مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا متزوجه لي 7 شهور ابي حل الله يرضى عليكم

باتريسيـا

تسلمون ياللي رديتوا علي

الله يعطيكم العافيه كلكم ولا يحرمكم الاجر ان شاء الله بجرب كل اللي قلتوا عليه

بالنسبه للأخت ( ميمي ) فأنا مااحب شغل الباصات للأسـف لانه يوصل كذا بنت قبلي فـ كذآ رآح اتأخر على البيت

بس انا فكرت اني اروح مع وحده من صحباتي معي بنفس القروب يصير اروح واجي معها بس ما وافق

على العموم انا بجرب نصايحكم كلها

يسلمكم ربي

تفاصيل !

ولما اعاتبه يقول انتي تعرفيني لما اقوم الصبح ويتأسف لي ويعتذر يبوسني مع العلم انه يموووووت فيني موووووووووت ويحبني كثيير بس مشكلتي الصباح سببت لي عقده لدرجه صرت اخاف اصحيه الصباح

^
^
يكفيك هذا باين انه طيب بس مزاجه المقفل غصب عنه
عادي اذا هاوش الصباح ابتسمي ابتسامه رضا :)

Camelia

عادي هونيها مافي مشكلة
صراحة انا لما بفيق بكير مشان زوجي يطلع على شغله بيفيق معصبة ومالي مزاج احكي مع حدا
كمان مو دائما احيانا بصير بس بدي اخانقه وبنتخانق على الصبح ومرات بيطلع زعلان
في مرة قرأت تعليمات عن الفيقة الصبح والمزاج نسيتها والله
بس اتذكر راح اكتبها
قلا تحكي مع زوجك شي الصبح اعمليله قهوة بلكي بروق حطي موسيقى هادية او على صوت قرأن احسن واحسن
وحطي جريدة جنب القهوة وسمعت انه العطور بتروق الواحد وخصوصا اللافندر
معه معه بيتعود والله يفرجها عليك

باتريسيـا

تفاصيل !

كامليا

ثانكس يا عسولآت

بس يا كامليا انا كنت زيك ف بيت اهلي مااحب احد يكلمني اول مااصحى من النوم بس مع زوجي تغيرت تماما افرح لما يكلمني يمكن عشاني احبه

بس هو الله يهديه في الصباح احس انه واحد ثاني مو زوجي اللي يحبني !!

بجرب اصحى بكيير واسويله الفطور عشآن يروق واللافندر اول مرره اسمع انه يروق الواحد ع الصباح بجربه ان شاء الله

ثآنكس ياقمر

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحل انك الصباح تروحين مع الباص الخاص بالشركات موخاص بالكليه فترة الصباااح فقط والظهر يرجعك هو هذا حل وسط00 الله يسهل عليك ان شاء الله000

عاادي عيشي جووك وش وراك ^_~
يكفي يوديك ويجيبك
×وتكفي كلمة انا سواقك و خدامك×
<< في ناس تتمنى تسمعها (( اقول الصدق ))
احمدي ربك .. يابنت الناس
انت بنعمه جاهلتها
مشاء الله تبارك الله
بالتوفيق
يابعدي ياأنا x)

مشاعل666

والله حبيبتي جبتيها على الجرح

اكثرهم كذا

وانا زوجي كنت اصحيه حتى يقوم للعمل يعني ما اصحيه لي

وفوق هذا كان يعصب مرررة ويقوللي والله انك ترفعين الضغط :icon28:

وبعدها بساعتين يرسللي رسايل حب ومن الكلام هذا ويكلمني على العمل ..

وصارحته قلت اذا بتسمعني هالكلام كل يوم والله ماعاد اصحيك

وفعلا سويتها وصرت اروح العمل واتركه نايم :harhar1:

لما يشوفني اغير ملابسي يقوم من حاله ....

AUDI

الامر بسيط ان شاء الله
لكن حاولي تربطين بين الليالي الي يكون فيها ج م ا ع وقومة الصبح يعني متى يتنكد مااظن بيصرخ عليك وانتم البارح ....طووووووووووووو ط فهمتي علي
ولاحظي انكم توكم عرسان الله يوفقكم ............

هلا الرياض

تعرفين المثل (من بغي الدح ما قال اححححححح)يعني تحملي واسكتي انا قبل كذا كنت زيك ادرس وباقي سنتين واتخرج بس للاسف بطلت دراسه بسبت رز الخشه ويا اليتها على الصبح بس حتى الظهر من الزحمه ومن المواد اللى حملتها اني مو راعيه دراسه على كلامه لين طفشني من روحه الجامعه صرت اشيل هممممممممممممم وتركت الدراسه وانا حامل بنتي وجلست عشانها با البيت مع العلم ان اهلى كانو شارطين عليهم الدراسه ويا الله راحت الايام والحين ام ل4 اطفال الله يخليهم لي بس انصحك كملي لاني تحسفت كثيررررررررررررررررررررررروتحملي من بغى الدح ما قال اح عرفتي

باتريسيـا

الله يوفقكم يالغاليات مشكورآت على الرد .. من جد انا متحمله وساااكته عشان دراستي اهم من اي شي بالنسبه لي

الله يسعدكم ويسخر لكم ازواجكم

أنا لما أصحيه صلاة الفجر يسوي زي كذا وهو قبل ماينام
يقول صحيني بس عادي أهم شي
يصلي بعدين يروق>> خليك ساكته ولاتردين كأنك ماسمعتي شيء..

الختام

حبيبتي غيبي يوم بس لاتقولي انك بتغيبي وقومية من النوم عادي واذا اتكلم عليكي احزني وابكي وقولي خلاص ماراح اروح خلية يحزن عليكي قولي انا معندي احد يوديني الاانت ياحبيبي وتسوي كذا ومن هذا الكلام عشان يحزن وماعاد ان شاء اللة يقولك شي جربي ماراح تخسري

باتريسيـا

مشكورات حبيباتي الله يسعدكم ويحفظكم ويخليلكم ازواجكم واهاليكم وعيالكم

حلا ماركه

عااااااااااااااادي حبيبتي كل الرجال كذا اول مايقومون وسعي صدرك

mooly s

مرحبا
حبيبتي انتي كلميه وناقشيه بهدوء وقوليله انت ماخذني وتعرف اني ادرس وكنت موافق ليه تغلط علي اذا ما كان عاجبك الموضوع من البدايه كان قلت قبل لا نتزوج
وثانيا لا تخلينه يغلط عليك بكلمه لو كان ان شاء الله يبوس رجولك عشان يراضيك لان اذا تعود انه يغلط عليك ويسبك ويقلل من قيمتك اعرفي انه راح يسويها دايم وقدام الكل اذا تمادى ويفقدك احترامك وثقتك بنفسك
وقوليله انت اللي جيت خطبتني مو انا زي ما تاخذني من بيت اهلي ملكه تخليني عندك ملكه اما تقلل مني قمتي هذا شي ما ينرضى فيه واذا ما فاد معاه وقام يقلل من قيمتك ويسبك بالصباح خليه يعرف ان وراك اهل قولي لابوك اخوك عمك لان هذا الموضوع مافيه لعب واستهبال انت معززه مكرمه بيت اهلك وغصبن عنه تكونين معززه مكرمه عنده لان اهلك ما راح يرضوا باهانتك
والله يوفقك لكن زي ما قلت لك اول ما تكلمينه بهدوء وعلى قهوه او شي يكون رايق

أعلى