مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا انتهيت خلاص

الباطنيه

الله يفرج عليك كربتك يا رب
والله فلبى عندك
طمنينا على احوالك
وعساها تزين ان شاء الله

ست هانم

اللهم ياحي ياقيوم ياواحد يا احد يارب العالمين تفرج هم كل وحده دعتلي ونصحتني وردت علي وتفاعلت معي الله يوفقكم جميعا ويحقق كل امانيكم ابشركم الله فرجلي وزوجي لغى الموضوع وراجعلي وانا فرحانه وفي نفس الوقت مو مصدقه حاسه اني لسى مصدومه بس الحمد لله كلو بفضل الله عز وجل ثم الدعاء والله مافي زي الجوء لله عز وجل خاصه في هذي الايام اللهم لك الحمد والشكر حبيت اطمنكم وانشاء الله تدخلون وتشوفون ردي يارب تفرج لكل وحده فيكم امين

نور1199

مشكورين والله ماقصرتو كلامكم يريحني وفعلا الرجال مالهم امان ولا شبعو تبطرو على النعمه اما من ناحية الدلع فانا مدلعته على الاخر ايش مساجات وكريمات وتكبيس وتمسيح للوجه حتى حلاوه انعمله تخيلو من غير شغله واوراق عمله كلها اخلصها له وجميع مشاكل العمل او اي مشاكل نحلها سوى لازم يستشيرني قلت لكم حياتنا قمه في السعاده والتفاهم لو شاف مباراه اتابعها معاه ولو فلم اجنبي اتابعه معاه مع اني ما افضل هذي الاشياء بس عشان انسجم معاه يمكن انا زودها في حبي وعطاي بس هذا طبعي لاحبيت اخلص واعطي بدون حدود وبالنسبه لنمطه اظن غربي اما انا جنوبيه حسب خبرتي فالانماط وشكرا للجميع فرحت بردودكم ادعولي تكفون
خلاص من راي كل هذى الحاجات تبطليها عشان يعرف انه كان عايش في نعمة وكانت حياته سعيدة ومثاليه بطليها عشان يرجع يحبك ويشتاقلك ويعرف قيمتك بطليها عشان يعرف الفرق الي بينك وبينها
بس انا من راي لاتكشري في وجهه وبرضو لا تعطيه الحب والرومانسيات اعتبريه اخوكي عايش معاكي في البيت عشان يفقدك ويفقد حبك

ومنها برضو انتى كمان حبك له يقل

ترا الى يرفع ترمومتر الحب ان الواحدة تجلس تدلع وتعطي وتعطي وتحب وهوا لا
لو هوا الي جلس يعطي ويعطي وانتى مطنشته كان زمانه يموت فيكي ويحاول يرضيكي

أعلى