري بجد اقلها روحي لأهلك بدون تطلبن الطلاق ولاتبوحين لهم بشيئ الا اذافيه من اهلك منهو ثقه علشان يساعدك فقط او تواصلي مع اهل الخبرة .افتحي على برنامج دردشه اسرية في قناة المجد في اليو تيوب. اتصلي على مثل هؤلاء الرجال يساعدونك لأن الرجل اعرف بالرجل.

الله يجزاكم كل خير على الردود
والله انه أب غير كفو بتربيه أولاده
صعب أترك العيال عنده
وهو برا بيته رجل بمعنى الكلمه خدوم ورجل عند الرجااال
بس الله فوقه هذا الإنسان ماينفع معه تسجيل ولاتصوير هذا مجاااااااااااااااهر تعرفون كيف مجاااااااااهر مايخااااااف الله

أعلى