مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الى الان لم اقرأ ولم اجد زوجا مثل زوجي

مورجانيت

السلام عليكم
كيف حالكم
هذي اول مشاركه لي ويمكن تكون الاخيره بعد لاني خلاص انا خذيت على نفسي وعد اني ماافكر في الموضوع ابدا ولا اتكلم فيه لاي احد بس مدري قلت يمكن يكون فيه نقطه من بقايا الامل الي تلاشى بداخلي لعل وعسى تضيء لي الطريق من جديد
(بحاااااااااول اختصر ) متزوجه لي 4 سنوات الثلاث سنوات الماضية عذاب
وانا الحين يعني السنة هذي كرهت( زوجي لا صديقي )كره احس اني انهيت كل شي بالنسبه لي ايه صديقي يمكن الصديق يكون بعد اقرب هههه استتغغر الله يعني اتكلم عن مضمون الصداقه فقط لاغير لايروح ذهنكم لبعيد الحمدالله لان الصديق تفضفضين له تتكلمين معه هذا جدار صامت لايستقبل ولايرسل ابدااااااا لاتعليق مدري
لانا في البيت مانشوف بعض الا كل يومين خليها كل يوم بس لمدة نصف ساعه او ساعه يتخللها الغداء والتلفاز فقط ثم بقية اليوم يعني من الصباح الى وقت الليل مااعرف عنه شي تخيلو انه يجي بالليل الساعه 2يجلس شوي عند التلفزيون ثم ينوم يقوم الساعه 7او 8 ويطلع مدري وين يروح مااشوفه الا وقت الغداء الساعه 1 ولايحب اني اسأله وين يروح ولايجي هذي الاسئلة من ضمن المحرمات الي فهمنياها طبعا هذا النظام اوقات الاجازات خميس وجمعه عادي نفس الشي عوضا انو وقت النوم طبعا اهو بغرفه وانا بغرفه ايضا ممنوع نجتمع بغرفه لحجج واهيه وغبيه وتافهه يقول ماتعودت هههه مدري ليش تزوج لا وقالك انا جايه من بيت اهلي متعوده انوم ..... لاتعليق
وانا جالسين عند التلفاز ممنوع الاقتراب يعني الحركات العفويه الانثويه يرفضها يبعدني عنه بطريقه اليمه حتى مافيه اي لباقه مدري وش تفسيرها المسجات الزوجيه يرفضها يهاوشني لما ارسله اي كلمات حب وعشق المشكله كنت مجنونه فيه جنان ماتتخيلونه من اول مااخذني اكيد اي وحده بتقول كان طلبتي الطلاق للاسف ماطاوعني قلبي مدري ليش قلت ان تركته مااراح اتزوج اي احد بعده لاني اعرف نفسي زين والمشكله مدري ماعمري فكرة اصلا انطق الكلمه حتى خايفه انه يوافق فعلا ويطلقني وانا مااقدر تعرفون اقصى درجات العشق عشقته شي مو طبيعي قلت على الالم الي عشته معه قلت بكيف يمكن الاقي امل يخليني اكمل معه باقي حياتي ولا اتركه بس صادقين اذا قالو ا خذي واحد يحبك ولا تاخذين واحد تحبينه صبرت وصبرت وفي خلال4 سنوات هذي جبت منه3 اطفال يمكن تقولون وين جاله الوقت يجيب هالعيال اقولكم طبعا كلها يمكن محاوله وحده منه من بيت عشرين محاوله مني استغفر الله بالنسبه له اهو يالله على السريع على قولته و الحمدالله الله ياجرني على صبري مشكلتي الحين اكتشفت اني ماكنت في عقلي اول ماخذاني ذبحني حبه وعماني عن التفكير الصح يعني من كثر مايكرر تصرفاته لي خلاص وصلت مره تشبع من الرفض كرهته كرهته ماابيه بس ابي عيالي ولا ابي اتركه مو عشاني لا عشان عيالي بس احس اني ضايعه وبعدين شكيت في امره اعوذ بالله من الشيطان بس مابي افتح على نفسي مجال للتفكير السئ فيه فوقه مين يحاسبه
بس الي ابيه الحين ماابي الكره يبين علي ماابي عيالي يحسون بالشي هذا ابي اصالح نفسي مع نفسي ابي اكون طبيعيه ومرتاحه احيانا يبين علي واعصب بمجرد التفكير في وضعي وخصووصا انو فرق بيني وبينه يمكن 15 سنه انا بالعشرينات وعليك الحساب مليت وتعبت حياااااااااااااااااااااااتي رماديه احاول الونها قد مااقدر باي شي وباي وسيلة احاول انساه اطنشه حتى وهو موجود احيانا اقول بيتزوج علي بيخون خلاص اذا شافني كذا بس مدري مايجي عليه وحتى لو جا عليه خلاص اقول بكيفه استغفر الله خليه يتزوج واذا صار مايهمني مااحسه فيه زي اول مااهتم منه مايعني لي شي زي اول لدرجه اقول للاسف انه خسرني من جد خسر انسانه صدق انها مورجانيت والله اهو الخسران بس وش اقول مااقول غير اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

ليان1

طيب حبيبتي شوفي زوجك من اي نمط وحاولي تتعاملي معاه حسب نمطه والمنتدى هنا مليان تقدي تستفيدي
وان شا الله الامور تتحسن
ربي يوفقك

مورجانيت

فتاة هادئه . وليان 1 . وانا الملكه مشكورين على الردود الله يعطيكم العافيه

am lamo

اختي الجئي الى ربك في الثلث الاخيرمن اليل وادعي ربك وانتي ساجده وتضرعي اليه واستمري وستجدين العجب وفقك الله ,

fl0o0ry

مشكلتك مو غريبه كتير نعاني منها وامكن اكثر منك

مشكلتك جنب مشاكل غيرك ولاشي ..انتي لاتكبريها

وحاولي اطنشي كل الرجال كده والعن كمان ..

بس احنا مابيدنا شي غير الدعاء ...

hayaa

حبيبتي من قال لكي ان كل المتزوجات يحببن ازواجهن قرات مره ان 45% من المتزوجين لا يحبون بعض
ممكن تنظري الى عيوبه انها ايجابيات يعني مايتكلم معاكي احسن وفري كلامك لاطفالك ينام في غرفه لوحده ياحظك نامي باحضان عيالك لاتفكري في الطلاق الحين بعد ما صار عندك اطفال يسلوكي
اهتمي بنفسك واطفالك مادام ما يحتاج منك اهتمام افتكي من غثاه
اكرر عيشي حياتك وربي اطفالك التربيه الاسلامية الصحيحة فهم راس مالك فاستثمري
ودمتي بخير وطمنيني عليك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي العزيزة للأسف أنت تقولين أنك لم تقرأي ولم تسمعي عن زوجا مثل زوجك ولكني أقول لك للاسف يوجد من هذا النمط كتيييييييييييير!!!رجال غير مؤهلين للحياة الزوجية ولايشعرون أصلا برغبة في تكوين أسرة وتحمل مسؤولية الزواج من كل النواحي مادية وجسدية وعاطفية ومشاركة وجدانية وتعاطف وسكينة وتعاون...الله يصلح حالك ويلهمك الصواب ويطول بالك على هيك حياة.أنت قلتي أنك قررتي أن تعيشي لأولادك هذا قرار قد يكون صائب وادعو الله أن يكون قرارك فعلا صائب ليس بالأمر الهين البسيط أن تعيشي في حرمان عاطفي ووجداني ....ولكن ليس مستحيل ..ادعي ربك ليلا ونهارا كي يكون معك في أيامك القادمة حتى تكملي درب الحياة وتربي أولادك تحت سقف بيت يفتقر للمشاركة بين الزوجين لأنك يجب أن تدركي أنك ستكونين في كثير من المواقف لوحدك بما أن القدر جمعك مع شخص سلبي لهذه الدرجة!!!ولكن ماأكثر البيوت التي بنيت بتضحيات وتنازلات قدمتها الأم ونجحت بفضل من الله...خليكي عم تحاولي مع زوجك أربع سنوات لاتعتبر فترة طويلة حتى تفقدي الأمل منه لاتيأسي حاولي وحاولي العشره حتما ستغير بعض من سلبيته وارضي بأقل الحقوق التي قد يعطيكي إياها وركزي عليها حتى تستطيعي أن تستمري ,واحيطي نفسك بصديقات ومعارف يتصفون بالايجابية وحب الحياة وارجعي لهواياتك مارسيها بشغف وليكن لك نشاط خارج حدود المنزل اشغلي نفسك عن التركيز في التفكير فيه وفي علاقتك معه ولاتنجرفي بعواطفك نحوه بتاتا عامليه بما يرضي الله فقط ...ولاملاذ لك إلا رب العباد مقلب القلوب تشبثي بدعاء والاستغفار وحاولي أن تلتزمي بحلقة دينية مع بعض الصديقات..اقبلي دعواتي الصادقة أن يدخل الله على قلبك السكينة والرضا بقدرك وأن يعوضك ربي بأولادك خيرا ويسخر لك زوجك عاجلا غير آجل يارب.

الله يحفظ اختي دانة الشام
اختي انا ممن يعانون مماتعاني تقريبا فلا تحزني ربي وهب لك اطفالا احمدي الله صدقيني لم يلجا مخلوق بصدق رب العباد الا اعطاه الله وبما اننا من نفس الالم ناخذ اريد منك ان تسمعي نصيحتي الحلوة الصادقة المعبرة بعد ضم اطفالك لحضنك الدافيء كل يوم غاليتي اقرئي سورة الانبياء يوميا سترين باذن الله خيرا وفيرا ولكن اصبري واقريها كل كل يوم باذن الله ستنفرج كل ضوائقك ربي يفتح عليك فتحا مبينا يااارب

خوووله

اشكال زوجك كثييييييييييييييير

ربي يعينك انصحك بقراءة البقره كامله يوميا لا تتركيها الى ان يفرج الله لك واكثري جدا من الاستغفار

وهم79

يالغاليه مافي اي مشكله بالدنيا الا ولها حل
اول انتي الغلطانه من البدايه لازم لا تقبلي بشروطه تحاولي تتلصقي فيه غصب عنه
ارجعي لغرفتك وافرضي عليه انه يقبل ويتقبلك غصب
يالغاليه انتي جالسه تتكلمي عن 4 سنوات شلون لي وصلتم ال10 وال15 وال20
لازم يكون لك رد فعل وتصرف تجبريه انه يغير تصرفه هذا معك

اختي لاتياسي من رحمه الله ولكن انتي قوي صلتك في الله واكثررررررررررررررررري من الدعاء والاستغفار الله قادر ان يغير زوجك الى الافضل ولكن ادعي الله في الثلث الاخير واكثريمن قرات القرانوادعي الله بصدق ويقين بانه سوف يستجيب لكي ويسخرلك زوجك
الله يسخره لك

مورجانيت

am lamo , flooor ودانة الشام وااساور من ذهب وخوووووله الله يعطيكم الف عافيه على الردود الي جبرت خاطري واثلجت صدري ربي يفرج لكم كل ضايقه مشكوووووووورين حبيباتي على تفاعلكم

مورجانيت

ومشكوره اختي هياااا كلامك صحيح فعلا المفروض انظر لسلبياته على انها ايجابيات مثل مايقولون اذا اهديت ثعبانااااااااااااااااا فخذ جلده الناعم

رنودة**

والله ياغالية اكثر الرجال من هذا النمط بس حاولي تشغلي نفسك بعيالك

وابحثي عن نمط شخصيته من المنتدى وطبقي

ولاتنسي الدعاء فهو مفتاح السعادة

مورجانيت

حبيبتي (وهم )ماقصرت تلصقت فيه بشكل ماتتخيلينه قلتلك كنت اعشقه احبه حب اعمى لدرجه ماتتخيلينها يوووووووووووووووه ياما زعلت وجلست عند اهلي بالاشهر ياماااااااااا ابتكرت وسائل احاول اجذبه لاكن دون جدوى ابكي عنده من الحسره ابكي بين يدينه يضحك بسخريه يقول انتي في عقلك واحيانا يطلع ويخليني برا البيت يروووح واذا تعاطف معي قالك تعاطف نام معي بالغرفه يمكن نص ساعه ساعه يعني اذا شافني نايمه بسرعة البرق يروح ينوم بالصاله شي مو طبيعي تخيلي اني لما اقرب منه بس يعني قالك قبل مانوم اتحسر ابي بوسه انا الي ابوسه بس يعني لازم استأذن منه من شدة الحواجز الي مخليها بيني وبينه لاني لو بجيبها عفوية بيهاوشني وينكد علي يعني ردود افعاله سيئه وغير متوقعه وش تبين اكثر من كذا تخيلي تنجرحين بكل لحظه من شخص تعشقينه وش بتسوين ابكي والله العظيم مانوم الا منكده وبغصة بقلبي شي ماتتخيلنه شي ماااقدر اوصفه لك ماينوصف طبعا هذا اول ماخذاني الحين خلاص تعودت عليه

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماذا عن النواحي الاخرى هل هو مقصر فيها ايضا ..اقصد ماديا هل هو كريم معك ؟وكيف تعامله مع اطفاله هل هو حنون وكريم معهم ...هل هو جيد بشكل عام اقصد مع اهلك واقاربك ..هل يسمح لك بالخروج وزيارة من تحبين؟ ومع ذلك اكيد يظل الحرمان العاطفي اكبر مشكله بين الزوجين لكن بوجود الاطفال لابد من التنازل ..
اذا انتي راضيه بنصيبك ومقتنعه فاحمدي الله واشكريه وركزي على اطفالك ونفسك وبس ..لكن اعذريني من تصرفات زوجك يبدو انه لايحبك فهل انتي راضيه تعيشين مع رجل لايحبك سنوات عمرك القادمه ...هل انتي على امل ان يتغير مثلا ويميل اليك ..لا ادري ولكن اعتقد ان الحياه لاتعاش الا مره واحده ...حاولي اكثر لتغيريه ..تحاوري معه كثيرا ..انفجري فيه وانهاري امامه ..لا تجعليه يجرك الى كهفه الكئيب البارد ....لاتنسي الدعاء والاستغفار والصدقه والله يصبرك ويعينك..

أعلى