مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتبهي لانتقاده لك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ماما عنود

نسال الله ان يؤلف بين القلوب وان لا يريهم عيوبنا وان يجملنا في اعينهم

صهيل الخيل

• حبيبتي مشكوره على هذا الموضوع انا اذا انتقدني اول ماسوي امدح نفسي اول واخذ الجانب الايجابي من نقده واصلح امري

سبحان الله نقد بعض الازواج غير مباشر احيانا انا زوجي قد ينتقد بعصبية ويخرج عن طوره وقت الزعل ولسانه يجرح وعند الرضى ينتقد باأسلوب ثاني مثال زاد وزني قال لي وقت الرضى يبالك تمشين تسوين تمارين ماقال سمنتي او زنك زايد سبحان الله ولو زعلان من اتفه سبب وعصب يقول ليش سويتي الطبخة الفلانية ويقلب الدنيا شخصيته اقرب للشمالي الشرقي ....يسلمووو خيتو عالمودوع

حلمي صعب

انا زوجي ينتقد صوتي العالي اثناء الكلام وهذي طبقة صوتي من سنين وعلى فكره ناس كثير قالو نفس الشي اني اتكلم بصوت عالي كأني معصبه
وش الحل

جــــــــزاك الله خير .

.جدتي عندها مقوله داااااااااايم تقولها((قاسي الجبال ولاتقاسين الرجال)) كلامها صحيح

دمــــــــــــــــــــــــــــــتي بود

الاستغفار

فعلا اياك وعناد الرجل
لان فعلا دماغك انتى الى هتكسر
ومازلت اعانى من دماغى المكسوره
فى مره قاعد يرن وسبته يؤن ومردش
راح سابنى بعدها يومين لا يعطينى اى اهتمام ثم بعدها لساااااااااااان طويل منه وزعيق وانا ابكى
الله المستعان

ميرسي حبوبه على هذا الموزوع الروعه فعلا انتي صائبه بس مين من الحريم الي يطبق الله يهدي الجميع

أم حميدة

بارك الله فيك ::موضوع قيم ،،
هو اختبار من الله لك ،، فأي كلمة يقال لك مكتوب لك ،، فهو رزقك ،، إن صبرت عليه زاد إيمانك وإن اعترضت نقص إيمانك ،، فالكلمة السيئة بسبب ذنب ( فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير )
والنقد هو من الله لك لتري عيوب نفسك
وأحيانا من كثر ما تركزي على أمور وتدققي فيه وتهتمي به طول لااليوم ، يبتليك الله بنقد زوجك على نفس الشيء الذي تعلق به قلبك مثل البيت : طول اليوم وأنت تلمعي فيه وتفعلي وتفعلي ويأتي وزوجك ويقول ماتعرفين تنظفين ... أو يقول البيت مش نظيف ،، أو يقول بيت أهلي نظيف ويلمع وأنت مهملة لبيتك ،، أو نحوها من الكلام ،، لأن البلاء يأتي من جهة تعلقات العبد ،، ( تعلق القلب )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من تعلق بشيء وكل إليه )

moni pooh

كأني دخلت بالمكان المطلوب انا دوبي اتضاربت انا ومليكي الحيييييييييييييييييييييين
وبخصوص ذا الموضوع انا تعبانه وجاتني الدوره ومااحسب لكلامي وهو يعرف انو لمن تجيني الدوره اتغير وانا عناديه مو بس عناديه اكبر عناديه وقعدت اعلي صورتي عليه واصرخ المفروض يقدر لأ مسكها عليا انا مايعجبني كذا يمكن انا خرجت عن طوري بس لازم عليه انو يقدر وهوا لأ
مره انقهرت منو لكن الله يكتب اللي فيه الخير وادعولي ربي يعجل بزوااااااااااااااااااجي

فعلا كلامك صحيح
حينما يبدأ الزوج في انتقادك،،،،،،،،،، فهذا يعني أنه توقف عن الإعجاب بك شكرا لكي موضوع رائع
اخالفك الرأي الانتقاد لايدل على ذلك بين الازواج
بل للمضي قدما في الحياة الزوجيه
جزيل الشكررر لصاحبة الموضوووع الرائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى