مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مساء الخير اخواتي : اشكر كل واحده اهتمت بمشكلتي وبأذن الله لن استمر معه لاني قبل ان اعرف بموضوع ولدي كنت مفكرة اطلب الطلاق لان وجود هذا الاب فالمنزل مثل عدمه وعندما عرفت بموضوع ولدي زدتي اصرار (للعلم ولدي مازال صغير يبلغ ثلاث سنوات ونصف والحمدلله انه يعرف الصح من الخطأ) وانا اليوم ابلغت اخيه بموضوع الطلاق ولن اتنازل عنه

بالنسبة للاخ محمد الزعابي اشكر ردك واريد ان اضيف ان زواجي صحيح مئة فالمئة والحمدلله وسأوضح لك انا تطلقت طلقة واحدة يعني مومكن ارجع وانتهت عدة الطلاق وعندما تزوجني مرة اخرى بمهر وعقد جديد وياريت لم ارجع له لان كل يوم يمر وانا ابكي على حالي والحين ابكي على حالي وحال الولد .
نعم أختي الكريم اذن زواج صحيح

honey girl

ماادري ليش باقي تستشيرين ضمي ابنك وانقذيه على الاقل تربي ابنك كويس يكون سند لك الله يحفظ عيال المسلمين من كل سوء

]لا حول ولا قوة الا بالله

توكلي على الله وكوني قوية وطبقي كلام الدكتورة لأنه صحيح 100%
وطمنينا على الصغير والله عورتي قلوبنا

سيدة مجتمع

فيه أمور بديهية بالفطرة أنعرف هذا صح وهذا غلط واللي يصير لولدج غلط 100% ليش ساكته حرام والله بتضيعين الولد سمعي كل كلمة قالتها الدكتورة وتوكلي على الله هالزوج مافيه خصله وحدة حلوة حتى أتمسكين فيه

الماسة 7

[move=left]نصيحتي لكي اخيتي في الله [/move].
هي الطلاق ولاحل سواه فماذا ترجين من رجل يفعل هكذا بفلذة كبدة
والله انة لشيطان في صورة انسان ...........اهم من ذلك كله هو ابنك كيف راح تربينه وانتي في احضان هذا الاب
معدوم الانسانية ..فيا اختاه اهربي بابنك الى اهلك عله يجد رجل صالح من اهلك يرعاه وينشأه النشأة الاسلامية
الصالحة وقد يرزقك الله بخير منة يسعدك ويسعد ابنك ..........اسأل الله العظيم الذي لايعبد سواه ان يفرج همك ويصلح لك ابنك ويقر عينك به انه هو السميع العليم.

سوسي

حبيبتي الله يعينج
هذا ابتلاء من الله عز وجل
لا تفكرين انفصلي عنه .ز ماعتقد بتحتاجينه .. لانه انسان مريض
وبصراحه يستحق الموت
الله يهون عليج مصيبتج
ابعدي ولدج عنه على قدر المستطاع .. وحاولي تلهين ابنج عن الي صار فيه .. خليه ينسى
اعوذ بالله هذا مب بني ادم اصلا اعوذ بالله
حياتي اعرف كل قرار وله مساوءه لكن لو استمريتي مع هالمريض بتضرين ولدج
اتركيه والله بيعوضج خير
طمنينا عليج

الولهانة

لازم تشتكين عليه --- علشان لو طلب يشوف الولد يكون عندج دليل بانه غير كفئ --- ارجوكي لاتستهينين بالموضوع --- وإلي يسوي جذي ترى مايتوب--- خذي حد تثقين فيه وااااااااااااااااااااايد --- وقوليله السالفه وروحي مع الولد للمحكمه علشان تكون هذه حجتج للطلاق ---- لا تقولين فضايح لان لو ولدج استمر معاه بيصير مثله ---- خلي بالج ---- خافي الله في ولدج---

الله يساعدج ويسهل عليج---

أم أبرار

الطلاق قد تحصلين عليه لكن المهم حضانة الولد .... أفعلي ماأشارت به الأستاذة ناعمة حتى تتمكنين من حضانة إبنك ومنعه من أبيه تماما ......

أقسم بالله ان بدني أقشعر من هول ماقلتي حسبنا الله ونعم الوكيل .......

حبيبه

الله المستعان ............. وكان الله في عونك وعون ابنك
نفذي كلام الدكتوره فورا واهتمي بذهاب ابنك لاستشاري نفسي لانك كل ما استعجلتي في ذلك كل ما كان شفاءه وقدرة نسيانه لذلك اكبر ..............
وطمنينا وش يصير معك قلوبنا كلها معك وتدعوا لك .............

منى الروح

ماراح ازيد على كلام الاخوات كفوا ووفوا.....

سااااارعي بتنفيذ كلام الدكتورة وضروري تطمنينا
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

غدو

فعلا احنا في اخر الزمان انصحك اخيتي بالتثبت من الموضوع واتخاد الاجراءات الكفيلة بردع هدا الوحش البشري كان الله في عونك

ريح نجد

الله يكون بعونك حبيبتي لكن بعض الاباء يعتقد ان هذا من باب المداعبة
والدي من كان عمري 10سنين وهو يتحرش بااخواتي الصغار وبنات الاقارب سواء محارم اوغير ذلك وكبرت وتزوجت وتحرش ببناتي وبنات اخواتي وانا الان عمري 33ومازلت احاول ابعاد اولادي عنه ولكنهم لايفهمون
ولاتعتقدون ان والدي عاصي اوسكير بل هو من طلبة العلم والمتدينين الملتزمين لكن يبدو ان مايعاني منه مرض يصعب علاجه انا من كنت صغيرة والى الان وانا اكرهه
ومن لم يصدق فهو معذور ولن اغضب منه ادعو له بالهداية

عزيزتي أنا أضم رأيي وبشده لجميع الأخوات السابقات

لايجب عليك البقاء على ذمته فأنت بهذه الحاله تدمرين إبنك ويجب عليك تسجيل محضر كما قالت أخت من الأخوات

ولا أملك إلا أن أقول لك أعانك الله على مبتلاك وعوضك خيرا منه إن شاء الله

رد : انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا

استغفر الله والله عورتي قلبي

وان شاء الله تحلين الموضوع بطريقة سلسلة

موفقة حبيبتي وطمنينا عليج

nawal_diyab

لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اختي لقد اثر فيا موضوعك ...و اسئل الله ان يلطف بابنك لما لهدا الموضوع من وقع على مستقبله ..لدا انصح اولا بزيارة الطبيب و تاكيد صحة الخبر لكي لا يحتضن ابنك مرة اخرى لانك اكيد ستقدمين على طلب الطلاق منه ..و هده ستكون حجة لكيلا يراه ..و اسئل الله العلي القدير ان ينسي ابنك ما حصل له من قبل اباه.فلا يستحق لهدا الاب ان يكون على الوجود ...و الله يصبرك يا اختي

أم توتي

أختي الحبيبة لاأريد ان ازيد الامك ، ولكن رحمة بطفلك اهربي به عن أبية عن هذا الوحش الخالي من الإنسانية ، اتقي الله بإبنك ولكي تضمني الربح في المعركه بينك وبين زوجك نفذي ماقالته الاستاذه ناعمة حرفيا لتضمني عدم رجوع ابية الية.وإلافإن هذا الشبح ( زوجك) سيعود من جديد حتى وان تطلقتي ويأخذ الطفل لينتقم منك به ويخلو له الجو .... وعليك بالدعاء الله يكفي طفلك شرة بما شاء

ياربي شهناس
لا خال يحمي ولا حتى ابو
يارب شصار بدنيه
اختى سيري لحالج لا تخلي ما صار فيني يصير بولدج
دامه تكلم ساعديه ولا تخليه يكتم كل شي بقلبه ويسكت
والله ما ادري شقول
وين السند وين الي يحمون وين وين
اختي فديتج بعدي ولدج حرام يطيع مستقبله

ضياء القمر

عزيزتي طنينا شسويت بعد هالقصة
ان شاء الله طبقتي كلام الدكتورة ؟؟؟؟؟؟؟لانة عين العقل

الحالة