مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اللي تطلقت وتركت اولادي

نبضة خفوق

الله يوفقك في حياتك وإن شاء الله تشوفين عيالك

روتـــانا

الله يريح قلبك يارب ... ويقر عينك بشوفة اولادك ...

بس انا من رايي طالما انك خلصتي عدتك ..

خلي الموضوع كله يد ابوكي ..

واللي ابوكي يشوفه صح يسويه ...

خلي كلامه يكون مع الكبار ..

وخلي زوجك يفهم ان الموضوع طلع من ايدك وصار بيد رجال ..

ولو تبغي الورقه .. ابوكي يكلم زوجك ..

مو انتي تكلمي عمك ..

وطمنيان عنك ..

واستخيري في كل خطوة تسويها ..

ااثري

الله يريح قلبك يارب ... ويقر عينك بشوفة اولادك ...

بس انا من رايي طالما انك خلصتي عدتك ..

خلي الموضوع كله يد ابوكي ..

واللي ابوكي يشوفه صح يسويه ...

خلي كلامه يكون مع الكبار ..

وخلي زوجك يفهم ان الموضوع طلع من ايدك وصار بيد رجال ..

ولو تبغي الورقه .. ابوكي يكلم زوجك ..

مو انتي تكلمي عمك ..

وطمنيان عنك ..

واستخيري في كل خطوة تسويها ..

انا مع الاخت روتانا
ربي يسر امرك يسعدك بشوفت اولادك

تكفففففين لاتشتتي عيالك ضحي انتي ام والله بنت عمي عاندت وهو عاند وتطلقت واخذ اولادها والحين كانهم ايتاااااام جعلك الجنه يااارب لاتضيعي اولادك منك والله بيعوضك فيهم ياارب

والله لو على كيفي مافرطت بعيالي دقيقه بس وش اسوي هو اللى فرط وطلق انا ماطلبت الطلاق...........على فكره كلمت عمي ووعدني بشوف اولادي قريب وطلب مني اخذ اولادي بس انا رفضت لاني مااقدر اخذهم لان اهلي رافضين اخذ اولادي وعندي انحرم من اولادي ولااشوفهم قداااااااام عيني عيونهم منكسره واناااااااااا اعترف مقدر على تربيتهم لحالي وقلت لعمي الشي هذا لاني جربت بطلاقي الاول لما اخذت اولادي عرفت ان مااعندي القدره اللي اقدر اربي عيالي فيها لحالي .وهذا كل شي ومدري وش راح يصير ؟؟؟؟؟

مشاااارق

Active member
عزيزتي

إن شاء الله تشوفين عيالك قريب وتتهنين بقربهم ...

أدعي الله دايم إنه يختار لك الطيب ...وأستخيري في أمر رجوعك لزوجك...حتى لو الموضوع مستحيل

الإستخارة تريحك...زوجك ممكن يتغير في يوم وليلة لو ربي أراد لك ترجعي له ...

ولو ربي ماكتب لك الشئ هذا معناته مو خير ...

أصبري وخليكِ متفائلة ...

يا قلبي انتي
خلاص هذا امر الله
والله يصبر قلبك ويعوضك بالرجل الصالح اللي يهنيك ويسعدك يااااارب
ويجمعك باطفالك ولا يفرق بينكم ياااااااااارب

RedRose

Active member
والله حرام ,, الاولاد مالهم علاقة يتبهذلون بعيد عن امهم في هذا العمر ,,, اولادك محتاجين ام خاصة في هذا العمر ومافي احد رح يكون احن عليهم منك ابداااا

اقنعي الوالد .. حاولي فيه ,, ولا تقولي ما اقدر اربيهم لحالي .. رح تقدري ان شاء الله ... ولا تقولي ما ابي اشوفهم مكسورين ,, اش اللي يضمن انهم مو مكسورين في بيت جدهم ؟؟؟

وبعدين ابو زوجك عمك اخو ابوك ,, يعني المفروض تقدرون تحلون المشكلة بسهولة ,,, لان الاولاد في النهاية من صلب ابوك انت بعد ,, يعني رح يربي احفاده اللي هو احفاد اخوه برضو ,, يعني مو احفاد ناس غريبين
حاولي تقولي لابوك الكلام هذا ,, رح يحن اذا حس انك انت تبغينهم بجد

صدقيني اذا كبروا اولادك ,, رح يكبروا وهم شايلين عليك لانك تخليتي عنهم ,, ورح يقولوا تركتنا وتبهذلنا ,, وعمرهم ما رح يسامحوك .. وبتطلعين في نظرهم انت اللي غلطانه حتى لو مو الغلط منك... ورح يقولوا ابونا على الاقل اهتم فينا وربانا

خذي اولادك يابنت الحلال توهم صغار والله قطعوا قلبي

شاي بالحبك

اسأل الله ان يفرج همك ويشرح صدرك
طمنينا عليك
خلاص حبيبتي الخيره فيما اختاره الله
انتهت عدتك وهو مارجعك الله يهديه
وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم

ابشرررررررررررررررركم .......................اليوم شفت اولادي بفضل ربي والله اني مت من البكاء لما شفتهم,, مااااااااااااتخيلت اني يوم من الايام اراح افقد اولادي بس ربي كاتب لى ومقدرله لي وانا راضيه تمااام الرضاءوووووالله توقعت اني بضعف لما اشوفهم بس ماتصدقون جتني قوه مو طبيعيه اني اللي سويته صح ثم صح ثم صح ومن مصلحت اولادي واني لازم اكمل اللي سويته, انا متاكد انه حاقد عليه وراح يحقد زياده اني ماختهم رجعتهم له. بس وااااااااالله اني سعيت وساعيه من مصلحت عيالي ثم مصلحته هو واملي انه يفهم الشي هذا

~جــوى~

حياااااااااااااااتي نصيحه لي ولك وللخوات الغاليات

الاستغفار وسورة البقرة والدعاء اخر الليل

وشوفي النتيجه

ام حووور

اللهم لك الحمد والشكر اختي والله يقر عينج دزم بشوفتهم
ويخلف عليج بمصيبتج طمنينا عليج دوم

RedRose

Active member
الله يعينهم ويصبرهم على فراق امهم

لازلت اقووولك لا تتركينهم

انتظري اسبوع او زيادة اذا زوجك ما عمل شي ولا فكر بالرجعه ..خذيهم

لان اليتيم يتيم الام ... لا تيتمينهم وانت موجودة

اتمنى تكوني شفتي رسالتي عالخاص

مشكورررررره ياالغاليه لانك عطرتي صفحتي بردك....فديتك اسمعيني اللى يده باالماء مومثل اللى يده النار للمليون اقولها لو على كيفي ماااااااااااااتركت عيالي بس غصب عني .ثم والله لمصلحتهم صدقيني

انا حاسه فيج بضبط نفس حياتي ونفس قرارج خذيت تفكيرج صح وكل الي سويتيه فكرتي في مستقبل عيالج ومايتاذون وياج وانتي بروحج صعب راح تتعبين تعبينهم معاج وانا نفس الشي .... صراحه مو سهل قرارنا الي خذينا يبيله قلب وصبر وتتوكلين علا الله بكل شي وصدقيني الاب تربيته غير الدنيا الحين اتخرع والعيال يسمعون ويخافون من الاب يحميهم من هالعالم ويتحمل بس الام دايما حنونه وطيبه وتدلع والعيال يدرون ان الام متسامحه وطيبه بس الاب اخافون وميه حساب احطون وانارعندي قناعه الاب حمايه وقوه للاولاد والام الحنان والحب مو نفس مقدرةالاب بس حاربي حق شوفتهم حتا لو ساعه بس لا تتبتعدين عنهم لا يتعودون علا بعدج حاولي لا تقطعين اتصالاتج فيهم حاربي لشوفتهم .... انا خمس سنوات محرومه منهم شي صعب وماتتحملين انا دمرني طليقي لا تضعفين خليج قويه مافي شي مستحيل قلبي انا كسروني بس مو معناه استسلم وافقد الامل بكمل وبحارب وايماني بالله كبير وانشالله انا وياج قريب انشوفهم وتفرح عيونا بشوفتهم ومايتخلون عنا ابد ... لا تفكرين يوم انج غلطتي بالعكس ان قمه العقل قلبي والله يخليج لهم وانا بدعيلج وادعيلي ...الله يبرد قلبج يارب

أعلى