مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا و اولادي على حافه الضياع

حيرة قلم

مساء الخير

الي فتره طويله بقرأ مواضيعكم ولي مريحني دائما انو معظم الموجودين بالموقع تعاملو بشكل من الاشكال مع د.ناعمه الهاشمي وخاصه اني من معجبينها ومن متابعين مواضيعها اول بأول

ولي خلاني اكتب اليوم هو اني من يومين تخانقت انا و زوجي خناقه كبيره وعلى موضوع جدا تافه بالنسبه لمشاكنا التانيه ولكن وللاسف وفي لحظه غضب زوجي ضرب علبه الفول من على النار علي و حرقني فيها انا وياه واخوه ... وما اكتفى بهاد الشي لكن صار يضرب علي اي شي بوصل لايده ولولا رحمه ربنا و وجود اخوه بهاي اللحظه كنت اضررت كتير بس الحمد لله على كل حال

قبل ما اكتب في الموضوع حبيت اعمل اختبار الانماط وطلع معي اختباري واختبار زوجي كالتالي ...

كانت نقاط زوجي : شمالي 12 جنوبي 7 شرقي 5 غربي 14 ( فأعتقد انه شمالي غربي )
وانا تعادلت عندي الشمالي والجنوبي و شرقي 11 وغربي 9 وفئه دمنا هي O+

بصراحه ما بعرف من وين بدي ابدأ بمشكلتي ابدأ من بدايه زواجنا للان ولا احكي بس عن الصار بأخر فتره وبس
لكن لتوضيح فقط انا وزوجي مرينا بمراحل جدا صعبة بزواجنا وخاصه في مواضيع البنات والجنس وكدنا نطلق اكثر من مره واخر مره كانت قبل سنه تقريبا وعاهدني انو يترك كل هاي المواضيع وكتب على نفسه تعهد وعمل المستحيل حتى ارجعله ... والغريب اني متاكده من انو زوجي بحبني وبحب اولاده كتير

لكن من فتره بدأت الحظ عليه رجعته لهاي الامور بطريقه او بأخرى وكان اخرها انو قبل فتره رجع يكلم حبيبته القديمه وهي حاليا متزوجه وعندها ولد .. و اكتشفت الموضوع بالصدفه وشفته وهو بكلمها والله اني ما بدور وراه لاني صدقا ما بدي اعرف عنه اي شي يرجعني للعذاب الي كنت عايشه فيه و تخانقنا واعتذرلي وقلي فضوله رجعه يحكي معها بس يطمن عليها ... وعلى اساس بطل يكلمها لكن لاحظت من اسبوع تقريبا انو مجموعه كبيره من الواقي الذكري الموجود عند زوجي اختفت ... واحنا ما بنستعملها هاد غير المواد والمنشطات الي بستعملها فعرفت انو رجع لهاد الطريق مره تانيه وخاصه انو صار يدقق على كل تصرفاتي متل ما كان يعمل في كل مره يخوني فيها عشان ما يحس بالذنب و سكتت لاني ما بدي ازيد الامور تعقيد ... وحابه افكر قبل ما اتسرع بأي قرار مهما كان عشاني وعشان اولادي ... وانا الي فتره عم بشتغل على حالي وبغير من حالي ...قلت يمكن لو انا تغيرت يتغير هو ... وشغلت نفسي بنفسي و شغلي و اولادي

وارجع لاخر خلاف كان بيني وبين زوجي ... وانا عارفه انو وحده من افلامه الي بعملها بكل مره بخوني فيها بأني الي فتره بعاني من التهابات داخليه شديده و بطاقه التأمين لسه ما طلعت فأضطريت استنى لحد ما تطلع ومع بدايه هاد الاسبوع كنت تعبانه كتير ما قدرت ارتب بيتي بالطريقه المعتاده وقصرت فيه وعمللي مشكله كبيره على تقصيري وصار ياخد اخوه من مكان لمكان ويحكيله هاي معفنه ووسخه وما بعرف ليه تزوجتها وكلام ما بنقال ... مع انو اخوه عايش معنا بالبيت وعمره 30 سنه واله 7 شهور عايش معنا وعارف شو انا وعارف اني موظفه وعندي مسؤليات وبيت وولاد وما بقصر بشي ومن وجعي الجسدي وضغطي النفسي والاشياء الي اكتشفتها انفجرت بزوجي وتجادلت معه ... مع اني عادتا بتحمل كلامه وصراخه وانتقاداته لكن بهاي اللحظه ما تحملت وتجادلت معه وساعيتها صار الي صار

ومن ساعيتها ما بكلمه ومشاعري كلها مخدره ومش عارفه بأي طريق امشي هلا معه ... ولا عارفه شو اتصرف ... لاني زهقت وقرفت ...

بالرغم من كل هاد الشي ما بقدر احكيلكم انو زوجي سيئ لانو فيه صفات كتيره رائعه ومريحه الي كزوجه و بعرف انو جوهره منيح ... لكن الي عم بعمله عم بدمرني وبدمر بيتي وكياني كأنثى وانسانه

فما بعرف بشو ممكن تنصحوني وكيف اتعامل مع خيانته لانو المواجهة ما جابت نتيجه و روحتي لبيت اهلي ووصولنا لطلاق ما جاب نتيجه وما ظل قدامي غير خيارين وبس ... اما اروح بيت اهلي نهائي واطلق بدون ما افكر بالموضوع مرتين ... واما اني ما استسلم لتصرفاته وعشيقاته وابني بيتي على اساس صحيح

اسفه اني طولت عليكم ويمكن كلامي كتير ملخبط وافكاري مو مرتبه لكن صدقا وصلت لحد الانهيار وما عاد عندي شي احكيه او اعطيه

سكن القلوب

والله مدام السالفه وصلت لعلاقات محرمه
مااقدر الا ادعيلك ان الله يهدي سرك ويريح بالك

نموله02

السلام عليكم اختي الكريمة
اولا اي وحدة فينا سهل انها تكون ناجحة و صاحبة شهادات و و و و و و
ولكن النادر منا انها تنجح في الحفاظ على بيتها
اولا اجتهدي كل الاجتهاد انك تحافظي على بيتك
الكثيرااااااااااااااااااات مثلك و اكثر بعد
ما دام عندك اولاد خلي الطلاق اخر حل
حبيبتي
استرجعي نفسك و داتك و شخصيتك و سيبيه عنده رب يحاسبه
و اعيدي علاقتك بالله عز و جل
اقسم بالله اقسم بالله اتغيرت حياتي 180 درجة من بعد ما داومت على الاستغفار
و ابحثي عن خطوات الشيخ المشيفح لازالة الهم طبقيها و الله انها سحر
حبيبتي
حافظي على بيتك
اعملي جماعة حكم من اهلك و حكم من اهله
عشان تادبيه
و لالا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تتركي بيتك ابدا
صدقيني جهنم زوجك ولا عذاب اولادك و هم المعيشة
حاولي و حاولي و ستؤجرين و تفوزين
و راح ندعيلك حبيبتي
عملت جروب لاسترجاع ثقتنا بانفسنا و شخصيتنا ياريت و تشرفيني بانضمامك

نموله02

بعدين اختي الكريمة ماهي عيوبك كزوجة
هل زوجك يعمل علاقات كهروب من شيء فيك مثلا؟؟؟؟
ادا كان عندك اطفال اكيد عندك توسع في المهبل
اسفة على التدخل
لكن فيه حلول
عنايتك بنفسك و بيتك
و بعدين قبل اي شي
حطي الرقيات الشرعية بالبيت و حطي سورة البقرة مع فتح النوافد و الابواب
و راح تشوفي الفرق

حيرة قلم

اختي الحبيبة سكن القلوب ... شكرا على مرورك واهتمامك ... وصدقا الوضع ابشع مما بتتخيلي كمان ... فأدعيلي

حيرة قلم

حبيبتي نموله ... مشكلتي مع زوجي من ايام الخطبه وهو مدمن علاقات وانترنت ... وكان عامل سكن مشترك في بيته ومسكن بنات مظيفات طيران والي تبين كمان انو كان مسكن في البيت عاهرات وبدل ما يدفعو اجر السكن فلوس كانو يدفعوه بطريقه ثانيه ... وفي البلاد الي انا فيها شي عادي تأجير الشقق في الباطن والسكنات المشتركه عائلات وعزاب رجال او نساء ... وفي ليله عرسي اكتشفت المصيبه الي انا فيها وبدأت حكايتي ... وكان مرتب مع وحده من عيشيقاته يقابلها في البلد الي كنا فيها شهر عسلنا وغيرها الكتيييييييييييييييييير .. فالموضوع مش موضوع انو فيني غلط او لا ... الموضوع انه مدمن وبس

مابعرف شو احكيلك لكن صدمتي كانت اكبر مني وهزتني لكني مع الوقت عم بستعيد نفسي بعيد عنه ... ومن ناحيه الحكمين فعملناها كتير ووصلنا للمحاكم والطلاق لحد ما صار الصلح وتعهد انو ما يرجع لهاي الامور لكن مجرد ما اغفل عنه شوي او يحس اني غفلانه برجع للموضوع وشوي شوي

مبارح نام جنبي وحسيت انو بدو يصالحني .. بس انا ما اعطيته مجال وعملت حالي نايمه وظل اكتر من ساعه يتقلب بالسرير لكن بقوم بجميع واجباته لكن بتجاهل تام ... لاني تحملت كل شي منه الا اني ما رح اتحمل انو يمد ايده علي لاي سبب ولازم يفهم هلشي

واليوم وانا طالعه على الدوام عرض علي يعطيني مصروفي وحكيتله لا شكرا دبرت حالي ... حكالي كيف دبرتي حالك قلتله اخوك اعطاني ... لاني كنت طلبت منه فلوس وما اعطاني

بصراحه عم بتخبط لكن بنفس الوقت مش رح اسمحله يغلط ويخون وكمان يتمادى لذلك لازم يتعلم درسه ويعرف انو متزوج انسانه مش حيوانه

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
حيرة قلم

مشكلتك تبغى حلول شوي معقدة

اذا كملتي المشاركات الي تسمح لك بالرسائل الخاصة أتمنى تتواصلي معي على الخاص

لا لشيء الا ان مشكلتك تستلزم التكلم في اشياء خاصة يمنع ذكرها في المنتدى

اتمنى ربي يهديه ويصلح حالك للاحسن

حيرة قلم

اختي الحبيبة انوثه

اشكرك من كل قلبي على الاهتمام واعلم جيدا بان قصتي معقده جدا ولها جوانب صعب شرحها في المنتدى لذلك ان شاء الله سأصل لعدد المشاركات المطلوبه حتى استطيع محادثتك على الخاص بالرغم من اني لا رغبه لدي بالكتابه فانا اشعر بالكأبه والضيق ولا اعتقد باني قادره على الموازنه في جملي وحديثي وذلك لكثره الضغط الذي اواجهه الان ... ولكني ان شاء الله سأصل للعدد المطلوب حتى استطيع المتابعه معك لاني فعلا على شفى انهيار

بيشو1433

اسال الله ان يرده لك ردا جميلا
ربي يفرج همك حبيبتي مابيدي الا الدعا

حيرة قلم

حبيبتي بيشو ... دعائك في ظهر الغيب يكفيني .. وربي يفرج همنا جميعا ... وانا بأنتظار الحلول لاني عارفه اني وصلت لاخر المطاف معاه

حيرة قلم

صباح الخير صبايا ... حابه اعرف بعد اذنكم انا وزوجي شو نمطنا حتى اقدر ادور بالمنتدى اكثر عن مميزات كل نمط واعرف اكثر عن شخصيتي وشخصيته مع اني بنسبه 90 بالميه قدرت احدد انو زوجي شمالي غربي ... لكن بالنسبه الي عجزت اني اعرف نمطي بشكل محدد 100 %

وحسب ما طلع معي بالاختبار طلع معي اختباري واختبار زوجي كالتالي ...

كانت نقاط زوجي : شمالي 12 جنوبي 7 شرقي 5 غربي 14 ( فأعتقد انه شمالي غربي )
وانا تعادلت عندي الشمالي والجنوبي و شرقي 11 وغربي 9 وفئه دمنا هي O+

فممكن تساعدوني بالموضوع لانو مشكلتي مع زوجي عم تتعقد بحاول احلها ... وخاصه اني اكتشفت قصه جديده لزوجي مع زميله اله في العمل فرجاء ساعدوني

Amina

شمالية غربية

أنا متيقنة انك ان شاء الله ستصلين الى مبتغاك

استخدمي ذكاء الغربيين

وقوة شخصية الشمالين

وانتي لها بالمرصاد

انتظرك فأنا متحمسة بشذة للبدأ معك فشخصيتك مثل شخصيتي و اعلم كنوز هذه الشخصية

لا تيأسي

فالشمالي الغربي لا تناسبه ولا تعجبه امرأة بقدر الشمالية الغربية

بينهم تجاذب مثير وقوي

حيرة قلم

حبيبتي انوثه ... وانا كمان متحمسه جدا للاستشارتك وصرت اكتب بالمنتدى حتى اوصل لل 50 رساله ... بس استغربت اني شماليه غربيه لاني ما عندي كتير من جراءه الغربين وروحهم مع اني بحب الروح الغربيه وبحس انو عندي ابداع لكن بصراحه كل مشاعري ملخبطه وبحس حتى ابداعي مخنوق وروحي الحره محبوسه بسجن زوجي والظروف الصعبة الي بمر فيها ... وعلى كل حال انا ان شاء الله معاكي خطوه بخطوه ... وفعلا انا و زوجي في بينا تجاذب قوي وبنفس الوقت في امور اعتقد انها هي الي عم تتحكم بحياتنا حاليا بحكيلك ياها على الخاص ان شاء الله

وربي لا يحرمني منك ولا يحرمني من كلامك الي متل الدهب ...

وعلى فكره بكره بكمل سنه من وقت ما رجعت لزوجي من سنه ... و هو تغير كتير خلال هاي السنه الا انه اتدهورت اموره خلال وقت قريب وبشكل سريع فلازم ما اسمحله انو يتدهور اكتر من هيك ومفكره ابعتله ورد على المكتب وابعتله رساله وبطاقه معها باني فخوره فيه وانو تغير خلال هاي السنه كتير وانو بالنسبه الي عيد الحب هو هاد ا ليوم مش يوم 14 لانو الحب انولد بلحظه صدق تعاهدنا عليها ... وبهيك بضرب عصفورين بحجر واحد ... بحسسه بالذنب باتجاه الي عم بعمله حاليا ... وبنفس الوقت بفاجئه وبفاجي زميلته بالهديه والورد وبنسف اي محاوله منه لانو يضحك عليها بانو الوضع بيني وبينه مش تمام والقصص الحزينه الي بكون الفها حتى يصطادها هههههههههههه فشو رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بلييييييييييييييييز ساعديني

Amina

لا تكافئيه على الغلط هذا خطأ

اتمنى تعملي كشف اعدت قراءة كلامك وذكرتي انه بدأت تجيك التهابات صحتك فوق كل اعتبار لا تتهاوني

و اكملي بسرعة 50 دبري حالك ههههه

ان شاء الله نبدأ ونحل المسألة يا الله يا كريم

لا تنسي الكشف و تقدري تسأليه عن الواقي الذكري و توجهي له تعبير شديد اللهجة

انك مو مستعدة يجيك مرض لسمح الله بسبب شهوة عابرة منه

و حابة نغيير الأوضاع بسرعة

كملي ل 50 اهئ اهئ

ههههه

Amina

ممكن ردودك تكون فقط للرفع مثل سبحان الله او كذا

اختصري

حيرة قلم

هههههه ... خلص ادبر حالك واكتب بالصفحه خمسين مره سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... بس ما يطردوني من الاستشاره بعدين ثاني شي زوجي ما يعرف اني كشفته باي امور جديده على العكس هو فاكر انو مخبي كل شي عني .... لذلك بفكر احرجه وثالث شي فعلا لازم اروح افحص لاني تعبت كتير وان شاء الله يوم بكلمك على الخاص ضروريييييي

حيرة قلم

انوثه حبيبتي بعتلك على الخاص بتمنى انك تردي علي باقرب وقت ممكن ... انا بنتظر ردك ان شاء الله

أعلى