مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في مصيبه كبيييييييييييره

أم الداعية

الله يفرجها لك

ويريك الحق حقآ ويرزقك إتبااعه

الله يعينك ويوووفقك وينصرك

رشا حسن

حسبى الله و نعم الوكيل الله ينتقم منه
ارفعى دعوى خلع افضلك و ربنا ينصرك ان شاء الله

حاولي انك تطلقي منه باي طريقه هذا انسان مريض ما ينعاش معاه ارفعي دعوة عليه وتطلقي ولو طلب شيء اعطيه لانه انسان مادي وخليه يتنازل عن ولدك الله يعوضك احسن منه

الله ينصرك عليه بس خلع لا ياقلبي لا تنولينه اللي يبيه حاولي تقنعين الشيخ بكل الطرق وفهمي الشيخ انك عطتيه قبل كذافرصة وماتاب وكفايه بس اتقولين هو كيف قذفك بالكلام وحبسه لك في بيت أهله وكيف سبب لك أذى نفسي وجسدي صعب ا يخليك ترجعين تثقين فيه والله معاك

انا بقولك رأئي في الموضوع ارجعي لزوجــك بس خذي حبوب منع الحمل وتاكدي من سلامته

رجوعك يرد لك كرامتك علشان الناس تعرف انه كذاب في الكلام اللي قاله

وبعد ما يرجع لك ارفعي عليه قضيه قذف وانه كان كذاب وانه طلب رجوعك بعد ما قذفك في الشرطه بس بشرط

يكون الكلام متسجل في الشرطه علشان يكون عندك دليل على قذفه لك

ارجعي والعبي باعصابه استرجعي كل حقوقك وفي الاخير اضربي ضربتك واتركيه والولد بيكون من حقـك

لانه اتهمك باطل ورجع لك

فكري وخططي بعقل مدبر وان شاء الله توصلين لحـــــــــــــــــــل بس لا تخلعين وتدفعين له ولا ريال

اللي يعيب فيكي وفي شرفك ومايهمه انسان متهور غير مسئول عن تصرفاته مهما كان الدافع طبعا تستخيري الله
_عز وجل_بس بصراحه الراجل ده غير مؤتمن يعني تخافي علي ابنك وعلي نفسك معاه ينيمك علي البلاط واهله مايراجعوه حسبي الله ونعم الوكيل

بصراحه واطي جدا

لو مايجي منه الا القذف

اللي مايخاف من الله ينخاف منه

عزيزتي استخيري كثير

وادعي واستغفري وصلي على محمد كثير

قولي

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

كل يوم 7 مرات صباحا ومساء

رحيل الوقت

يخرب بيت الشطان والله العظيم على بالي خيال مو قصه

حبيبتي اصحك ترجعي اصحك لابد تردين كرامتك ولابد تردين قذفك ارفعي عليه قضيه رد اعتبار انتي الكسبانه اذن اللهولدك لك مو له الحيوان والله رفع ضغطي وكمان يوم يراسلك يدعي عليك وعلى اهلك يخرب بيته اقول هذا ما تقعدين على ذمته والشيخ هذا خله يبلع لسانه انتي متضرره وحقك كامل لابد يوصلك المره تخلع زوجها اذا هي ما تبي تقيمحدود الله معه مو لانه شين لا هي ما تبي وانتي ما تبين بالعكس انتي تبين لكن هو ضرك اذن هو يطلقه ويرد لك اعتبارك

يا عمري عليك الله يكون بعونك

لا ترجعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

حتى لو ماطلقك لا ترجعين

اصلا هذا ماتأمنينه حتى على ولدك

أسأل الله أن يفرج همك وكربك

انتي مجننننننننننننننونة ادا رجعتي ,واللة لايحطمك ,هدا مايخاف اللة ليتة هو بس حتئ اهلة ,اتقي اللة بنفسك ولدك,ي مشكلتك حلها واضح وبيدك.وش ترجين منة,وادا تطلقتي وش بيصبر ,نهاية العالم.اناتطلقت من مطوع وعند بنت قبل سبع سنوات وما معي الا ثانوية ودرست وتبهدلت بهدلة مايعلم بها الا اللة .ومااحد وقف معي الا امي ربي يطول بعمرها(وقفتها امي معي بس معنوية وليست مادية لان الحالة مايعلم بها الا اللة ,ومسكت بنتي لي وانا ادرس0).وتزوجت العام من واحد متزوج والكل يشكر فية ومن فخد يرفع الراس والحين حامل بشهري الثامن,والكل يضرب فيني المثل بصبري وانجازي الرائع بنظري .وقبل سنتين توظفت ممرضة.اللة ماينسى احد .بنتي الحين عند ابوها من العام ,وابوها جدا جدا قمة لها ويحبها ومايمنعها عني ربي يوفقة.هدي قصتي باختصار.اول مرة اكتب بس قهرتيني و عشان تعرفي ان تعيشي مطلقة ولا دليلة مع واحد مريض نفسي .ادعو لي ولبنتي الدنيا هانتني بس اللة سبحانة عزني ورفعني.:29:

اصلن انا كارهه اطل في وجهه والله انه ماعاد يحرك فيا شي وغير انو يدعي علينا قاعد يذكرني بالايام الحلوة اللي كانت بيننا على بالو بيحرك مشاعري
انا ماابغاااااااااااه وابويا رافع فيه دعوه قذف موعدها 23هذا الشهر وربنا ينصرني عليه
ويصرفو عني ادعو لي ويبغالي الزم الاستغفار وربنا يجعل لي من كل هم فرجا حوافيكم بالتطورات اول باول
وربنا معايا وانا عارفة انه المطلقه نصيبها احسن بس انا حاسه انه حيعلقني عناد فيا وفي ابويا لكن الله يعطيني الصبر والثبات دعواتكم

تدرين ليش جا وشاف اخو صاحبتك في البيت وزعل وعصب واتهمك و و و و ؟؟؟ على قد غلطاته انتي سويتي اكبر غلط وهو انك خليتيه يطلق وحدة مالها ذنب .. والطلاق ابغض الحلال عند الله وانتي طلبتي شي حرام وهو نفذه وهاي عقاب من الله على ظلمج انتي وياه للبنت اللي مالها ذنب ..

دنيا كئيبه

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفك لك كربتك ويفرج لك همك
والله ينصرك على من ظلمك وعاداك

خالد جي

اسال الله العظيم انه يفرج كربتك وزي ما قالت احد الاخوات اخلعية بدون ما تدفعي له وحضانة طفللك بتكون لك ولا ترجعي له ابدا ابدا وتحسبي عليه في كل وقت والله بيكون في عونك

رجاي الله

حتى لو رجعتي هو حاقد عليك وانتي بتكونين حاقده عليه اكثر وماراح تسامحيه اللي سواه مو شوي وقولي له وشلون يرضى يرجعك وهو تاهمك بالزنى ويعتبرك زانيه حسبي عليه

أعلى