مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اللي تطلقت وتركت اولادي

يا اخواااااتي انا استشرتكن بموضوعي والكل نصحني اني ارجع علشان اولادي بس الحين بقولكن وووووووووشلون ارجع وهو ماطلب يرجعني ومعني متاكده انه متبهدل بعياله !!وش اسوي( والله ضااااااااااقت بي الوسيعه) بقولكم وش سويت وابي غير هاالحلول....................لاتقولن خلي احد يكلمه لان ماانفعت هاالطريقه!......................لاتقولن روحي لشقه صدفه يمكن تشوفينه لانها مانفعت!.........لاتقولن كلميه لانها مانفعت!......كل ها الطرق جربتها بطلاقي لاول لان هذا طلاقي الثاني ومااااااستفدت غير اني انهنت زيااااده وتطلقت المره الثانيه لاني اهنت نفسي له ...شخصيته جنوبي كل همي الحين عياااالي اشتقت لهم بس مقدر اخذهم وش اااااسوي والله تعبت لاتقولن ارفعي قضيه لالالالالالالالالالالالا ماراح احد يمشيلي باالموضوع وخاصه انه ولد عمي

يمنى و000

يعنى انتى حبيبتى قديش الوقت اللى انتى مطلقة فيه الان
واصبرى واكيد بيجد جديد فى الموضوع بس انتى شكلك اللى غلطنه لانه ما حاول حتى يتصل فيكى
اصبرى وادعى ربك يفرجها من عنده ولو هو اللى غلط وما حاول يكلمك اقعدى فى دار اهلك لحين هو اللى يركض وركى والله يصبرك وتقدرى تشوفين اولادك وقلبى عندك حبيبتى ووياريت ما تزعلى من كلامى لو ثقيل
تفبلى مرورى

امل رحيل

سلمي امرك الله هو وكيلك

ولا تعملي شي لي فيه الخير بيكون باذن الله

مشاااارق

Active member
عزيزتي

أنا أرى أن تكلميه أنتِ بنفسك أفضل ...

أرسلي له في الأول مسج ...تعبرين فيها عن رغبتك في رؤية أبناءك ...وحاولي أن تكون الرسالة تحمل أسلوب مهذب ...فمثلاً قولي له بعد السلام : كيف حالك يا أبو فلان ...ممكن تسمح لي أشوف أولادي ...

لاتعطي الشيطان فرصة إنه يدخل بيننا ...كفاية فرقنا عن بعض ...بلاشي يحرم أطفالنا من أمهم ....

ثم إنتظري ردة فعله ...

إنتي بكذا ما وجهتي له أي إنتقاد ...وعبرتي له بأسلوب غير مباشر أنك نادمة على تركك المنزل ...

وخذيها نصيحة مني ...لازم تتنازلين في حياتك الزوجية...لاتتوقعين أن الزوج ييجي على كيف الحرمة ...

زوجك عيبه مايتحمل مسؤولية ولايصرف ....خليه هو يتحمل نتيجة أفعاله ....

الله يكون في عونك ويفرج همك...

مشكوين ياالغاليات .......حبيبتي مشااااارق ودي اضحي وسوي اللي قلتي عليه بس عطيت نفسي عهد ان كرامتي اول شي لانه دايم لما كنت اضحي يقولي انتي ماعندك كرامه تدرين كتبت مسج من اول طلاقي قبل شهرين ونص ومحتواه(((ليتني بطلاقي الاول حرمتك من شوفت ولدك علشان بس تحس بااللي احسه الحين..كل شي سويته فيني مسامحتك فيه الاانك حرمتني من شوفت اولادي بهذي ماراح اسامحك ولا حللك ليوم الدين))) بس للحين ماارسلتها لاني متردده

مشاااارق

Active member
عزيزتي

صحيح كرامتك مهمة ....لكن من أجل قربك من أولادك لابد إنك تتنازلين ...

تتنازلين شوية مو كثير ..

رسالتك له لازم تكون بطريقة مهذبة لأن زوجك كرامته أيضاَ مجروحة ....

لاتعاندينه ولاتتحدينه ...ولاترسلين رسالتك اللي قلتي عليها لأنه راح يغضب ويزيد تعنت ...

عزيزتي ...زوجك لو جنوبي سهل تكسبينه بالكلام الطيب ...

هو أكيد متألم داخلياَ لكنه بيكابر ...

جربي وسوي اللي قلت لك عليه وشوفي ...الرسالة مافيها إمتهان لكرامتك...إنتي بتطلبي منه تشوفين أطفالك وهذا من حقك...

أهم شئ أسلوبك معاه يكون مهذب ومافيه طلب مباشر بالرجوع إليه ...

مشاااارق ياالغاااليه واللله انك حيرتيني انا خايفه طبيعت زوجي مايخبي شي وخاف رسالتي ليه بكره الكل يعرفبها..وانا مابي كذا مفكره انتظر الى ماتخلص عدتي ماباقي غير ايام وبعدهاا برسل ......كذا احسن

نور كندا

والله مهما تكلم الزوج وقال مالى كرامة وخبص بالحكى لااترك بيتى وبيت اولادى ويلى مو عاجبه ينقلع ودرب يسد ولايرد يااختى ليش انتصر عليكى وخلاكى تطلعى من بيتك الان حاولى الرجوع باى طريقة ولو هنتى نفسك المهم ترجعى لبيتك وولادك وخليه هو فى الخارج وانتى ست البيت

نور كندا

الرسالة لاتبعتيها ولاتتحديه باى كلام المهم الان رجوعك لبيتك وولادك باى شكل بعدين بتتركيه يعمل مابدا له المهم حطى ولادك واقعدى وخليه يصرف عليكى وعلى عيالك ولجهنم الحمرا يلى تحرقه

نور كند ياالغاليه لو ماطلعت بنهان زياده وراح اتطلق الطلاق الثالث وقتها راح اوحرم عليه انا تركت البيت وعطيته اولاده علشان يحس باالمسؤليه ويعرف معنى الطلاق لان بطلاقي الول انا سعيت بشتى الطرق علشان ارجع ماحسسته بفعلته لكن المره هذي غيرررررر لازم احسم الموضوع وربي يكتب اللي فيه خيررررر

انا معاك لازم يحس انا لمن كان يطلق انا التى ارجع له وعلشان كنت ابغى اثبت له حبي
والان نكر كل شى رايح يتجوز اسال الله ان لايسخر له امر زواجه بحق لا اله الا الله محمد رسول الله
اما سلفتي لمن جوزها طلقها لم تاخد احد من الاولاد ولاترد حتى على الاولاد والبنات وخلته يعيش المر معاهم وهى من فرح لفرح ومن خرجة لخرجة ولا كانه فى شى فى حياتها عايشة مبسوطة
كم اسبوع الا هو جايب اولاده وبناته واهله علشان ترجع
ومن بعدها ما يقول شى
الله يقويك ويرجع على بيت وانت بخير
ويسخره لك ويحنن قلبه عليك وينصرك

حبيبتي اسمعي كلام مشااااااارق

وارسلي الرساله لا تعانديه اذا هذي اخر طلقه

الله يعينك
ولا تنسي تستغفري كثير بنيه انه يرجعك

RedRose

Active member
اذا انت تبغين ترجعين ارسلي رسالة مشارق قبل ما تخلص عدتك يمكن يلين ويتنازل

والله يكتبلك اللي فيه الخير

ام بسوول

انا مع كلام مشارق ارسليه له الرساله والله يسخره لك وترجعين لبينك وعيالك معززة ومكرمه باءذن الله الواحد الاحد الرحمن الرحيم امييييين يارب العالمين

غدوو وبس

عزيزتي

أنا أرى أن تكلميه أنتِ بنفسك أفضل ...

أرسلي له في الأول مسج ...تعبرين فيها عن رغبتك في رؤية أبناءك ...وحاولي أن تكون الرسالة تحمل أسلوب مهذب ...فمثلاً قولي له بعد السلام : كيف حالك يا أبو فلان ...ممكن تسمح لي أشوف أولادي ...

لاتعطي الشيطان فرصة إنه يدخل بيننا ...كفاية فرقنا عن بعض ...بلاشي يحرم أطفالنا من أمهم ....

ثم إنتظري ردة فعله ...

إنتي بكذا ما وجهتي له أي إنتقاد ...وعبرتي له بأسلوب غير مباشر أنك نادمة على تركك المنزل ...

وخذيها نصيحة مني ...لازم تتنازلين في حياتك الزوجية...لاتتوقعين أن الزوج ييجي على كيف الحرمة ...

زوجك عيبه مايتحمل مسؤولية ولايصرف ....خليه هو يتحمل نتيجة أفعاله ....

الله يكون في عونك ويفرج همك...
اعجبني ردها وانا معاها سوي اللي قالته وش تسوين ضحي من اجل عيالك لاتقولين كرامه من اجل الضنى نتنازل عن الكرامه وغيرها

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همج وترجعون لبعض علشان هالعيال مالهم ذنب

رافيلوو

الله يفرج همك

الرسالة اللي قالت عليها مشارق ما فيها اي جرح لكرامتج

وحتى لو هو بلغ الكل انها رسلت لي رسالة وكتبت لي كذا وكذا ابدا ما فيها اي شي

ولا فيها ولا ذرة اساءة لج

واتوقع انهم بيوقفوا ف صفج حتى اللي انتي خايفة يقولهم عن الرسالة

موفقه عزيزتي وربي يفرج لج همج ويرجع لج عيالج

والله معد اقدر افكرررررر اهلي يقولون لي خليه الى مايحس باالمسؤليه دام عياله عنده مصيره بيحس ...بس متى ؟؟؟؟؟؟؟ انا الحين مو مستعجله عاالرجعه لاني بديت اكمل دراستي همي الحين اشوف عياااالي بس

أعلى