مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا و اولادي على حافه الضياع

نهرين

كيفك اختي اللة يعينك على هيك زوج لاحول ولاقوة الاباللة شوفي انتي موظفة حمد للة نعمة اقول اهتمي بنفس وشكلك والبسي الي بدك اياة واخذ مصرفك منو هذة حقك احسن ماينصرف على صديقاتة وتركي الخلافات معاة والبيت احسن مايكون من نظافة واطفالك يلمعون من النظافة احس خلافاتكم من اول الزواج هيك توكلي على اللة واستغفري اللة يفرج ان شاء اللة عليكي الصبر تحياتي

عتيبيه 2

نسال الله تعالى ان يفرج همك وييسر امرك ويجعل لك من كم هم فرج ومن كل ضيق مخرجا

سااز

الله يفرج همك ..ويسخر لك زوجك ويصلح لك اولادك ..عليك اختي بقيام الليل والاستغفار

حيرة قلم

اختي نهرين ... بطبيعه حالي انا من النوع الدقيق في كل امور حياتي وخاصه فيما يخص بيتي واولاد ودائما بيتي مضرب للمثل ان كنت موظفه او لا لاني احب الترتيب والتنظيم وانا دقيقه جدا في ترتيبي لاموري على عكس زوجي في بعض الامور فهو يحتاج لمن يرتب له اموره وحياته ...

وفعلا خلافي على الخيانه مع زوجي من اول ما تزوجنا لحد اليوم ,,, فالله بعين وربي يفرج همي وهم جميع المسلمين يا رب

حيرة قلم

أم لاحلى بنت ... سااز ... عتيبه 2 ... الاميره النائمه

شاكركم من كل قلبي على دعواتكم واتمنى من الله ان ييسر امروكم ويفرج كربكم ويصلح حالكم

مع خالص محبتي للجميع

اتمنى من الله ان يفرج عنك
ولكن يجب ان تكوني قوية وان تستعيدي نفسك من اجل اطفالك ولا تسمحي له بالمجامعة اذا كنتي متأكدة من انه ينام مع اخريات
لا تضحي بنفسك من اجله

واختي انوثة اكيد رح تنفعك لان نصائحها ما شاء الله مجدية

حيرة قلم

اختي الحبيبة امرأة وبكل رقه اشكرك من كل قلبي على الرد وان شاء الله ربنا بيسر الي فيه الخير ... لاني حتى في طاعته اريد طاعه الله وان شاء الله سأصل ببيتي الى بر الامان

أعلى