مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الى الان لم اقرأ ولم اجد زوجا مثل زوجي

يارب تسخره لك ويالف بين قلوبكم

مدام انك جبتي اطفال وماتفكرين بالطلاق

حاولي تكسبينه

اسال اهل الخبره

واقري من النت

وادعي ربك باخر الليل

وخلي عندك امل بربك

وتاكدي فيه ناس اعظم منك مشاكل

أسأل الله أن يفرج همك ..
حبيبتي ..
منت لحالك صابرة بدي الدنيا ..أشغلي نفسك بربك بأهلك بصحباتك ..وأنسسييييييييييه ..وإن شاء الله ربي يهديه ..
أوصيك بالدعااء والإستغفاار ,,

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يفرج كربتك واذا انتي شايفه ان النقاش معاه صعب حاولي بلدعاء والاستغفار قولي له ماينفع ان كل واحد بجهه والله كل مابغد عنك كل مابعد قلبك عنه قربيه لك بكل الطرق حاولي لاتقولي حاولت وماجاب فايده وادعي فقلوب العباد بين يد الله يقلبها متى شاء فاادعي وحاولي واتناقشي واظن مفروض انك توقفي حمل وتربي الي عندك عشان تشوفي نفسك وزوجك واولادك ومتى ماكبروا وشفتي ان تقدري تربي وتعدلي بينهم احملي لان ماشاء الله 3 بااربع سنوات معناه هامله نفسك وهامله زوجك واكيد اولادك مستحيل توفقي بينهم كلهك ماشاء الله اكيد في نقص حاسه زوجك منك بسبب انشغالك الله يبارك لك بلوقت وبلاولاد والزوج

نسايم ربيع

لاحول ولاقوة الا بالله
موجود مثله كثيييير
وانا اوصلت لمرحلة اني ما احب زوجي كثير
وكده اريح
وربنا يعين

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربي يعينك..

لابد من وجود منفذ تنفذين إليه منه..

إن لم يكن ماديا

فاجعليه معنويا بالدعاء والإلحاح على الله أن يفر همك وييسر أمرك..

#ريوم#

زوجك شكله شمالي متطرف

بس انا مستغربة كيف حبيتيه حتى الجنون هل كانت شخصيته

مختلفة هل كان لطيف وحنون بعدين تغير؟؟

واطمئني اللي مثل هالشخصية قليل يتزوج هو يالله بالعافية

تزوج علشان يأخذ ثانيه

شوفي موجود ملف خاص لزوجات الشماليين في هذا المنتدى ابحثي

عنه وان شاء الله تستفيدين

واكثري من الدعاء بصدق والحاح وتحري اوقات الأجابة

بين الأذان والأقامة -ثلث الليل الأخير- آخر ساعة من يوم

الجمعة يعني قبل اذان المغرب -في السجود-

مورجانيت

غاليتي وحبيبتي ( الشتاءالدافئ ) اشكرك على ردك واهتمامك
بالنسبة للجوانب الاخرى احمد ربي واشكره فيها واقول يمكن شخص مايستطيع التعبير عن مشاعره الا بالطرق الثانيه مثل تلبية رغباتي حبه لاولاده كرمه علي احاول اقدم لنفسي تبريرات لتصرفاته على حسب ماقرأت في هذا المنتدى العظيم ولكن يبقى كما قلتي الفراغ العاطفي هاجس كل انثى والمشكلة الشائكة لديها ان لم تجد من يشبعها كزوجها فماذا عساها ان تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولت مرررررا را وتكرارا في تغيررره فحبي له وتعلقي فيه كان الدافع الاقوى لتغيييييييييييره كنت دائما ارردد من انني واثقه كل الثقه بأنه سيتغير واستطيع ان افعل ذلك بمقدوري ان اصنع حياتي كما اريد انا ليس كما يريدهو ببروده وجموده كنت دائما مايراودني الخوف من انجرافي إلى كهفه البارد المخيف ذلك العالم المجهول الذي يعيشه كنت دائما احاول الابتعاد عن التفكير بأنني سأصل يوما ما إلى مرحلة اليأس او الكره أوالبرود والاهمال ولكن للاسف كان اقوى مني في هذه النواحي استطاع احباطي واحباط كل محاولاتي بالفشل لا انكر اني استطعت تغييره في بعض الامور وبشكل ملحوظ ولايصل إلى المطلوب ولكني استطعت يكفي اني بذلت جهودا جباره في ذلك ولكن المؤلم اني توقفت وتوصلت الى طريق مسدود الا وهو الكره لهذا الشخص والملل من الاستمرار في مخططاتي يعني فما الفائده في تغيير شخص انت لم تعد تحبه ولم تعد تشعر به بل من المؤلم ان تفكر مجرد تفكير فيه

مورجانيت

هلا ريوم ياقلبي نعم اهو شمااااااالي اتوقع شرقي وبعدين حبي له مو اختياري قلبي ليس ملكي (اللهم هذا قسمي فيما املك فلا تلمني فيما لاأملك ) ابدا شخصيته بالعكس مالها اصلا ملامح ماكنت اعرفه ولا اهو من قرايبنا ولا شي بس الاعجوبه الوحيده فيه انه الشخص الي كنت راسمه صورته في خيالي من وانا صغيره لقيتها فيه بطريقه يمكن اقولك خرافيه ماكنت متخيله انو بيجي اليوم الي الاقي الشخص الي حددته في بالي يمكن تقولين بالغت لا ووالله بدون مبالغه بس طبعا تصرفاته معي كانت اهي العجيبه اهي الصاعقه وفي نفس الوقت الشعره التي قصمت ظهر البعير يمكن عنده رواسب في حياته اول قبل ماياخذني انا ماادري عنها كل شي جايز بهالدنيا
(مشكورين لااخواتي الي تفاعلوا معي ودعواتهم لي مشكورين ماقصرتواااا)

أعلى