مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الي طلقني زوجي بالنفاس محتاجتكم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اسال الله ان يرده لك وان يرجعه الى صوابه

الله يفرج لك في هاليوم الفضيل
ويفرج لكل مكروب
ويرحمنا برحمته التي وسعت كل شي
ويتولانا بعطفه وكرمه وجوده
ولا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم فرج هم اختنا ونفس كربتها ياحي ياقيوم
فأنك على كل شي قدير وبالإجابه جدير

شهد شهودي

-الله يصلح حالك وحال المسلمين

-بس انتي لاتهينين نفسك عشانه اذا هو مايبيك خلاص اتركيه واذا صار مطلقة للمرة الثالثة الله يلعن الناس اللي بتوقف براحة بالي وبال بناتي.

-واذا على المصروف يصرف على عياله طول العمر هذا حق شرعي مشرعة رب العالمين والدولة تقيم الحق عليه

الله يفرج همي وهمك والمسلمين اجمعين
ماعاد فيه رجال الله المستعان مايرحمون ضعف الحريم الله يصلح الحال ادعي ربك وهو قادر على رده سبحانه لا شكوى الا لله

والله الولد حسااااااااااااااافه عليه الحين الناس تمنى الولد وهو مايبي يختي وش السر مايبي ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟احد يعاف الضنى هذا هديه من الله والله اني اتمنى الولد اتمنى اخو لبناتي اتمنى ظهر لبناتي بعد الله الله يرزقني واخواتي المسلمات يعني وش رايه؟؟؟؟؟وش يرضيه؟؟؟اسئليه يبيك ترمينه مثلا؟؟؟تشوفين والله ماحد نافعه الا هالولد وبيتندم على كلامه خليه يخاف ربه في هالولد وفيك انتي وبناتك ارسليله رساله اكتبي اللي خاطرك فيه قولي تبيني ارميه ؟؟؟ولدك هدية رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل والله العظيم ان الدنيا هزولت0000

ضحيه صمت

الله يفرج همك ويعينك يارب
أختي لاتهنين نفسك وتنزلين من قدرك وعليك بكثرة الاستغفار ودائما قولي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلي صلاة الليل وادعي وقولي اللهم دبر لي امري فأني لا أحسن التدبير

بحق هذا اليووم الله يفررج هممك وييسر اموورك ويعطيك الذررية الصااااالحة ويهدي ازواجناا وازواجكم

الله يفرج همك
ويرده لك ردآ جميلآ
ويكتب لك اللي فيه خير
الله يحنن قلبه ويهدي عقله للصواب

من الموقع الرسمي لسماحة الشيخ: عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين (رحمه الله)

قول الإنسان: (بحق فلان)، يحتمل أن يكون قسمًا -حلفًا- بمعنى أقسم عليك بحق فلان، فالباء باء القسم، ويحتمل أن يكون من باب التوسل والاستعانة بذات فلان أو بجاهه، فالباء للاستعانة، وعلى كلا الحالتين لا يجوز هذا القول.
أما الأول: فلأن القسم بالمخلوق على المخلوق لا يجوز، فالإقسام به على الله -تعالى- أشد منعًا، بل حكم النبي -صلى الله عليه وسلم- بأن الإقسام بغير الله شرك، فقال:
من حلف بغير الله فقد أشرك
رواه أحمد وأبو داود والترمذي والحاكم وصححه. .

وأما الثاني: فلأن الصحابة -رضي الله عنهم- لم يتوسلوا بذات النبي -صلى الله عليه وسلم- ولا بجاهه لا في حياته ولا بعد مماته، وهم أعلم الناس بمقامه عند الله وبجاهه عنده، وأعرفهم بالشريعة، وقد نزلت بهم الشدائد في حياة النبي -صلى الله عليه وسلم- وبعد وفاته، ولجئوا إلى الله ودعوه لكشفها، ولو كان التوسل بذاته أو بجاهه -صلى الله عليه وسلم- مشروعًا لعلمهم إياه -صلى الله عليه وسلم-؛ لأنه لم يترك أمرًا يقرب إلى الله إلا أمر به وأرشد إليه، ولعملوا به -رضوان الله عليهم- حرصًا على العمل بما شرع لهم، وخاصة وقت الشدة؛ فعدم ثبوت الإذن فيه منه -صلى الله عليه وسلم- والإرشاد إليه وعدم عملهم به دليل على أنه لا يجوز.
والذي ثبت عن الصحابة -رضي الله عنهم- أنهم كانوا يتوسلون إلى الله بدعاء النبي -صلى الله عليه وسلم- ربه؛ استجابة لطلبهم ذلك في حياته، كما في الاستسقاء وغيره، فلما مات -صلى الله عليه وسلم- قال عمر -رضي الله عنه- لما خرج للاستسقاء:
اللهم إنا كنا إذا أجدبنا نتوسل إليك بنبينا فتسقينا، وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فاسقنا فيُسْقَوْن
يريد دعاء العباس ربه وسؤاله إياه، وليس المراد التوسل بجاه العباس؛ لأن جاه النبي -صلى الله عليه وسلم- أعظم منه وأعلى، وهو ثابت له بعد وفاته كما كان في حياته، فلو كان ذلك التوسل مرادًا لتوسلوا بجاه النبي -صلى الله عليه وسلم- بدلا من توسلهم بالعباس لكنهم لم يفعلوا، ثم إن التوسل بجاه الأنبياء وسائر الصالحين وسيلة من وسائل الشرك القريبة كما أرشد إلى ذلك الواقع والتجارب، فكان ذلك ممنوعًا سدًّا للذريعة وحماية لجناب التوحيد.

وصلى الله على نبينا محمد آله وصحبه وسلم

همسة حزينة

اسال الله لك في يوم يتباهي الله فيه بخلقه امام ملائكته (يوم عرفه )
ان يجعل لك من ضيق فرجآ ومن كل همآ مخرجآ وان يبدل حزنك فرح وان يرد لك زوجك ردآ جميلآ وان يسخره لك ولبناتك انه ولي ذلك والقادر عليه

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي في أشياء مبهمة ماوضحتيها
حسب تحليلي زوجك له زوجة أخرى له منها البنات والبنين يعني مكتفي..ولما تزوجك شرط عليك عدم الإنجاب,, وإنت خالفتي وحملتي رغبة في إنك تربطيه بك,, واللي حصل العكس زعل الرجل منك وطلقك..

أختي كم أعمار بناتك؟؟؟ إذا هو محتويكم بالحب والحنان زي ماتقولين نعم الأب لهن فخلي بناتك يلامسوا شغاف قلبه ويستدروا عطفه وحنانه بكلمات طيبة إنه لهم أب ولا يقوون على فراقه..

نصيحة لا تكون حاجتك له مادية الله هو الرازق بينوا له إنكم متمسكين به كأب وزوج..

الله يفرج همك يااااااااارب بأيسر الطرق وأسهلها..

ليش ماتوسطين شيخ أو أي انسان ثقة يكلمه؟؟ في كل الأحوال الخضوع لغير الله مذلة.
تمسكي به من غير ماتهينين نفسك ولا تنزلين من قدر بناتك وربك هو يتولاكم برحمته..

نسايم فجر

الخط الفاصل ماشاء الله عليك تحليلك في مكانه الا انه عندما شرط عدم الانجاب لم اقبل وقلت له ان هالشي عند رب العالمين ولا يجوز منعه نهائي واذا ربي كاتبه بيصير فقبل لكنه يمشيني وليس مقتنع بفكرة الانجاب نهائي ...وقدر الله وحملت وتوقعته بيسلم خصوصا انه طول فترة الحمل لم يبين لي شي بالعكس كان يحرصني عالبيبي وعلى التغذيه السليمه عشان الي ببطني فقلت الحمدلله انه اقتنع ورضى وتفاجات به يطلقني بعد ولادتي بايام .....وبالنسبه لتوسيط احد هو حذرني اني اعلم احد او اوسط احد بيننا مماجعل عندي امل انه يقصد بهالحركه يادبني عشان مااكررها ثانيه املي بالله كبير وظني به سبحانه فلن يخيبني الحمد لله على كل حال

نسايم فجر

حدثت تطورات في وضعي حيث كان زوجي يجيب لنا حاجاتنا ويطلع ويوديني بعض مشاوير لاهلي او مستشفى يقول حتى تنتهي العده المهم مره كنت راجعه من عند اختي وكنت متزينه ومتجمله وريحة العطر والبخور اغرته بالدخول معي للبيت عندما وصلنا للبيت ودخل معي للغرفه وحسيت انه مشتاق لي بس يكابر المهم انه حصل الي حصل وراجعني لكنه ندم بعد ذلك وغضب وعاد الكلام الي كان يقوله من رفضه للوضع ورفضه للولد وانا اقنعه واذكره بالايمان بالقضاء والقدر ولا تامن العقوبه بسبب تسخطك على مجيء هذا الولد لكن كان كلامي بالنسبه له عديم الجدوى والفائده وزاده عناد واصرار على موقفه ويقول لاتحسبيني ضعفت او غيرت رايي لكنها ستكون طلقه نهائيه ونرتاح....وبدال ماافرح برجعته طلع من عندي وانا ابكي وبموت من القهر والحيره وقلة الحيله ياربي وش اسوي او وش ذنبي ؟ حتى اني لم اتحسب واخذ مانع للحمل والله يستر لاتصير عقوبه لزوجي واحمل مره ثانيه وانا توني طالعه من النفاس وش رايكم بالموضوع
يصلح اخذ مانع الحين ؟ مع اني صرت اوسوس وخايفه لاني امس اغمى علي وكل فترة الصباح غثيان وكابس علي النوم بس اتسدح كل اليوم؟
وش التصرف الي المفروض اسويه لانه قهرني واذلني وبدال مايفرح بي او يجاملني بعد الي صار بالعكس يعاملني كاني وحده غريبه عنه او بالحرام وندم على الي سواه معها وطلع وخلاها ويعاقبها لدرجة له الان 3 ايام ماجا ومقفل جواله وفتح جواله واتصلت فيه كذا مره مايرد وارسلت له عشان مراجعه للولد وموعد تطعيم طنشني ولا رد علي الله يصبر قلبي وينصرني عليه والله احس قلبي مليان عليه وودي اقدر وانا الي اقوله خلاص ماابيك والنفس طابت بس اعرف نفسي شوي واضعف واتحسف واذا خليت لحالي بديت ابكي وادعي ربي ان يرده لاني فعلا محتاجته واحبه ...اللهم اجبر كسري وعوض صبري خير وارحم ضعفي وقلة حيلتي وحنن قلبه علي وعلى ابنه يارب

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يا رب تطورات لخير..

وبالفعل اتوقع زوجك بيأدبك فقط..

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الحين شفت ردك الأخير

اتركيه يرجع من نفسه

لا تلاحقيه حبيبتي ينفر

وكوني مع ربك

ويفرجها لك

ربـــــــي اعلم بحالج واذا فيه خير لج ربي اعلم واتركي امرج لربي واكثري من الاستغفار ربي مايضيع عباده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى