مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اللي مسكت ريلي وعشيقته في العزبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

o.o

انا خاطري اشوف شكلها والله سويتي لها دعااايه .. وفعلا هي تلبس جلابيات لانها ذكيه تدري انها دبه .. انا لما كنت متينه مافي امل البس فساتين ضيقه او بنطلون او كت ولا تسمعين كلام اللي قالوا قلديها سوي عكس ماتسوي من ناحيه اللبس
و مشكلتج في كوم والحمل اللي ورا بعض كووووم ماشالله الله يعييينج حتى لو عندج خدامه بس الحمل متعب من دون يهال واكيد اتعب اذا عندي اطفال تحت ال4 ودوااام الاعصاب تتعب والمخ يوقف ..
الله يسهل عليج الولاده بعدها خلاص لاتبيبين يهال ورا بعض ..اليهال اللي في النص بيضيعون في الطوشه

غربة

اختي الله ايعينج حاسه فيج وفي حرقه قلبج بس كلمه من اخت لج

اسلوبج الصراحه اللي تستخدمينه راح يخليج تخسرررين اكثر واكثر

اسلوب تتبع الاخطاء والفضايح والزعل والاسئله اللي ما لها داعي اتحبني ايقول لج ايه اتقولين اتحبها انتي تبينه ايقول ايه عشان تنكدين عليه
يوم قال لا زعلتي واصريتي لين قال ايه ليش تسألين سوال جوابه ايضايقج وتين اتسوين منه سالفه
لاحظي نفسج عندج مرض الوسواس والتتبع ما لومج يمكن من الصدمه كانت قويه والله يعينج
لكن عشان مصلحتج انتبهى حق نفسج وتركيها عنج ولا كانها موجوده ولا تسالينه عنها ولا شعاجبك فيه ولا انت وين اكيد عندها ادري صعب بس هذا اللي بيريحج وبيرجع لج زوجج
ارجعي راجعي نفسج ولا تقعدين تكلمين الناس و اتشكين خلاص اللي صار صار سؤاء اشتكيتي ولا لا
استجمعي شتات نفسك و اواجهي الامر بشجاعه وقوه وتركي عنج اساليب الاستفزاز واستجداء الاستعطاف من الغير لانهم خلاص من كثر ما شكيتي صارو ايشوفون الثانيه افضل منج
لا تزعلين مني لكن الحقيقه صج مره ولكن هذا اللي بيصلح امور بيتج باذن الله
وربي يوفقج

سلفرادو

طمنينا عن اخبارك
يا O.O من وصف بنت حماد تخيلت الحرمة الثانية تشبه الممثلة اللي تقول عين السيح اللي في مسلسل الحيالة .. مدري كدا تخيلتها

أم وداد

حسبي الله انا امر بنفس الي تمرين فيه تقريبا بس ريلي يحاول يعدل
لكن حسبي الله عليها عساها ماتعين من الله خير يعلها السم واليهد الي يهد حيلها هي والي عندي
عليج بدعاء والاستغفار وقيام الليل وسوره البقره كل يوم اقريها في بيتج

سلفرادو

ام وداد لا تدعين على خلق الله حتى لو انظلمتي مب زين عليكي
قولي لا حول ولا قوة الا بالله

جاردينال

حبيبتي انا عندي قناعة الرجل لايحب الا نفسة واذا مال مع وحدة هذا لايعني انة يحبها بل يحب شيئا فيها متى ما انتهى بريق هذا الشئ انتهى الحب لذا انا خرجت من هذة الدائرة بعد عذاب ومعاناة مؤلمة اغلقت علية دائرة امراة اخرى واشتريت حريتي وتركتة يعاني جراح الذكريات بسبب نزوة لانني انسانة لا تقبل الاهانة

ريموني

انا ادري ان الغيرة تذبح ...... لكن انت فظيعة ذابحة عمرج ذبح عليه ليش ؟ درينا ريلج وابو عيالج لكن ورب في الف طريقة تجيب الريال بدون هالمقهر والمعاناة كلها ....

انت الظاهر ما عندج اللي يشغلج ويخليج تنسين همومج ...... مثل دراسة شغل هواية او غيرها
دوري على اللي يحرف تركيزج وتفكيرج المتواصل في ريلج ....
يختي خليه يحس انج لج عالمج اللي ترومين تفرضين نفسج فيه ....
وفي شي ثاني ........ اي استشارية ممكن تدلج على وايد طرق ترجع ريلج لصفج واخيرهم ناعمة الهاشمي احجزي عندها وسيريلها ......

ونصيحة اخيرة ....
دوري لنفسج عالم ينسيج همومج ..... شي حلال اكيد ......

دفى روحه

الله يفرج همك يـــــــــــــــــــــــارب
الله يبــــــــــــــــــرد ع قلبك
ان شاء الله خيره لك وله< وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم>
تقبلي مروري..

ام رمايل

الي فهمته من كلامك انها تكلم رجال غير زوجها فاكيد ربي بيفضحها قدام زوجك لا تخافين
وقتها زوجك بيعرف قيمتك بس الحين ماعليك الا تدعين ربك يردلك زوجك ردا جميلا
بس انتي تحني وسوي مثل ماقلك وطنشيها وربي يعينك

حسبي الله ونعم الوكيل على كل رجل يخون زوجته
الحمد لله البنات نصحوكي وانت استفدتي الله يره لك ردا جميلا ويراك حوريه فاتنه
الله يطمن بالك ويجبر قلبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى