مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا تطلقت لي ثلاث ايام

الله يعينا

ياااارب في هذه الساعة المباركة اجرها في مصيبتها واخلفها فيها بخير.حسبنا الله ونعم الوكيل

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اكيد بتنسي بس انتي لاعاد تذكري وقولي اللهم اجرني في مصيبتي وقولي اللهم سبحانك لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين واستغفري وبتنسي بأذن الله مافي انسان ينسى بسرعه بس لاجاء ببالك تذكري عيوبه وقولي الحمدلله ربي نجاني ولاتجلسي لحالك دايم كوني مع اهلك والناس واشغلي نفسك بلدراسه او الشغل او التحفيظ اهم شئ اشغلي نفسك بس لا انتبهي تشغليها بشئ مو زين لان ذي الفتره تكوني تعبانه وتقولي احتاج احد يوقف معاي عاد انتي قولي بنفسك مافي احن علي من اهلي واذا مضايقه تعالي هنا المنتدى والله يعينك يارب

جورية بيتي

ان شاء الله حبيبتي ربي يأجرك في مصيبتك ويعوضك الي خير منه . صدقيني مايستاهلك ليش يطلقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو اي حد يتزوح علي مرته يطلقها!!!!!!!! والله عال صدق هالرجاحيل تجبروا . شوفي حياتك حبيبتي وماتوقفيها عليه لانه اساسا ماوقف حياته عندك هيه متزوج ومبسوط. لهذا ادا جاك نصيب كويس توكلي علي الله

الحمد لله على كل حال الحمد لله على كل حال قدر الله وماشاء فعل شده وتزول ..............

الله يعينك بس هي في كلا الحالتين منتي مرتاحه سواء كنتي معه او مطلقه .

سبق وقلتي أنه ينسحب من ليلتك ويرروح لهاوهذا بحد ذاته ظلــــــــم كبير في حقك وأناأشهد بالله أن ذنبه بك وببناتك ماراااح يررروح من عند ربنا........حسبنا الله ونعم الوكيل

أنا ماأقدر أعاتبك وأقول الغلط منك لانك ماسمعتي نصايح خواتك في المنتدى .......لان نفسيتك في ذاك

الوقت دمااار ومتشتته ذهنيا وماتعرفي تدرسين خطواتك متفهمه لوضعك لاحول ولا قوة إلا بالله ا.

الله يجبر بخاطرك ......الحين اللي صار صار والله .......أني ودي أقدم لك نصيحه وودي أنك بعد تتقبلين نصايح الاخوات اللي مااااتقبلتي نصايحهن من البدابه أصريتي على موقفك بدافع الغيره ومارضيتي تتقبلين وتتعايشين مع الوضع الجديد .......أنا محبطه منك تدرين ليه لان ماادري هل عندك أستعداد تتقبلين.....النصايح او ماعندك أستعداد....لان سبق وقدمنا لك نصايح لمن تزوج وسافر مع

زوجته....... نصحوكي الاخوات أنك تتغيرين للاحسن وتتركينه في حاله لحد ماتنتهي فترة العرس ويرجع لروتينه

ونصحوكي أنك ماتطلبي الطلاق ومع ذالك ولا من النصايح طبقتيها ....والحين بعد ماطاح الفاس بالراس جايه

الحين تبين كيف تنسينه؟؟!!!..... وضعك الحين صعب ......خربتي حياتك بيدينك ....وشيء طبيعي أنك حزينه .....تدرين له لانك ماتوقعتي أنه يطلقك بالسهوله هاذي شيء مؤلم ويوجع القلب ....وكل تفكيرك راااح ينصب على كيف نسى العشره ....اللي بينكم كيف مافكر بي ويناتي قبل مايطلق وكيف ....وليش وتضحياتي وعمري اللي راااح............

الحين خلاص أسمعي الكلام يامره أنا عارفه انك الحين تعبانه لكن ثقي ثقه تامه ترى حتى زوجك مو مرتاااح من بعد بناته عنه أياك ثم إياك تفرطين ببناتك ربيهم وأحسني تربيتهم وعيشي لأجلهن مو تقعدين تتباكين على الاطلال ......قوي قلبك وامسكي أعصابك ولا تدمرين نفسيتك ...ولا تصومين عن الاكل كولي وأشربي مو تذبلين وتضعفين .....مانبي وجهك يصير شاحب يامره عيشي حياتك لاتخلين الرجل محور حياتك .....لاتنتظرينه ولا تشغلين مخك تفكرين فيه .................الحين أفرشي سجادتك وأدعي الله أنه يعوضك باأحسن منه أو يرده لك أن كان فيه خير ...وأكثري من الاستغفار ترى الاستغفار نتائجه عجيــــــــــــــــــــــــــــــــبه ماتتخيلينها وأقرئي قرآن خاصة البقره يوميا,,,, تقربي من الله.........والله أن ربي ماراح يخذلك وراح ينصرك على من ظلمك بس أحسني الظن بالله وتوكلي عليه .

لاحول ولا قوة الا بالله اختي الغاليه الله يجبر خاطرك ويعوضك خير
انا توني قرات مواضيعك ومن مواضيعك اقولك انك تهورت في تصرفاتك معاه وهذا تحت ضغط الزعل
زوجك صح استفزك كذا مره بس انتي كنتي السبب وماعطيته فرصه
على العموم لسا ماانقطع الامل ومدام لسا تحبيه اكيد هو بعد يحبك بس الرجال عندهم كبرياء مايقولون
وانتي اللي اجبرتيه على الطلاق
لراح اقولك نصيحه بسيطه انتي طبقيهاوشوفي كيف ترتاح نفسيتك
اولا من تعلق بحب شي غير الله عذب به
وثانيا اصلحي مابينك وبين ربك يصلح مابينك وبين الناس تقربي الى الله بصدق واكثري من الدعاء وقيام الليل والصلاه والاذكارواساليه دائما وابدا ان يرضى عنك واهتمي بنفسك وبناتك وواكثري من الدعاء والصدقه وانسي موضوع الطلاق واشغلي نفسك بالطاعات عنه واذا صدقتيي النيه مع الله فسوف يفرج همك بماهو خير لك وسوف تشعرين براحه نفسيه وسعاده عجيبه
وبصراحه من تصرفات زوجك اللي كتبتيها اتوقع انه راح يندم ويرجعلك بس هو الحين في نزوه واول ماتروح النزوه راح يندم ويرجعلك باذن الله اسال الله العلي القدير ان يفرج كربك ويصلح حالك ويلم شملك عاجلا غير اجل

لاحول ولاقوة الابالله شده وتزول اخذي بالج من صحتج وتطلقتي الدنيا ماخلصت وربي يعوضج خييييييير هاذا احنا نفارق ناس عززين على قلبنا بس الحمد ربي يعوضنا الصبر وكل شي في هالدنيا اختبار

ندى 5

الله يعوضك ان شاء الله لاتتعلقين فيه وتبكين عليه اتعلقي بربك اللي خلقك وخلقه من العدم انا متابعة قصتك وماالومك في اللي سويتيه اللي يقولون ليش ماسمعتي النصايح وطلبتي الطلاق اقولهم مين يتحمل الضرة الا وحدة مغلوب على امرها او عندها من الصبر بمقدار الجبال او ماتحب زوجها اسباب كثير لكن صعب والله صعب انها تتحمل ياناس بس لو انا منك مااحزن كثير اعتبر اني انولدت من جديد وبداية حياة جديدة اهتمي بنفسك وقدميها على اي شي البسي اتسوقي لاتقولين عمر وضاع هذي تجربة اتعلمتي منها وجبتي بنوتات حلوات لاتلومين نفسك على الماضي ولو بيرجعلك زوجك اتغلي وذليه واتشرطي عشان لو رجعتي يقدرك
ولو جاك نصيب لاتترددي ليش هو يعيش حياته وانت لا
انتبهي لنفسك وبناتك وبشرينا عنك

احزان2010

لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك اذا عندك اطفال اهتمي بهم وبنفسيتهم ولاتحكي عن ابوهم الا كل خير قدامهم عشان ميكرهونه

الله يجبر بخاطرك انتي قلتي باعني خلاص حتى انتي بيعيه وبرخص لاتخلينه كل تفكيرك والله راح تتعبين

.PRADA.

/

انا لله وانا اليه راجعون الله يهديك يا اختي ويأجرك في مصيبتك ويخلف لك خير منها

شموخ أنسان

مقدر ومكتوب يالغاليه لاتحزني ولاتشيلي هم الله يعوضك الجنه ياارب وأكيد أنها خير لك من الله

حاولي تشغلي نفسك بأي شي دوره او وظيفه وراح تنسي بأذن الله واستغفري كثيييير وراح تشوفين

العجب من الراحه النفسيه والسعاده...

الله يفرجها عليك وييسر أمورك ويصلح بناتك ويخليهم لك..

M!ss YouYou

اختي استغفري و ادعي ربج و كثري من يام الليل

حبيبتي اقري قرآن مع كل صلاة او قبلها او عقبها

صدقيني بتحسين براحه نفسيه

و ربج قادر على كل شي

الله يكون في عونك أختي أشغلي قلبك بشئ ينفعك,,,عليك بالدعاء فكلنا بأمس الحاجه إليه,,,,

غراري

يا حبيبتي ..

الله يكون في عونج يارب ..

ويصبر قلبج .. ويهدي بالج ..

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي اللي طلبتي الطلاق او هو طلقك ؟ ولو انتي اللي طلبتيه هل طلقك بسهوله ؟

عموما الله يصبرك ويربط على قلبك ..المفروض تكونين مرتاحه من الضغط النفسي الحين ...اقرأي في المنتدى دورة العمر الجديد انت والازمات وانت والماضي ..

بووسي

خلاص حبيبتي اللي صار صار وانتهى ربي يوعوضك خير

الحمدلله ربي اختار لك الخير اكيد حتى لو ظاهره شر بيكون باطنه خير

الان ابعدي عن نفسك الهموم والاحزان

تفرغي اولا لربك واستغفري وصلي واستخيري بجميع امرك

ثم تفرغي لنفسك شوفي ايش مقصرة على نفسك

حبيبتي العمر يجري واحنا محنا حاسيين عيشي شبابك وكفاك بكا ونحيب

قومي شوفي نفسك لو انتي ما اهتميتي بنفسك ما احد بيهتم فيكي

قومي استغفري ربك

شوفي بناتك ربي ينفعك فيهم يارب

لا تبكي على اطلال الماضي انظر للمستقبل بعين الامل

وانظر لغد باشراق مو بمنظار اسود