مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحني هل افض بكارتي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمتي بحر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاخواتي اريد منكن نصيحه اخويه 00انا (متزوجه عذراء)كتبت موضوعي وكثير من البنات قالن لي اصبري لان زوجي يخضع للعلاجالان زوجي ياخذ ابر وينتصب ال 00ولكن الى الان مانفتح الغشاء الدكتور قاله اذا انفتح الغشاء 50بالميه تنتهي المشكله بعدها نعطيك حبوب تستمر عليهن فتره وتتركهن عاديوانا الى الان مانفتح الغشاء الدكتور عرض على زوجي تحويلي الى دكتوره خاصه للكشف000وش رايكن هل اغامر واعمل عمليه فض؟؟؟؟ام اصبر؟؟؟الحين صارلي 9شهور متزوجه 00هل اغامر واعمل عمليه الفض؟؟؟ااخاف اندم يابنات اخاف زوجي يضل كذا على طووول ابر وحبوب وبعدها اندم؟؟؟؟انا ماني مرتاحه ماادري وش راح يصير اذا سويت فض عند دكتوره؟؟مع العلم زوجي ماقالي سوي عمليه فض وماجابلي سيره بس انا ابي ارتاح من هالموضوع احس اني داخله اختبار صعباخااااااف اندم مع العلم يابنات اني مااحس ان الانتصاب قوي الا اذا جاء من الدكتووور يعني فقط وقت اما اذا حاول بعض الاحيان يرتخي ارشدني انا راح استخييييييير بس ابي استشير برضو000لان خلال هاليومين اروح واشرح لها حالتي0000000000000000الله المستعاااان

لا ياقلبي انا ما انصحك بعملية الفض من قبل طبيبه
لانه ما اعتقد ان المشكله بالغشاء بل في زوجك الله يشفيه
حاولي تتعاملي مع الموضوع بهدوء اكثر ولا تحاولي تحسسي زوجك انه داخل اختبار حياه او موت
لان الشي هذا يسبب له توتر فيرتخي العضو
الله يفرج همك وييسر امرك
وتابعو العلاج

مي عز

لو مكانك اسوي عملية فض
ولا تحسسين زوجك بالعجزالموضوع نفسي وينتهي مع الوقت
الله يسعدك
وانا تحت امرك في اي شيء لان مر علي كثير مثل هذا الموضوع

انا اعترض

والله ماادري ..
حلاة العمليه الجنسيه ان الفض يكون بالعضو مو بالمقص ..
اختي .. اصبري .. ترى حتى الجسم له حرمه .. اسألي شيخ .. ما يستوي ان الوحده تلعب بجسمها على كيفها او كيف الدكاتره .. انا اللي اعرفه ان العمليه القيصريه اذا ما له داعي وان الوحده ممكن تربي طبيعي ما يجوز لها تطلب عمليه قيصريه على كيفها مني والدرب لان للجسم حرمه .. صلي استخاره واسالي شيخ ومادام انتي صابره للحين اصبري بعد وكملي مع هالريال بس من غير ما يفض بكارتج دكتوره ..

الوااااان*

ليييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟

الا بكارتك خليك تستمتعي وتحتفضي بذكريات زينه
لاا تحرمي نفسك من هالشي
عشان اي انسااااااان لو هو زوجك

ان قدر يفضه والا بينكتب لك الخير

وصدقيني لو شفي زوجك الا ما يجي يوم وياخد له بكر
وعذره دي اجرب لان اغلب الرجال حلمهم هالشي
قد سمعت عن بعض التجارب اللي كان غشائهم صعب اللي ما قدر زوجها
وراحت طبيبه

ونهايتها تزوج لان وده يعيش هاللحظه (حتى لو كان عاملها عاملها بس بيلاقي له عذر وما بيرده شي)
وتكوني انتي فار التجارب اللي ساعده
والا ممكن يضل بها الحال دوم
وما بتكوني كسبتي الا الندم والهم والاحلام

استمتعي بهالشي ولا تخلي احد يسلبك هاللحظات

^^كلي فخر ^^

لاااااااااااااااااااااا وألف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ما أنصحج وإذا تبين أول شي أستخيري ربج في هالشي ((( بذات هالشي مب بس مرة ومرتين أن شاء الله لين 100 صلاه ))) باجر بيقولج أنتي فضيتيها بروحج ومن هالكلام لا تغامرين أبدا في هالأشياء الجاده

مي عز

وليش تخلين الغشاء يعقد حياتك ياكثر اللي فضوه عند دكتوره
وبعد فترة انحلت العقدة
اهم شيء حسسي زوجك بالقبول والحب
ولا تركزين على الموضوع وعليك بالدعاء

وديانHG

والله مدري وش اقول بس ماحبيت ادخل بدون ماادعيلك الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر امر ياااااااااااااااارب

دلع قلبه

عزيزتي اذا زوجك يتعالج ومو مقصر معك او معند وراكب راسه
لاتخربين حياتك واحلى لحظة وتجرحين رجولة زوجك
يااختي توك تسع شهور ليه مستعجله بالعكس احسن ماتحملين الحين مانع طبيعي بدون مشاكل
انصحك لاتتعجلين ودام فيه بوادر شفاء على زوجك اصبري اصبري
ماادري وش قصة بنات هاليومين ماعاد فيهم صبر!!
قريبتي زوجها ماجاها 13 سنه وماتكلمت لانه كان شاريها صحيح حقها ومانطالب احد يصبر مثل صبرها
لكن اذا الرجال زين ويتعالج وفيه بوادر شفاء ليه العجله!!!
ماشاء الله عليها الحين مليان بيتها ذرية وزوجها حاطها على راسه لان نهاية الصبر كنز ثمين
(إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ)..

وش الفايدة من عملية فض البكارة والبلا بزوجك بعدم قدرته ع أتمام العملية ؟؟

لا تحرمين حالك حلاوة الأمر ولا تستعجلين ع الشي هذا والأهم ممكن الشي ذا يكون ضدك بالمستقبل يعني ممكن يقولك زوجك وين الأثر أنك عذراء وممكن لما يستعيد صحته بالمستقبل يفكر بالزواج حابب يعيش لحظات فض البكارة لأن اللحظه هذه ملك للطرفين .... لا تتهورين وتندمين فكري للبعيد

لا لا لا اصلا بيحسها طعن لرجولته نصيحه

وخليه يتوجه للعلاج الطبيعي مع العلاج الطبي موفقه يا رب

شموخ حره

أنا رأيي من رأي أغلب الاخوااااات لا ثم لا ثم لا
لاتستعجلين على شيء أعرف بنات كثير مانفتح غشائهم بعد الزواج ونصحوهم الدكتورات بعملية فض و أزواجهم كانوا يرفضون لأن فيها جرح لرجولتهم ... وفي أغلب الحالات يحدث حمل وحده من صديقاتي حامل الان في الشهر الثالث وهي لازالت بكر يعني زوجها مافض غشاء البكاره وبيروح الغشاء مع الولاده...
لا تستعجلين هذي هي نصيحتي والله يوفقك يارب

باسقة

ليييييييييييييييييييييييييييييييييه مستعجلة؟؟
صحيح 9شهور مو شويه .. بس حلاة الزواج الفض..
يعني وش الفايدة اذا مافضها زوجك؟
واذا على الحمل ... اصلا البكارة فيها ثقوب تسمح بإنزال الدورة الشهرية .. وممكن تدخل الحيوانات المنوية ويصير حمل بدون فض .. يعني ليش تفضينها عند الدكتورة بالأصل ؟؟!!

فرحتي

مجنونه لا لا لا لال لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا وش تستفيدين اذا فظيتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ياقلبي انا ما انصحك بعملية الفض من قبل طبيبه اصبرى والله يفرج عليك ترى الرجل مافيهم خير ممكن بعد تسويه يقول انك مانك عدراء ترى صارت كثير الله يفرج عليك

احلى فجوري

ما ابغا اقولك غير الله يسعدك ويسهل امورك ياارب وصبر قلبك ويجعله في موازين حسناتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى