مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا عجايب ورجعت بمشكله ولي اسبوع ببيت اهلي

عموره

صدقيني ابوك ماراح يطلقك منه ولا هذا تفكيره وانتي معك ولد منه بس يبي يشد عليك

وعليه عشان مو كل شوي زعلانه عنده وبنفس الوقت يبغى يعلم زوجك درس انك مانتي

رخيصه عند اهلك وهذي طريقة الرجال العاقل

بس اطلبك لاتدقين عليه وتخربين اللي يسويه ابوك خليه يحس شوي مافيها شي اذا

جلست عند اهلك شهر شهرين اعتبريها فترة نقاهه وان شاالله راح يرجعلك متعدل

وبنفس الوقت لاتتركين الدعاء والاستغفار

الله يسخرلك زوجك ويفرجها عليك

احبةb

حتى العباه يبيني البس خيمه يا حبيبتي هذة العباءة الحلال والله يوفقك

وزوجك يحبك ويغير عليكي وكمان فرق العمر بينكم هو اللي يخليه يتعامل معاكي على انك صغيرة لسه المفروض انك تستغلي النقطة هذه لصالحكوتدلعي عليه وتكسبيه بس مو بالعناد ولاالصراخ والهواش ابدا
وحاولي تتقبلي ارائه لانكم لسه جدد على الحياة الزوجية ويبغى يحس انه متحكم فيكي ولانه كبير عنك
ولما يقولك لا لاتروحي لاختك قوليله طيب ولاتكلميه اي كلمة او تناقشيه بس قولي اوكي حبيبي زي ماتحب اهم شي انك جالس معايا ,ومرة على مرة راح يخليكي تروحي بس المسالة عناد
والله يسخره لكي

شمس ابوها

الله يعين بنات الناس على الرجال اللي متربين غلط وحنا نتحمل هذه التربية الغلط
اكيد زوجك يعاني كثير من امه وابوه ومايبغى يعاني زيهم

عجايب

برفع موضوعي من تقدر تنصحني وربي محتاجه نصاااااااااااااااااااااااااااايح

في منكم من تعلمني كل شي كيف اكسبه كيف اصبر عليه شلون كيد النساء تنفعه .. الله يخليكم محتاااااااااااااااااااااجه ماودي اخسره بس مقدر اعيش معاااه ..

جعل ربي يفرج هم كل وحده ردت علي ويفتح لها باب رزقه ويسعدها طوووول عمرها وجعل زوجها مايشوف غيرها ابد تملي عيونه وحياته وربي دعوه من قلب

عجايب

هاه وش عاد صار معك
طمنينا
ولله للحين انا ببيت اهلي .. واتصل علي اليوم الظهر ولا رديت واتصل علي بالليل مرتين ولا رديت لان انا حملت الموضوع ابوي ولا ابي اتعدى على ابوي يبيني يكلم ابوي يتفاهم معااه ..

وعلي امتحانات بالكليه ادعوولي الله ينجحني تكفوووووووووووووووووون

رئي من رئي الاخت اةلادي كل حياتي كلامها ماشاء الله عين العقل بس اذا اتصل ردي عليه وزيدي عيار الدلع واضح انه يحبك ويمكن يحس انك ما تشوفينه شي والله ييسرلك ويسخره لك ويوفقك في دراستك
[/QUOTE]

لا تطلقين وعيدي حسااباااتك

وقولي لاهلك اصبرو لاتستعجلون

ولاتدقين عليه مصيرره بيشتااق لولدده وبريجعلك

واسالي المولى عز وجل ان كان بعيشتك معاه خير فلييسر لك العيشه معه ويسخره لك

وان فيه شر لك ان يصرفه الله عن تفكيرك وقلبك..

اتمنى اكون افدك ولو بالقليل

وش دعوه .طلاق مره وحده؟؟؟؟؟؟؟؟
الظاهر انك نسيتي انه ابغض الحلال عند الله
حبيبتي ... لايضرب ولايسكر ولا منعك من امك وابوك ولايطلع من البيت ولايسهر ولا يعاكس وكل هذي الحسنات نسيتيها وتذكرتي انه بس مايوديك عند خالتك؟؟؟؟؟
عجيب أمرك؟؟
ومسألة الفلوس يمكن ماعنده والفقر مو عيب واذا ماصبرتي على هذا السبب أجل كيف بتعيشين حياتك .؟؟
احمدي ربك واشكريه ولاتنسين انه ابو ولدك .. يعني حتى لو تطلقتي لاقدر لله مافي أحد أحن على ولدك غير أبوه.ز
اكسبي زوجك بالسياسه والأحترام ومو على أتفه الأسباب تروحين لأهلك؟؟
خلي طلعتك من بيتك لها هييييييييبه ولاتطلعين الا لسبب قوووووووووووي جدا عشان يحس بغلطته لكن كل ماطلعتي على اسباب لاتذكر ماراح يهزه طلوعك لأنه بيتعود على كذا وبلاش تدخلين أهلك بكل مشاكلك لأنهم ماراح ينسون وانتي من كلمه وحده حلوه منه راح تنسين كل شي وهم راح تبقى في بالهم وراح يكرهونه وانتي ماراح تستفيدين لأنه ابو ولدك...حبيبتي زوجك اتوقع جالس يختبرك انتي تسمعين كلامه والا تعاندين على كل شي ؟؟
صدقيني جالس يختبر شخصيتك
وأحيرا لاتزعلين من كلامي بس ورب الكون ماأبي الا مصلحتك ودعوه منك

مدام يحيى

تراك غلطانه يا عجايب
انتي اللي قلتي له وديني بيت أهلي عشان سبب تافه
والحين يتصل عليك ولاتدرين .. يعني تصكين الباب في وجهه ليه
على فكره لو رجال ثاني بيطنش ولا بيتصل لانك انتي اللي قايله له يوديك
وهو لو مايحيك وشاريك مايتصل
واهلك المفروض يعقلونك ويخاصمونك لانك طلعتي على سبب تافه
ارجعي بيت زوجك ولاتدخلين أهلك والله يهديك يارب

توسكان

غلطانه اتفكرين بالطلاق زوجج حنون ويحبج ونوعه ماراح يفكر يتزوج عليج انا زوجي كان في البدايه نفس الشيء وينتقدني في كل شي ومزاجي وكله قاعد في البيت صبرت ولا شكيت لأحد وحاولت أطاوعه في كل شي وخليت يوم واحد في الأسبوع رسمي أزور فيه بيت أهلي وخليت كل خواتي يحددون عزايمهم في هاليوم فقط يعني مثلا يوم الجمعه أطلع من الظهر إلى الساعه 11 بالليل اسوي فيه اللي أبيه ازور خالاتي مع أمي وأروح السوق مع خواتي وطبعا كل هذا بعد ما اتفقت معاه انه ماراح أطلبه بطلعات وروحات وجيات بس يوم الجمعه يتركني براحتي مع أهلي ..... الحمدلله وافق على هذا طبعا مو من البدايه بس بالهدوء والطيبه حاولت معاه يعني أقوله أنت حنون وانت طيب وانا أحبك ومن هالكلمات دائما وبإستمرار سواء أبي منه شي أو لا وخواتي إذا عندهم عزايم أو طلعات أقولهم خلوها يوم الجمعه عشان أنا ما أقدر في غير هاليوم وبقية الأيام زوجي في البيت ماأقدر اخليه أبروحه طبعا في البدايه كانو يسمعوني كلام عن زوجي بس كنت ما أرضى رغم انه وياهم حق وبعدين صار كل شي في هاليوم وألحين بعد ماكسبت ثقته وعززته عند أهلي ولاخليت أحد يتكلم عليه صار أحب ماعليه أهلي واهو صار يستانس يروح لم أخواني وانتقاده لي خف وايد وعلى فكره زوجج ينتقدج مو لأنه موعاجبه الشي بس لأنه يبي يحس انه مسيطر وعند القوامه طاوعيه ولاتزعلين منه حاولي تكونين بعيده جدا عن الشكوى والنكد ألحين صارلي 15 سنه زواج صار معطيني حريتي في كل شي حتى سواق حطلي تحت أمري معتمد وواثق فيني بس المسأله يبيلها صبر وصرت أطلع وأدخل بحريتي أكثر من خواتي في السابق

مدام يحيى

توسكان كلامك عين العقل هذا بالضبط اللي ابغى اوصله ل عجايب
لان الوحده لاعزت زوجها ورفعت قدره قدرها يرتفع معاه خصوصا عند أهلها
الله ييسر لها ويوفقها يارب

شوفي ياعجايب احب هالاسم

انت الحمد لله مدحت زوجك حنون ومب راعي سهر ولا بنا ولاخرابيط
والاهم من ذلك انه يكون محافظ على الصلاة

وترى سنه او سنتين زواج مب شي حتى تعرفين زوجك

بعدين ابع كل الناس واشتري زوجي

وزي ما قالت لك توسكان في البدايه بعدين يعرف معدنك وهويلين ويتغير

انا اول كنت اروح بيت اهلي يوم واحد وسط الاسبوع ولا اشوف اخواني وخواتي المتزوجات اقعد بالشهرين عنهم
واللحين انام عندهم من يوم الاربعاء
والماده تجي على شوي شوي

وبما انك طلعتي لاترجعين الا باتفاق انت واياه على خطوط تمشين عليه
وقولي لاهلك انا مابي الطلاق نهائي لكن نتفاهم على انه بيت اهلي واخواني وخواتي ما يمنعي
وخليك وسط يعني يوم واحد في الاسبوع وانت شوفي الافضل لك اربعاء او خميس
بعدين اللي يقولك فقر وحبسه وش هذا النوع من الرجال لا تصغين لهم
واغلب البيوت كذا ومع الدعاء والعشره تزين
وما عليه حددي لك مصروف على قد دخله

خالتي اخت امي عاشت مع زوجها سنين عمرها كلها فقروحالتن صعبه وشده وما كانت تجي لاهل امي الا في النهار لازم ترجع قبل العشاء ولا تجيب بناتها معها ولا كانت تشكي زوجها ولا تذمه حتى يكون له قيمه عند اهلها ومع الصبر
اللي دام سنين تعالي شوفيها ما شاء الله عليها هي وبناتها تلبس احسن لبس وتسكن احسن فله وتركب احسن سياره
والسنه تعتمر اربع مرات والصيف من ديره في ديره ما تقعد بس دائما تكرر( الصبر طعمه لذيذ)
لكن انت وانت في البيت دلعي زوجك وخليك تمدحينه دائما انه كريم وانه حنون امدحي صفاته الزينه دائما
من غير تعقبينها بطلب خليها صفه فيك واشكريه على كل شي يقدمه لك

وعليك بالدعااااااااااااااااااااااء
وتوبي توبة العصفور عن نومة الضحى تطلعين من بيتك او دخلين اهلك في مشاكلك ما دام انها ما فيها ضرب لك ولا اهانه وا شرب وبلاوي

الله يسهل امرك وكرري (اللهم اجعله لي كما احب وارضى واجعلني له كما يحب ويرضى واجعلنا لك كما تحب وترضى واجعلنا اهل بيت صالحين

أعلى