مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انطفت شمعة الشوق الي فيني

3afraa_33

مايسوى عليك كل هالزعل ...تعوذي من ابليس وحصني نفسك ....................

يمكن الرجال تعود على بعدك ولما جيتي مو عارف يتصرف .... واذا واعد الرجال تصير كثير .... يرتبط ....

واذا ماقدم هديه اطلبيه وعوديه ...........................

والله يسخره لك.

قطووورة

سمعيني قعدي معاة قعدة من غير اي شي يزعجكم وسألية بس اشويشوي وعطية مجال يتكلممم ابديها ابشسالفة شوفي اذا قال مافي شي قوليلة بس انا فكري رايح بعيد صج اني ولثقة فيك بس اشوف امورك استغرب شوفي بيقولج مافي شي قوليلة بس انا توقعت شي ثاني منك هل رفيجك يوم قص عليك بنومتك في المجلس قص عليك بشي ثاني ترى هذا الي تسمية رفيجك هو نفسة راح يخرب علاقتنا لانك تسمع كلامةبس انتي تكلمي اشويشوي وبعقل سمعتي بعقل

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
حاولت اضغط على نفسي واجلس معه وحاولت اسولف بس والله اتنرفز بسرعه حتى لو كان بيرد علي وجلس شوي اتنرفزواقاطعه واقول خلاص خلاص ساعه عشان تتكلم واقوم وهو يزعل
واقول في نفسي انا ما اكرها انا مااكرها ما اكرها بس ما جاب اي نتيجه والله من جد انا حزينه

أختي خلال هالمدة تغيرت عليكم حياتكم بتشريف الضيف الجديد وأنتو في فصل جديد من حياتكم .. وحسب كلامك أنك كنتي سعيدة معاه طول الفترة قبل الولادة.

أولا: كلمي طبيبتك بحالتك .. الزعل والنرفزة اللي أنتي فيها يمكن تكون حالة اكتئاب ما بعد الولادة ولها علاجها لأن كل المسألة تغير بالهرمونات

ثانيا: لا تعكرين حياتك أنتي وزوجك

ثالثا: أزواجنا لا هم أتراك ولا هم مكسيكيين .. مو أنتي أول وحدة زوجها ما يتذكرها بهدية .. تصدقين أنا خلال سنة وحدة غيرت لون شعري 4 مرات وكل مرة لون غير ولا مرة لاحظ لووول... هم جذي ولما ألفت نظره أقوله شرايك بلون شعري؟ ينظر لي متفاجأ.. وايد أمور تطوفهم وهذا مو معناه أتطلق منه أو أكرهه!

رابعا: الياهل اللي بينكم ممكن يربط بينكم أكثر من أول لو عرفتي شلون تخلين أبوه يحبه ويتعلق فيه بجنوووووون
بس الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

والله المستعان

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
والله ياملكه غصب عني مو بيدي طيب اقدر احلل هرمونات وبيبين معي والا مالاه داعي.. وش رايك

والله أختي أنا أعرف وحدة كان عندها اكتئاب بعد الولادة .. لدرجة أن أهملت نفسها وشكلها ولبسها من بعد ما كانت مثال يحتذى به عند البنات :)

راحت دكتورة النساء والولادة نفسها اللي ولدتها وصارحتها أن مزاجها بسرعة يتعكر وعصبية ومو عاجبها شي ... والله كانت خوش دكتورة واستوعبتها .. وحسب ما قالت لي أن الدكتورة وصفت لها حبوب فيتامينات .. وأن نقص الفيتامينات بالجسم من بعد هال9 شهور والولادة يسبب الكآبة .. بس بعد مادري أدعي لي أنا للحين ما جربت الحمل والولادة .. بس معلومة نقلتها لك يمكن تستفيدين منها من وحدة شفت تجربتها .. وألحين الحمدلله " رجعت ريما لعادتها القديمة" تكشخ وتلبس بخفة دمها ومتسلية بالبيبي اليديد عكس لما توة كانت والدة

الله ييسر لك أمورك :icon30:

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
الله يرزقك بالذريه الصالحه الباره اللهم امين ويوفقك سلمتي ياملكه..
انا فكرة بالدكتور النفساني بس ما ودي استعجل زي ما قلتي باروح لطبيبه الي كنت ارجع عندها

أعلى