مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في ورطه ارجوكم ساعدوني والله لادعيلكم من قلب

انثى راقية

الله يكتب لك الي فيه خير وصالح يارب

اخواتي الملكه السمرا وتين قلبي
وجد نجد طمنينا عليك اذا ولدتي اشكركم ع المشوره لن انساكم من خالص دعائي

همسةغلا1111

ياشيخه الله يتمملك انا حجيت قبل العام في الشهر الاول وتطعمت التطعيمه والحمدلله ولدي عمره سنه ولى صار شي معادفيه زحمه وارهاق زي اول انتي امشي وارتاحي وقت الرمي لكن الطواف زوجي اخدعربيه بس خدي احتياطك بالدراهم وكل ماطلعتي من المخيم قولي(اللهم اني استودعتك في نفسي وفي الي في بطني اللهم فحفظنا فنك خير حافظ)خليها علا لسانك اول ماتطلععين الله يتمملك وادعيلي بصلاح ولدي وتسخير زوجي

همسةغلا1111

انا اقول حجي ووقت المشي للجمرات امشي وريحي اشوي وان شالله مايصير لك شي كنت محتاره زيك والحمداالله ربي تممها علا خيير
لاتاخدين ابرمثبته ولا شي انا مخدت بسس الدكتوره طمنتني عن الجنين وقالت حجي بس ارتاحي حتى لو ماحصلتي عربيه استعي واطافي وريحي بينها
بس افضل تطوفيين في السطوح اريح لك والله يرزقك:11:المعافا

من رائي انك تستخيري
وما اعتقد انه الحج بياثر في الجنين ... ريحي اذا تعبتي
السنه اللي فاتت كان باخر رمضان و زوجي سوى عزيمه لاصحابه سويت كل شي لوحدي ومره تعبت بس ابغى ابيض وجهه والحمدلله شلت دبات مويا وسافرت المدينه وكنت في كل الصلوات امشي واتعب لان الفندق كان بعكس باب الحريم واروح الزيارات من جد كنت اتعب وبالاخير لما اتاخرت الدوره طلعت حامل اتوقعت انه بينزل من اللي سويته بس ربنا الحافظ ... اتوكلي على ربك وشيلي معاكي احتياطات الراحه واحمدي ربك انك لسه خفيفه وبدون كرشه
الله يوفقك

احساس دافي

انا اعرف وحده حجت في الشهر الاول بكر وماكانت تدري انها حامل حتى اذا مغصها بطنها اكلت حبوب للمغص
بس الحين ولدها عمره سنه

هلا اختي ام زوجي راحت الحج واهي حامل بس كانت في الشهر الراابع مو اول حمله لهااا

ولا صار لها ولا حق لي في بطنها شي هذا هالحين اهو رجل ماشاء الله

الله يتمم عليج الحمل يااارب

أعلى