مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امي سبب لتعاستنا وتعاسه ابوي .!! تكفون ساعدوني ياحريم

الله يفررررج همكم وينصررركم على الظالمين طيب انتم تعرفووون اللي سحرررها ليش ماتكلمووونه وتتفاهمووون معااه الله لا يووووفقه

لاتقطعووووووون العلاج ابد اذا عند امكم اخوان خلوهم يتصرفون كل مره يجيبون شيخ الين مايفك السحر اللي فيها لاتيأسون
سوره البقره لاتنقطع من البيت ابدا حتى لو هي ماتبيها, شربوها زمزم مقري عليه بكثره
وبإذن اللي عينه ماتنام انه مايخيب رجاكم يارب
لازم حبيبتي العلاج وابوكم اقعدوا معاه وقولوله نبي نعالج امي من اللي فيها بأسرع وقت ومانبي نتملل
وقوو علاقتكم بربكم ثم ابوكم لايجيله اكتئاب هالمسكين ولا شئ
وادعي وادعي وادعي ليل ونهار ان الله يفرجها
يارب ياحبيبتي ترجع حياتكم زي اول واحلى يارب
واصبرواااا على مابتلاكم

Sقلبي كبيرS

لازم تعالجوها واللي تسويه مو بيدها من السحر
الله يشافيها يارب عاجلا غير اجل

البنات كفو ووفو اللهم يفرج همك وهم جميع المسلمين يارب بس ازيد عليك ان الزمي الاستغفااااااااااار

meme99

افتحي سورة البقره في البيت واقري علي ماء سور التحصين وحطيه في زجاجه تبع الملمع ورشي
بيه عتب الباب واشربو منه وان شاء الله امك تصير زينه

الــعــز

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي أمك وامي واختي

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

غاليتي
رففففقا بامك
ادري بمعاناتك
لكن هي قسوتها لا اراديه ومجبره عليها
لكن لاتقسون عليها بارادتكم
طبقي كلام الاخوات في قراءة البقره ومو بس امكم تشرب ماء زمزم لازم كلكم تشربون عشان تهدا نفوسكم وتتصرفون صح
ثم ابوكم حاولي تعوضينه اللي فاقده باحتوائكم انت واخواتك له استقبلوه وسولفو معاه وامزحوا
ولاتنسون امكم دوروا اللي يسرها وسووه وابتعدوا عن اللي يضايقها
وبالعربي
لاتنظرون للمشكله وتخلونها تحاصركم افعلو مايمكن فعله للخرووج من هم المشكله وعيشوا حياتكم حتى ولو لم تحل ولاكن يدون فقد الامل وبدون عقوق والدتكم
اتمنى تخبرينا بالتطورات وتطمنيننا
ونصيحه اخيره استفيدي من هذه القصه الرائعه <<مع استثناء موضوع الفتاحه في القصه>>
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=220113

عزة نفس

امكم تعبانه وهي في اشد الحاجه لكم ومن واجبكم وواجب ابوكم مايتركها ولايخليها الله لايلومها السحر مرض وتعب وموت احمر استمروا وكثفوا علاجها الين الله يكرمكم بالفرج .

والله اني حزنت عليكم ودمعت عيني لاني انحرمت من امي وعمري 3سنوات بسبب احد سحرها هي وابوي
اهلي يعرفون من لمادخلت اللي سبب السحر بس ماقالولناشيء حتى طليقه الوالداللي هي عاشت معنااربع سنوات من لماكان عمري 6سنوات لين صار عمري 9سنوات وانا اكبر وحده في البناتاحنا3بنات من امي وزوجه ابوي الثانيه هي امي اللي جابت الولد وطلقها الوالد ومدري اش السبب وتزوج انسانه الكل يكرهها ونكرهها حتى البيت تغير بسببها ابوي كره عماتي اللي هم خواته ومرض بالسرطان في رجله وبتروها وجدي توفى وجدتي صارت تعقدنا بالمشاكل لانها صارت كبيره بالسن ولانها تكره عمتي كره الموت وماتطيق اي شيء منها ودايم يتمشكلون قدام الناس وانا واختي تزوجنا ولسى اختي الصغيره عمرها 20 سنه واخوي من ابوي اللي عمره 17سنه وعمتي الكريهه البليه الحمدلله ماجابت لنابيبي حتى ابوي مرتاح بس هوماقدر يتزوج بسبب وضعه لانها مبتوره رجله بس ولاصحته عال العال
الحمدلله
وعشنا رغم ان الوالدتغير علينا بمعاملته نفسيا وعاطفيا بس هذا اللي صارمعنا والله الحياه تمشي والله انا في حاجه الوالد بس اش نسوي بسبب هاللعينه والله الامراض تدب في جسمها دب اللهم لاشماته وبس لها13 سنه عايشه مع الوالدولامره حسينابان بيتنا مثل اي بيت

حبيت اقلك لاتشكيلي فابكيلك لان كل وحده في حياتها مشكله وحبيت اهون عليك
تقبلي مروري الله يفرج همك وهمك خواتك وابوك والله يشفي امك ويصرف عنها السحر ويبلى من بلاها الله يكون بعونك ويهدي بالك

من جد والله مسكينه كل تصرفاتها مو بكيفها اقرو عليها واستمر ولاتملوون

الله يعينكم يارب وعليكم بالرقيه الشرعيه ياختي ودوم افتحي البقره بيتكم

وانتِ استغفري بنيه ان ربي يفرج همكم

احلىحلاوه

اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يشفيها
انا اشوف انكم تزوجون ابوك من غير ماتدري

الله يفرج همكم ..طيب داوموا على الرقيه الشرعيه وشغلوا شريط لسورة البقره يوميا في البيت او اقرأوها..والله كثير ناس تفيدهم سورة البقره بإذن الله...

اعرضوا امكم على طبيب نفسي وداومو على علاجها الله يشفيها وشغلي سورة البقرة يوميافي المنزل وابوك المفروض يستحمل امك لحد ما تطيب باذن الله

أعلى