مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتبهي لانتقاده لك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هناك نقدان للرجل:

نقد هادف

نقد استفزازي

وعلى الزوجة حسن التصرف

عزيزتي موضوعك غايه في الاهمية

شكرا

د.هديل

شكرا لك اخيتي لطرح مثل هذا الموضوع فقد اصبح في اكثر البيوت إن لم يكن في جميعها

فهو إما نقد بناء فيه نرى ذواتنا على حقيقتها فنسعى لتطويرها والارتقاء بها إلى الافضل

وإما نقد لتحقير او هدم لثقه لغرض في نفس الزوج

والمؤمن كيس فطن يعلم مايضره وينفعه

وإذا قدر الله ولدغتي من جحر فلا تلدغي مرة اخرى فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

فأنتي أعلم بزوجك وهدفه من النقد

[ جودي ]

كلامك جد رائع لو الحريم سمع

هذاالكلام ارتوح من كثير من المشاكل

موضوع رائع جدااا

الحمدلله زوجي دايما" ينصحني بأسلوب طييب ويعطيني فرصه

لكنه يريدني ان اكون سيدة منزل في بيت أهله يعني اشل البيت فوق راسي ... انا بعدني عروس جديده ويبغي الكل يمدح فيني ...فالبدايه كنت اطبخ ويحبون أكلي والحمدلله زوجي يحب ياكل من إيدي ويمدح فيني بس خواته ماعرف إذا غيره ولا شو ... ماقاموا ياكلون من الغدا (هذيل بنات المدارس) أما على العشاء الحمدلله كل شي يخلص والبنات يكونوا مجبورات لان كل حد يكون موجود ... (( احين ما اطبخ إلا له وبكميه قليله))

يباني اضحك وأسولف ويالكل ... انا طبعي مب إجتماعيه وما احب اتكلم وايد ويا الناس ... بين اهلي ماكنت اتكلم يباني اتكلم وياحريم اهله انا ما احب .. اتضايق لو كثر كلامي (خاصه احاتي القيل والقال)
يباني اصادق كل خواته وهم ماشالله وايد من مختلف الأعمار .. والمشكله ان صار خلاف بيني وينهم بسبة قالت وسمعتها تقول وسوت جي وجي شوفها شولابسه مخصر ووووو أأأخ مقهوره للحين لأني ما اعبر عن مشاعري ولا اخبر اهلي عن إلي يدور بيني وبينهم واكتم واكتم واكتم آآآآه ماعرف افضفض لمنو .. وزوجي لو بقوله شي عنهم يزعل ويتغير عليه ولو هم الغلطانين :(

هذا إلي متعبني هالفتره وهو يتعب لو حس انهم متغيرين ويايه وتتأثر علاقتنا بسببهم ... تصدقووون ارتاح يوم نكون رواحنا بعيد عنهم خاصه لو رايحين فندق ولا سوق بدونهم ... افرفش واضحك واسولف أكون إنسانه عسل وهو يتجنن عليه

بس لو حد كان ويانا من خواته ... ماعرف شو يصيري .. ما اتكلم ,, ما افرفش .. جامده استوي إنسانه ثانيه .. اكون جديه ... والجديه اتعبني :(

أشوفكم على خير

الحمدلله ارتحت شوي لما تكلمت ^^

شكرا لك اخيتي لطرح مثل هذا الموضوع فقد اصبح في اكثر البيوت إن لم يكن في جميعها

فهو إما نقد بناء فيه نرى ذواتنا على حقيقتها فنسعى لتطويرها والارتقاء بها إلى الافضل

وإما نقد لتحقير او هدم لثقه لغرض في نفس الزوج

والمؤمن كيس فطن يعلم مايضره وينفعه

وإذا قدر الله ولدغتي من جحر فلا تلدغي مرة اخرى فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

فأنتي أعلم بزوجك وهدفه من النقد

راااائعه يالغالية

موضوع رائع جدااا

الحمدلله زوجي دايما" ينصحني بأسلوب طييب ويعطيني فرصه

لكنه يريدني ان اكون سيدة منزل في بيت أهله يعني اشل البيت فوق راسي ... انا بعدني عروس جديده ويبغي الكل يمدح فيني ...فالبدايه كنت اطبخ ويحبون أكلي والحمدلله زوجي يحب ياكل من إيدي ويمدح فيني بس خواته ماعرف إذا غيره ولا شو ... ماقاموا ياكلون من الغدا (هذيل بنات المدارس) أما على العشاء الحمدلله كل شي يخلص والبنات يكونوا مجبورات لان كل حد يكون موجود ... (( احين ما اطبخ إلا له وبكميه قليله))

يباني اضحك وأسولف ويالكل ... انا طبعي مب إجتماعيه وما احب اتكلم وايد ويا الناس ... بين اهلي ماكنت اتكلم يباني اتكلم وياحريم اهله انا ما احب .. اتضايق لو كثر كلامي (خاصه احاتي القيل والقال)
يباني اصادق كل خواته وهم ماشالله وايد من مختلف الأعمار .. والمشكله ان صار خلاف بيني وينهم بسبة قالت وسمعتها تقول وسوت جي وجي شوفها شولابسه مخصر ووووو أأأخ مقهوره للحين لأني ما اعبر عن مشاعري ولا اخبر اهلي عن إلي يدور بيني وبينهم واكتم واكتم واكتم آآآآه ماعرف افضفض لمنو .. وزوجي لو بقوله شي عنهم يزعل ويتغير عليه ولو هم الغلطانين :(

هذا إلي متعبني هالفتره وهو يتعب لو حس انهم متغيرين ويايه وتتأثر علاقتنا بسببهم ... تصدقووون ارتاح يوم نكون رواحنا بعيد عنهم خاصه لو رايحين فندق ولا سوق بدونهم ... افرفش واضحك واسولف أكون إنسانه عسل وهو يتجنن عليه

بس لو حد كان ويانا من خواته ... ماعرف شو يصيري .. ما اتكلم ,, ما افرفش .. جامده استوي إنسانه ثانيه .. اكون جديه ... والجديه اتعبني :(

أشوفكم على خير

الحمدلله ارتحت شوي لما تكلمت ^^

يالغلا ..

حاولي تتاقلمي لان كلما زادت حدة المشاكل والوضع السئ ربما يكررهه فيك ..

اما الفضفضة فليه عملوا لنا بلقيس الا عشان نفضفض ..

ميمونة3

عاشت ايدج على هالموضوع الاكثر من حلو
واتمنى القى اللي يساعدني باللي اواجه دائما وهو
نعومة صوتي الزايدة !!
نوع صوتي رفيع وناعم ودائما ما انتقد عن طريق المزح على صوتي بأني ( اتنعوص او اوصوص ) هذا بلهجتنا المحلية :) مو عارفة شلون اوصف كم الكلمة
يعني باختصار ما ادري النقد الموجه الي هل هو اعجاب بنعومة صوتي ام اشمئزاز ؟؟
واذا كان اشمئزاز شلون ممكن اخلي صوتي يصير طبيعي مثل باقي خلق الله
علما اني دائما احاول اسوي صوتي خشن بس ما ينفع اصير مثل الرياجيل

وشكرا جزيلا الج يالغالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى