مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا ما احس بتفاعل مع زوجي..ولا اوصل قمت شهوتي

white daisy

حبيبتي كل الي يصير معاكي طبيعي.....والأهم أنك الحين ما تشغلين نفسك بهالموضوع وتكوني جادة في تأجيا هالشي لبعد الزواج لمافيه من مخاطرة ...عيشي أيام الخطوبة وش خليتي حق شهر العسل عشان ما يفقد حلاوته وكل شي في وقته حلو !

ferrari

الموضوع عادي ومافيها شي ..هو خلاص زوجك...بس الولد اذا اخذ من البنت اللي يبيه مل منها..فانتبهي لاتكثرين مره اعطيه ومره لا
ومن ناحية انك ماتحسين بشي...هذا لانك خاايفه

m00m00

أنا ضد الأخوات اللي بيقولوا عادي اللي يصير بينكم..

هذا مو عادي هذا شيء خطير اللي يسمع القصص هذي الأيام يمسك على راسه لأن الرجال حتى لو كان صاحب خلق وصار هذا الشيء وقت المملكة حتفقدي جاذبيتك عنده وبيمل منك بعد فترة وحيروح يدور على طعم جديد وهو باقي في بر الأمان وما ارتبط معاك بزواج وغير كذه حيحس انك انسانه اي احد ممكن يغريك وتنصاعين له بسهولة... ولو صار حمل انسي تشوفين وجهه مره ثانيه.. ماأقول هذا الكلام من فراغ.. لكن هذي النهايه المأساوية اللي دائما نسمعها من البنات اللي سوو مثلك...
نصيحة لك ....لا تحرمي نفسك فرحة العمر عشان تسعديه في وقت ما عليك فيه اثم ان شاء الله وصدقيني ماراح تخسريه إذا تمنعتي لكن راح تكبرين في عينه حتى لو زعل منك مصيره يقّدر تصرفك بعد الزواج...

وبرضه تعوديه من الآن إن لك كلمة ولازم يحترمها.. مو تكون القرارات كلها حتى علاقتك الحميمية معاه تحت تصرفه هو لوحده ..........انتبهي لهذي النقطة كثيييير عشان ما تصيرين بدون شخصية..........

اعذريني على الإطالة ..لكن ما هان عليه اشوف موضوعك ولا انصحك لنفسك مو لأحد ثاني..

اتمنى تقبلي كلامي وكلام الأخوات بصدر رحب وتفكري في نفسك وسمعتك قبل ما تفكري فيه لأنك انتي الكسبانه في الأول والأخير...

تحياااااتي..

انا احس هذا شي عادي

الان ع بدايه زواجي كنت كذيه مثلج ما احس بشـي ><

تحريت فيني برووووود .. بس مع الايام تغير كل شي

و صار الاحســن ^_^

بعدين يا ختيه انتي بعدج مالجه تحملي واااااااااايد..!!

ترا ريال ما يمسسك نفسسسسه ..~

و بــث ^^

همة1

حبيبتي انتبهي على نفسك لان ممكن في لحظة ضعف منك ومنه يصير شي تندمين عليه طول عمرك ..بعدين حلاة هالمرحلة الشوق واللهفة خلك عزيزه مب صيده سهله ..خليه يشتاق لليلة الدخلة ..واذا تبين نصيحتي استعجلوا الزواج بسرعه ..والله يهنيج .

روح نوني

احساسك هذا عادي وبعدين بتعرفين اماكن الاثاره عندك

نصيحه اخويه لايقربك الابعد الدخله لان بعض الرجال اذا ذاقو الحرمه تركوها

يعني طاح اللي في راسه منها وجلس يماطل في الزواج انتبهي

وبعدين ممكن يصير حمل

يا حبيتي اولا الله يتمم لك على خير ... بنات كثير انبوكي لكن معليش تقبليها هذا خوفا على مصلحتك لان الدنيا ما صار ينعرف فيها الطيب من البطال ... اولا هو ابن خالتك وطول عمركم مع بعض ف ان شاء الله ما بيضرك .. بس اولا واخيرا ما سويتي شي حرام انتم مملكين يعني زوجك بس عرفيا هذا مش مقبول لكن عشان مصلحتك لاتتمادي لان المراه تكون مسيطرة اكثر من الراجل في هذا الشي الراجل ينسى نفسه وقتها فخوفا عليكي يتمادى ويصير حمل ويتاجل الزواج لاي ظرف حتورطي ساعتها عشان كده خلي حدود وكمان عشان يكون لليلة الدخلة طعم

بالنسبة للي سالتيه اولا البنت غير الراجل ما تنزل مويه زيه هذي فيها تفاصيل شوية الاشباع عندها يختلف عن الرجل
بالنسبة للنشوفيه عادي جدا وتصيير حتى بعد الزواج ( فيه سائل خاص بالصيدليه عشان هذذي المشكلة ) بس بالنسبة لك بعد الزواج وتتكبفوا وتندمجوا ما حتلاقي مشكله لا تخافي
الحمل ممكن يصير مش احتمال كبير بس ممكن وبالاعتماد برضه على نوع الغشائ عندك
نصيحتي توقفي عند ما تحسي ان الموضوع حيتمادى بالعكس حيشتاق اكثر بس لاتصديه يعفاشة وقوة صديه بدلع وخجل
اعذروني جميعا ما حبيت ادخل بتفاصيل لكني حسيت انها مالها احد ممكن تتكلم معاه واغلب الردود كانت تانيب
حبيت اضيف شي اخير لاتتوقعي الانسجام من البداية هذ شي يبغاله وقت ما فهمنا ازواجنا وفهمونا من دي الناحية الا بعد سنين
الله يوفقك وننتظر منك دعوة الفرح

الكل كفى ووفى هدا الشيء غلط في هدي الفتره
خديها قاعده كلك حلااله الا المنطقه الخاصه لايقربها الا بعد الزواج
والله انا سويت زيك الحمدلله ماصار شيء مو زين بالعكس مبسوطين
بس تندمين لما تكون الليله عاديه مافيها شوق ولهفه وهدا اللي صار معايه
ماحسيت بلهفه ولابخوف ولاخجل كان الامر عادي وساعتها ندمت
بس الصراحه انبسطت مرررررررررررررررره ايام الملكه
نصيحه عن تجربه خلي العميق في ليلته والله راح تنبسطووووووووو اكتر

LOODI

الصراحة انتو وايد قسيتوا عليها وبعدين جدمتوا العادات والتقاليد على الدين لان في الدين ما في ليلة ملجة وعقب فتره ليلة دخله الزواج قبول بين طرفين واشهار يعني عقب ما تملج هو زوجها وحلالها ....
اما انها خانت اهلها كلام مش منطقي ابدا ابدا وما كنت اتوقع ناس متعلمين ويعرفون دينهم يقولون هالكلام

شو في حبيبتي هذا زوجك بشرع الله وطاعته واجبه...لكن النصيحه اللي تقدم لج خلي حلاوة ليلة الزفه لوقتها ولا تخسرين هاك اليوم وذكرياته وفهمي زوجج هالكلام وشوقيه حق هاك اليوم وابتعدي عن شوفته شوي عشان تستمتعون برومانسية الملجة وحلاوتها

وغير هذا الكلام عاري من الصحه...وكنت اتمنى ان النصيحه اللي بتتقدم من حد تكون راقة وغنية بالمعلومات مب بس تحذيرات واتهامات
اخيتي ام سعود يمكن شغلة الزواج اتعقدت عن زمان يعني زمان كان مافي خطبة و عندما يملك الرجل على المرأة يكون نفس يوم الدخلة و الكل يعرف هالشي لكن الان اختلف الامر المملكين هم خطاب و ليس متزوجين و لا احد يتوقع ان تتم بينهما المعاشرة خلال هذه الفترة و الا لما لام الناس الخطيبة اذا حصل حمل هذا من ناحية العادات اما من ناحية اسلامنا و ديننا الكريم الذي يحفظ كرامة اامرأة و يصون عرضها قبل أي شيء فالزواج هو إشهار بمعنى اذا قامت هي و عريسها و اخبروا الجميع انهم يمارسون المعاشرة الزوجية فهنا يكون الوضع سليم شرعالان الزواج اشهار و ليس سرا بل يعلن على الملأ حتى في حالة الحمل يعرف الطفل ابن من.ثم سأذكر قصة واقعية و هي ان الخطيبان مارسوا المعاشرة ثم في ليلة العرس توفي العريس بحادث سيارة في طريقة للعروس لاخذها لحفلة عرسهما و عندما صارحت العروس الجميع بما حدث بينها و بين عريسها المتوفي لانها لم تعد عذراء اتهمها الجميع بأنها فاسقة و الله اعلم مع من مارست الفحشاء لذلك يجب الحذر اختي

مشــــــــكورين والله

وارد على ام سعود

والله انتي اكثر شخص تفهمتي وضعي ...اوكي يمكن اللي سويته غلط ..بس والله الكل لامني ولدرجت ماحبيت ارد ع الموضوع كله ..وقلت ليتني ماقلت سالفتي

اوم سعود انا حسيت ان هالشي يرضيه لها السبب اعطيته المجال...غلطانه اوكي ماقلت لا...بس ماحد بيلومني لوعرف

هذول اهلي مسكرين علينا الباب وسايبينا لوحدنا بدون ماحد يراقب علينا

اومي تايد من زمان اكلمه واطلع معه واشوفه

صدقتو يمكن المفروض ما اعطيه كل شي وحلاوتها بليلت الدخله......

انا بنت

اهلن حبيبتي انا بقولك شي انا توني متزوجه صارلي شهرين كنت متملكه سنتين تقريبا .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده بالمنتدى وجد حبيت هذا القسم بالمنتدى لاني مقبل على زواج بالايام الجايه باذن الله..

انا ابي احكيلكم مشكله مادري هي كبيره او لا

امممم

ابتدي من الاول عن حياتي..

انا بنت عمري 21 سنه

مخطوبه من 5 سنوات على ولد خالتي

ولد خالتي متربه معه من واحنا اطفـــآآل يعني ماخذه عليه كثيير..ومتعوده عليه

الموهيم بالصيــف ملكنا

وصرنا نسوولف مع بعض كثير بالساعات..وبالمسن وبالنت

واصلا انا متعوده عليه وماخذه عليه

يعني قبل احسه انه زوجي حسيت انه اخوي وصاحبي وولد خالتي

امممممم

المشكله ومافيها

انه صار وطلعنا مره من المرات مع بعض

وطلعنا بالسيـــآآره طلعه لوحدنا استأذنت من الجامعه ورحت معه

تغدينا

ولمن جا يرجعني اعطاني بوسه وكذا وحسيت ان البوسه باحساس..وانه كان مايبي يفكني ..
انا حاولت افك منه ورجع باسني مره ثانيه وكذا

انا صراحه ماحبيت الموضوع

واستأذنته

وقلت له تاخرت ع المحاضره

...

اسمعي حبيبتي انا مريت تقريبا شبه الي تتكلمين عنه
انا متزوجه لي شهرين كنت متملكه سنتين تقريبا يعني كان
من الممكن يصير بينا اشيا اقوا من كلامك بس انا ضليت سنه اكلمه
بس رغم انه كان يصر يقابلني ومزعج أهلي بعدها صرت أشوفه بالمناسبات
كانت بينا رومنسيه قويه وهذا احلا مافي الملكه والرجل يحب
البنت الخجوله بعدها بفتره صار يحاول فيني يتحايل معاي بالكلام كنت امنعه
بس مع الوقت زوجي حبيبي عادي يصير بينا طبعا بزر وش ادري عنه
وجاني بدون يدخل نفس الطريقه كنت ما انزل ؟؟؟
تزوجت فهمت عرفت
تدرين ليه ؟؟
الجسم يستحقر هذه الحركه غير كذا شهوتك ممكن ما تكون بسرعه
تحتاجين لمسات منه يمكن زوجك مايعرف مناطق تخليك تستهين
هنا ابي اوصلك ممكن تكونين مثلي حتى في بداية زواجي احتاج الى بعض
من اللمسات والحركات حتى يكون هناك .إفراغ شهوه
كل السالفة وما فيها تحتاجين بعض من اللمسات وكم يوم حتا يكون
هناك احساس يجعلك تنزلين
اسفه اذا كان كلامي فيه اي شي
بس نصيحه اجعلي ايام الملكه ايام حب ورومانسيه فقط

أعلى