مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وخالتي

شوفي اذا تعبانه ومالك خلق لاتروحين

بس اذا عادي عشان تعلمينها ان لازم تحترم قرااراتك لا روحي بس اهم شي ماتكونين طفشانه يعني اذا رحتي خلك فرفوشيه

تقبلي مروري

مصحفي

شوفي حاولي تعتذرين لخالتك مع حبة راس واكيدبتعذرك

Sheeta

روحي حرام تكسري خاطرها هي تتباهى بيكي و عادي لو حامل مانقطع الناس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الحبيبه نصيحتي لك مختلفه عن الاخوات
اجعلى قرارك هو ما يختاره لك ربك
حبيبتي الغاليه صلى الاستخاره واستخيري الله وانت ما تعلمين اهم خير هو رضا نفسك او خالتك وربي اعلم بالخير كله
والله يسهل لك امرك ويفرج كربك ويتمم عليك والمسلمين

والله إذا ما تبين تروحين لا تجبرين نفسك
وسوي اللي قالت (ميمي)
ومو لازم تشترين وريها أي شي عندك
أنا مرة لزمت علي أروح لمناسبة وفعلا لبست وحطيت ميك أب بعدين تعبت وقلت لزوجي اعتذر لخالتي بالنيابة وقل لها إني لابسة ومستعدة بس الله ما كتب والحمد لله مرت الأيام ونست

انا اقول قوليلها ايه خالتي بروح وتحمسي قدامها وبينيلها انك مهتمه بالموضوع وبنفس اليوم تميرضي
خخخخخخخخخخخخخخ

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي نفسيتك يوم الزواج لك خلق روحي....مالك خلق اعتذري منها...........الامر بسيط مادام خالتك حبوبه

فرااولة

شوفي اذا كبرتيها بتكبر
عااااادي روحي وصدقيني بتنسين
الوحم

الجواااان

والله ياحبيبتي الزم ماعليك صحتك وراحتك اذا انتي تعبانه ...وقولي لخالتك انا تعبانه وتعذري منها باسلوبك

والله كانك تتكملين عني نفس مشكلتي..وانا لما كنت اتوحم كنت اغصب على نفسي واروح واتذكر مرة كنت مرضانة كتير وماقدرت اروح معها ومانستهالي لحد اليوم مع اني دايم اروح معها حتي لناس ما لهم اي صلة قرابة بس اضغط على نفسي واروح ويوم مارحت حزت بنفسها عشان هيك انصحك تروحين ..والله يتمملك حملك على خير..

أعلى