مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتبهو من الويز بليز الكل يدخل

وفية زمن

الله يجزاك الف خير على الدعوه الحلوه ياصمت ويرزقك بكل ماتمننين في الدنيا والاخره
وجزى الف خير من نبهتنا من الويز اختي نعومه كول ولايحرمها الاجر .

ام رغد22

جزاك الله خير وفعلا انا سمعت نفس هالكلام وصراحه فيه فواط احسن من اولويز مثل سوفي ممتازه وسعره غالي شوي وراح تحصلينهافي الصيدليه وبعض السوبر ماركات وكمان كوتكس

جمانه34

أستخدمتها يابنات وكنت أعاني من ألام فضيعه وغريبه لا تقولون من الدورة لا لأني جربت أستخدم القطن الطبيعي مع الشاش المعقم لفترة وأنتهت الامي والحمد لله وعرفت السبب وكانت تجيني حساسيه وبعد ماتركتها أرتحت

أستخدمتها يابنات وكنت أعاني من ألام فضيعه وغريبه لا تقولون من الدورة لا لأني جربت أستخدم القطن الطبيعي مع الشاش المعقم لفترة وأنتهت الامي والحمد لله وعرفت السبب وكانت تجيني حساسيه وبعد ماتركتها أرتحت
انا استخدم القطن و الشاش المعقم ايام النفاس كمان روعه:icon30: و تحسي المنطقه تتنفس مو مكتومه وفوق ذا كلو الخياطه تلتام بسرعه يعني كثيرها 15 يوم لانو اختي كان لها تجربه مريره مع الاولويز:shutup: ايام النفاس سببلها التهاب فى الخياطه حتى من قوة الالتهاب انفكت نص الخياطه والله كانت تصيح:icon28: من لاالم من بعدها دلتنا الدكتوره على ذي الطريقه واحنى عليها ايام النفاس
لاكن فى ايام الدوره استخدم بريفت (برايفت و بس والباقي خس):shiny:بسوي دعايه لازم اخذ نسبه من المبيعات:harhar1:

احساس غالي

برايفت او كوتكس

اما اولويز مااستخدمها تسبب لي حساسيه

وكوتكس احلى من اولويز بكثير

الراحله

اعوذبالله بغنى عنها ولا البلاوي
فعلا برايفت رووووووووووووعه

آنه أستخدم اولويز وصج عندي مشاكل بالتبويض وللحين ماحملت يمكن صج منها والله أعلم خلاص ببدلها بكوتكس ومشكورة اختي على النقل الرائع وعساه في ميزان حسناتج

(7ssasa)

شوفي حبوبه
انا مااااا أحب أولوز
وما ستخدمته الا ايام المراهقه وقطعته لانه يسبب حكه واحمرار المنطقه

لكن

أقولج حقيقه

لا تصدقين اي شي ينقال كلها دعايات عشان يطيحون المنتج

يمكن شركه مضاده تبي تروج منتجها وتطيح منتج الغير

يوووووه شيء خطيييير انا ما استعمل الا هي :((((((((((((((((
عندي كمية كثيرة حرام وش اسوي فيها :(((((((((

انا استخدم اولويز من تقريبا 4سنين والحين صارلي سنه ونص متزوجة وماحملت
حسبي الله ونعم الوكيل
مشكورة اختي عالمعلومة

وفية زمن

انا الحين على برايفت كنت استخدم كوتكس وحلوه بس مره مالقيت بالسوبر ماركت كوتكس وقلت اجرب برايفت فعلا روعه الله يعظم لك الاجر بنوته كول نبهتي الكثير من اخواتك

نبع الحياة

انا ما استخدم الا كوتكس بالبيت وبرع البيت برايفت لانه اصغر

الله يفرج همك يا وفيه زمن ويهدي زوجك وعتقك

الله يهدي الشباب ما اعرف ليش اسوون فينا شدي

الله يفرج همك وهم الجميع

وفية زمن

فديتك يانبع الحياة ابشرك اموري تمام ان شاء الله ولله الحمد مع الدعااااااء مافي شيء مستحيل

أعلى