مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا والـ .......... ؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أحبه ولكن

الله يوفقك ياقلبي

طعم الحب

السلام عليكم والرحمة
اممم انا من رايي انه البنيه تبى الستر ومافيها شي اذا كتبت جي موضوع صح انه يمكن غريب بس اللي يبي الحلال يسوي اي شي زييييييين
المهم انا عندي لج حل بس بعد مثل ماقالوا خواتي عليج بالاستغفااااار وبعد تمي قولي((لا حول ولا قوة الا بالله)) وايد زين
وعني انا اذا بغيت شي من رب العالمين اتم اقرى سورة البقره الين مايتحقق اللي فبالي مو بس الين مايتحقق اللي فبالي حتى عقب ماانال مرادي اتم اقراهااا
لان سورة البقره فوائدها عظييييييييييييمه وربي ايسر لج امورج ويزقج اللي فبالج ويحبج حباً جماً ويكون لج الزوج الصااااااااالح ان شاءالله

اللي قالوه البنات صح ، اولا عليك بالاستخارة والدعاء الى الله ان كان قدومه عليك خير فليسهل عليك الله وان قدومه شر فليصرفه الله عنك ، فان كانت اسخارتك خير: اقترح ان تحاول ان تعرفي من الاتصالات اخبار العيله واسماءهم وان كانوا متزوجين وهكذا جري منها السوالف والاخبار ، ثم اعملي عزومه لهم في البيت لديكم وبحضور امك واخواتك واخوانك الذكور وكذلك العيله الثانية ومعهم اخوتهم الذكور للتعارف ، وهكذا تعرفوا على بعض فالبدايه ثم الله يسهل الامور .

ياحبيبتي احكي لها عن حياتكـ انكـ تتمنين يكون عندكـ اخوان وخوات وتحسين بفرحة زواجاتهم
واقطعي الموضوع بسؤالها لها اخوان متزوجين او خوات وعن احساسها تجاه هالامر وهي عاد بتجيب العيد وتنكب عفشهم .. وبس انتهى

دعواتكـ لي امانه باللي اتمنى

دلوعة سيمو

الله يرزقك بالزوج اللي تتمنيه امممممممم الإستغفااااااااااااااااااااار وزي ماقالوا البنات حاولي تتقربي منها اكثر واعزميها في بيتكم بس لاتعلقي قلبك فيه لأنه ممكن حتى لو طلع مو متزوج يمكن مايجي في بالهم انهم يخطبوكي بس انتي اطلبي الزوج الصالح واستغفري عن تجربه بعد ثاني ثانوي كنت حاسه بفراغ عاطفي وطبعا انا ماابغا اروح للخرابيط والحرام قمت اداوم على الإستغفارفي اليوم اكثر من 100 مره وادعي اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وطبعا كل يوم ادعي بزوج حنووون وماعنده ام يعني ناااقص حنان عشان اعوضه ويتعلق فيني اكثر ومايقدر يبعد يعني اصير كل شي بدنيته والحمد لله اتحقق والله بعد اسبوعين من الإستغفار انخطبت والحمدلله نفس المواصفات وااله اني طلبته بالشكل يعني كنت اقول يارب اسمر و.....الخ وكذا يعني الأشياء اللي في نفسي والحمدلله كل شي اتحقق..
دعواتي لك بالتوفيق..

دلوعة سيموووو بسم الله ماشاء الله ربي يسعدكـ

لاتنسيني من دعائكـ رزقكـ الله بما تتمني

الله يجعله من نصيبك والله لوبيدي شئ ان اروووح لم بيتهم واجيبه واحطه قدامك ,,,,,,اقطع قلبك,,,,,,
ادعي ياعمري ووافينا بالاخبار اموت انا بقصص الحب اللي زي كذا ,,,,,الحب المحترم,,,,,,
لاني عشت التجربه وربي ماخذلني الله يوفقك

ربي يجعله من نصيبك إذا كان فيه خير ليكي
واذا كلمتيها أتكلمي عن نفسك وعن اهلك وحياتك واحلامك خلي البنت تثق فيكي أكثر وترتحلك اكثر وبعدها حتكلمك عن نفسها واهلها واكيد عن (حبيب القلب) ربي يوفقك ويحقق حلمك

redcandel

الله يجعله من نصيبك يارب وتفرحين فيه
بس في نقطه بقولها ومدري صح او غلط انتي قلتي انهم بدو صح فيمكن هو مايحطك في باله ابدا عشان وظيفتك مو معناته اني ضد وظيفتك بس بحكم انهم بدويمكن يحسها اختلاط

أنا رأيي من رأي الأخت( يا رب انصرني) وأنصحك لا تفكرين في هالسالفة لأنه لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا, ويمكن تكون سعادتك في مكان ثاني مع شخص ثاني وادعي ربك أن يفعل بك ما هو أهله ..................وبالتوفيق

حبيبتي ما دام انو فيه أمل انك تصرفين النظر عنه بحالة كونه متزوج
فأنصحك من الان تعزمين ع صرف النظر عنه و لا تعلقين قلبك و حياتك في اوهام و خيالات بإمكانك الاستغناء عنها
لان تعلقك به نتيجة انو ممكن بيئتك منغلقة فأول ما نظرت الى رجل اجنبي او عائلة غريبة علقت آمالك عليهم
لان الى الان ما بينك و بينهم شيء يبين عمق العلاقة حتى تعرفين أطباهم و سلوكياتهم
كل ما جاء ببالك انك تفكرين به ادعي ربي انو يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك بالدنيا و الدين

ياحبيبتي الله يرزقك اللي فيه خير لك ادعي والله بالدعاء كل شيء يجي تدرين وحده كانت تحب واحد وميته عليه كانت تدعي تقول ياررب يشوووف فيني منام وياخذني دايم هاذي دعوته وسبحان الله خطبها وبعدين خبرها انه شاف فيها منام سبحان الله ماعلى الله صعب

prnsesحلا

احب اقول لك اولا احيي فيك حبك للحلال وعدم لجوئك لطرق ملتويه بس ابغى انصحك نصيحه ماابغاك تعلقين امالك على هالرجال وتتعلقين فيه علشان لاتنصدمين بعدين ثانيا ابغى الفت نظرك لحاجه الي اعرفه ان البدو مايتقبلون المراءه الي تشتغل بمستشفى طبعا مو كلهم بس الاغلبيه فيمكن الولد نفسه يرفض يرتبط فيك بسبب طبيعة عملك اسال الله يسرلك امورك ويرزقك كل ماتشتهين وتتمنين ويحقق لك الي في بالك يارب

كنوزالارض

اللهم ان كان فيه خير ان يجعله من نصيبك عاجلا غير اجل امييييييييييييييييييييين

كورديليا

اللهم أعن " ياربي أنصرني " وأنصرها ووفقها إلى ماتحب وترضى يارب ياركريم

شعورك بالنقص ماعندك اقارب جعلك تشعرين تجاه هذه العائله بالطمأنينه00وتعلقتي فيهم وبالولد وانتي ماتعرفين عنهم شيئ
وبالنسبه للزواج هذا نصيب يقسمه الله سبحانه وتعالى على خلقه
ومن وجهة نظري انك تتلركين الامر لله وحده وتدعين ربك انيرزقك الزوج الصالح ذو الخلق والدين00

ولاتعلقين قلبك بهذا الشاب المجهول ولاتتعبين نفسك بالتفكير فيه ان كان الله كاتب لك نصيب معه فيسكون من نصيبك وان كان الله كاتب لك مع غيره فالخيره مااختاره الله لك
اهتمي بدراستك ومستقبلك ولاتجرين وراء سراب00

ومن ناحيتي بدعي لك ان كان في هذا الرجل لك خير وسعاده اللهيجعله من نصيبك وان كان مافيه لك خير الله يصرفك عنه ويرزقك بالصالح من خلقه عاجلا يارب00

شوفو بقولكم على شي قبل مايصير الموضوع بنات عمتي الثنين ملكوو وتزوجوو يمكن عشان كذا حسيت بفراغ وبأني ابي اتزووج وان بنات عائلتنا هم الوحيدات بالعائلة العوانس يمكن صادف موضوع شوفتهم العائلة هاذي بموضوع زواج بنات عمتي وتعلقت اكثر او يمكن انا جالسة ابرر لنفسي ذحييين والله مو عارفة وش اقولكم ربي يفرجها بس الله يعين ابغى اتوكل على الله وبس واستفغر واقرا قرأن وربي ييسرها بأذن الله

ومشكورة ياقلبي على دعواتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى