مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ام زوجي احرجتني بقوووه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعتذرى منها لان الناس مينعطون وجه
ترى زمن المعروف انتهى ووولى
وقولي لزوجك وعلميه انك ماتبغين تلزمين نفسك بشئ مو مفروض عليك
وهم يدبرون حالهم يعتبرونك بعيده عنهم

اليوم الي بتطبخي اعملي حسابهم واليوم الي تكوني تعبانه او مشغوله مع ولدك الي تعبان مع التسنين اتصلي بأم زوجك بالدوام وقولي لها تجيب غداء معاها لانه عنك ظرف
وممكن تعمل زي اي موظفه وتجهز غداها من الليل خصوصا اذا كانو من اهل الكبسات فتعمل دجاجتها من الليل وتكمل باقي الغداء اذا رجعت
الله يفرج همك

cuteSusu

الطبيخ عادي
اطبخي زارسليلهم الاكل تحت
يمكن بالعكس جاتك الفرصة
عشان تطبخي لنفسكم يوميا
بس العيال لأ
الصراحة العيا مرررة صعبة
لا توافقي ابدا
وبعدين ليش تقولك زوجك ما يعرف
لازم الزم يكون عنده علم

thel

كويس انها جات من الله ولا قبلوها

والاحسن ما شاء الله ان زوجك متفهم وعارف اهله

والله يوفقك انتي وزوجك وولدك

مادري صراحه ماحب اكون سلبيه اول شي زوجي بحطه بالصوره والغدا بعتذر عن اني اطبخ كل يوم معليش مو تقولين عندها بنت بالعشرين وانتي بكيفك بس اعرفي ان طول عمرك بتبقين كذا لو وافقتي الحين خلك قد الموافقه

يا اختي طمنينا عنك ايش قررتي بقولك قصة انا علاقتي باهل زوجي مو عادية الا رائعة امه واخواته وكنت احيانا اسوي اكل واقول خل نروح عند امك ونجتمع بس بعد فترة مدري انا صرت بالنسبة لهم عادي والا ايش ما ادري تخيلي احيانا اجلس بالغرفة لوحدي وهم بالمجلس وبعد كل فترة يطلوا علي طبعا اخوانهم يكونوا فيه فصعب اجلس وانا اتضايق مو شاكة بشي بس انا كمان لي احترامي يجلسوا معاي ولاحقين على اخوانهم ومرة طبخت ورحت عند عمتي برضوة وكان فيهوحدة من بناتها بعد ما خلصنا انا قمت وغسلت الصحون ولا قامت معاي انا والله عادي ولو قالت تعبانه بقول لها ارتاحي صح علا قتي فيهم حلوة بس ما احب اني ما احترم بمكان حسيت اني زودت الزيارة لانوا سلايفي لما يجوا يجلسوا معاهم لانه زمان عنهم عكسي انا احبهم ويحبوني والحمد لله يذكروني بخير بس انتبهي لا يستغلوك والله لو الاكل طلع حلو يسكتوا واذا طلع مالح او شي بيقولوا فلانه فيه ناس كذا يذكروا الشر والخير يسكتوا عنه ولا يثنوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى