مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امل وأسيل !!!

استاذه ندى

شكر وتقدير لكل من شرفتني بمرورها ...
القصه من بنات أفكاري وليست حقيقيه ...
الهدف منها ليس القصه بحد ذاتها بل المغزى الذي اريده من كتابتها فأنا لم اسرد جزء منها لكونها انتاج ادبي ... لا والا لكنت وضعتها في قسم القصص فأنا أحترم التخصص وادرك ان قسم ( الزوج والزواج ) ليس لسرد الحكايات !!!! ولا أخفيكم حبيباتي بأني امتلك قصه نسجت أحداثها من وحي خيالي وكنت أعيش لحظاتها أحيانا لشدة تعلقي بها وقد راودتني نفسي أن اضعها بين ايديكم في قسم القصص ولكن لكوني ادرك جيدا انني لن اتمكن من كتابة احداثها بالسرعه التي ترغبون فأجد نفسي اتراجع ولا أقدم على تلك الخطوة ... بل لقد عرضت جزء منها على احدى الأخوات في بلقيس واكدت انها ستلقى استحسان من القارئات ولكن عبارة ( اكملي ) (ننتظرك)( اين انتي ) ( وين البقيه ) عبارات تخيفيني فتصدر نفسي الخائفه حكما على روايتي بأن تبقى حبيسة الأدراج .

سأكمل فتابعوني ...

زحمه جروح

يــــــــــــــــــــــــؤ يؤ كل هذا لالا حمستيني اعرف الي بالدرج طلعيها لا اوريك<>اقعد ياحمشش خخ

كل ممنوع مرغوب

عندي لك فكره اكتبيها بالوورد كامله ثم نزليها اجزاء او كاش كامله افضل حتى ما تضيع علينا القصه
يعني لا تنزلينها الا انتي مخلصه من كتابتها كامله كذا افضل موووو
وكملي احنا معاك حبيبتي بس لا تخرشين عمرك بالهداوه خخخ

NOUARA81

الله يعطيكي العافية صحيح نحن ننتظر البقية ولكن من فرط الحماس وليس الاستعجال .وعلى أقل من مهلك وعلى رياحتك والله يجزيكي الخير

استاذه ندى

مرت الايام وصارت شهر ( اكتمل شهر العسل ) وزاد اسبوع او اقل شوي ...
الى الآن أمل وأسيل ماتعرفوا على بعض ..
محمد وأمل ..... احمد واسيل
محمد تغير كثيييييييييييييييييييييير صار هادي صار حنون وطيب
أمل تغيرت بس مو كثييييييييييييييييييييير صارت أنشط واطيب وانعم من قبل
أحمد تغير كثيييييييييييييييييييير صار شوي عصبي ويحب النوم ممل وروتيني
أسيل تغيرت كثييييييييييييييييير صارت حزينه عصبيه مهزوزة الثقه شوي
الغريب ان الفتره قصيره وشلون هالتغيير الكبير .... بسرعه يترك الانسان نفسه للظروف تغيره ويتغير غصب عليه .
في يوم من الأيام دقت عواطف على اخوانها وطلبت منهم يتفضلون عندها على حفلة شاي بسيطه عشان تتعرف على حريمهم أكثر .. والكل استانس بهالدعوه خصوصا أمل وأسيل لأنها فرصه تعارف لهم بعد ... الأخوان لكونهم رجال ورايحين بيت اختهم فماخذين الدعوه بسهوله ... الاشكال عند الحريم كل وحده تبي تطلع بأحلى صوره
أمل .... اختارت طقم مكون من قطعتين بنطلون بيج ناعم شوي ماسك على الجسم وبلوزه من نفس اللون والخامه توب وفيه شك سيلاني خفيييييييييييييييييييييييييف اسودعلى الأطراف وخلت شعرها طبيعي على ظهرها وحطت مكياج برونزي ناعم .

أسيل .... اختارت طقم من قطعتين بعد تنوره قصة وورب مشجره باللون الأخضر الداكن والأحمر الى نص الساق وبلوزه توب من الحرير الناعم بنفس اللون الأخضر الداكن ومن تحت البلوزه بدي استرتش له سيور ناعمه لونه احمر داكن .. وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج أحمر جريء وناري .
كانت الساعه ست ونص قبل الموعد تقريبا بساعه ... العرايس شبه جاهزات بس الأخوان قبل الروحه بخمس دقايق بيلبسون ... شوي الا عواطف تتصل على أحمد
عواطف وهي تبكي : الو أحمد معليش حبيبي بلغ محمد انه العزيمه الغيت ماأقدر استقبلكم !!!!
أحمد: سلامات وش فيك ؟
عواطف : يزن كان يلعب وطاح من على الطاوله واحنا الحين رايحين للمستشفى رجله ورمانه حييييييل .... وماأدري متى ارجع !!!!!!
أحمد : خلاص خلاص ولايهمك أهم شي سلامة يزن مايشوف شر ومحمد انا ابلغه بس طمنيني وش يصير معكم
عواطف : طيب ان شاء الله بس تكفى بلغ محمد اخاف يعصب علي انا دقيت عليه لقيت جواله مغلق
أحمد: ان شاء الله
عواطف :
مع السلامه
أحمد : في امان الله
تضايق احمد وبلغ اسيل ثم اتصل على محمد لقى الجوال مغلق فالتفت على اسيل وسألها
عندك رقم زوجه محمد
أسيل : ايه
أحمد: خلاص دقي عليها وبلغيها
دقت اسيل على أمل وبلغتها وانهت الاتصال على

عجل على الرغم من انه أمل حاولت تاخذ وتعطي

لكن أسيل كانت مو مرتاح هاو بمعنى ادق ماتكن

مشاعر حلوة لأمل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

استاذه ندى

مرت تقريبا ساعتين الاعواطف تتصل على محمد وتطمنه على حال الولد وانه اصابته مثل ماتوقعت كسر في المفصل ويبي له جبس فتره طويله ... وتعذرت عن اللخبطه اللي صارت وطلبت منهم يجونها بكره كتعويض عن زيارة اليوم .
نقل محمد الصوره لأحمد ثم عرض عليه انهم يطلعون طلعه جماعيه لشاليه او مطعم يجلوسون مع بعض وحريمه يتعرفون على بعض ... فرحب أحمد بالفكره وقرروا يروحون للشاليه .... الكل كان متحمس لهالطلعه الا أسيل ؟؟!!
جهزت أمل نفسها من جديد ومثلها أسيل بدلوا لبس العزيمه بلبس يناسب روحة الشاليه بحيث ياخذون راحتهم خصوصا انه اتفقوا يقلبونها ( باربكيو )....
وصلوا للشاليه دخلت امل واسيل للداخل ومعاهم الاغراض وتركوا الرجال في بيت الشعر ..
كانت امل لابسه برمودا جينز ازرق وقميص بني بدون أكمام وشعرها طبيعي ولابسه صندل بني ناااااعم
أما اسيل فكانت لابسه بنطلون جينز أسود وتي شيرت ابيض وشبشب ابيض وتركت شعرها على تسريحته كيرلي
لاحظتامل ان اسيل ساكته معظم الوقت وباين عليها مو مرتاحه بس ماقدرت تعرف السبب .. والسبب الحقيقي هو شدة الغيره لأنها لاحظت انه محمد من وصلوا نادى على امل اكثر من عشر مرات عشان يطلب منها القهوة والشاي او حتى بدون سبب لانها وهي في الحمام سمعته نادى عليها وكانوا قريبين من شباك الحمام فسمعت امل تقوله : لبيه وش بفيت
محمد: بغيت اشوفك اشتقت لك
أمل بحيا : حمودي عيييييب احنا مو لوحدنا
محمد يتصنع البراءه : شسوي
امل : هاك هي تصبر فيها ... وعطته بوسه على خده وتركته ورجعت للداخل وهم يضحكون
أسل سمحت لنفسها انها تسمع الحوار بالكامل ولانه غلط اللي سوته كان عقابها انها قعدت متضايقه اغلب الوقت ... كانت تقارن مابين محمد وأحمد وبين نفسها وامل
محمد يدلل امل ويغازلها مع انه هي احلى من امل واحمد ما يتصرف معاه كذا .... بالعكس من جو احمد ماناداها ولاطلب منها شي .... مع انها شيك وجميله ومثيره عكس امل التقليديه وبالفعل اسيل جمالها طاغي اما امل عاديه جدا من ناحية الجمال
قطعت عليها امل حبل افكارها : اسيل وين وصلتي
اسيل : لا ولاشي
امل : سولفي معاي تعبت وانا اتكلم انتي ساكته كذا على طول؟
اسيل : تقريبا انا طبعي كذا
امل : لا حبيبتي لازم تتكلمين وتاخذين وتعطين علشان ترفهين عن نفسك
اسيل : امممممم يمكن
أمل : طيب وش رايك نروح نتبل اللحم ونجهز السلطه
اسيل : اوكي
قاموا للمطبخ يشتغلون وفي الحقيقه كان اغلب الشغل على امل واسيل كانت تلبي طلباتها مثل : ناوليني الزبادي – اعطيني ملح – اعطيني ملعقه .....الخ
حست اسيل بالفرق مابين تصرفاتها وتصرفات امل في المطبخ ..واضح ان امل فنانه وتجيد الطبخ على اصوله ماشاء الله عليها كل شي جابته معاها مو مثلها هي واحمد كل اللي جابوه ايسكريم وشوية شوكلاطه وشيبس .
انتهوا من تتبيل اللحم وجهزوا ملحقات الشوي واخذتها امل وراحت توديهم للرجال عشان يتولون عمليه الشوي ..
وقفت عند باب المدخل وبصوتها الناعم نادت عليه : حمووووووووووووووووودي
فتحت اسيل عيونها عالآخر شلون تناديه كذا أنا ماأفكر ادلل احمد قدام احد !!!!!!!
وشوي جا محمد: هلا
امل : هاك حبيبي اللي علينا سويناه والباقي عليكم
محمد: فديتكم والله
كان محمد شايل الصينيه اللي فيها اللحم ... وقرصت امل اذنه : شو فديتكم فديتني انا بس ههههههههههههه
محمد : افا اسيل مثل اختي والا انتي عاد نور عيوني ومد لها شفايفه
فهمت امل انه يبيها تبوسه ... حطت اصابعها على فمه وقالت له بحزم وهي تأشر بيده الثانيه على بيت الشعر : توكل على الله
محمد : هههههههههههههههههههههههه تصريفه حلوة
امل : عيب يالله روح شكلنا مو متعشين والله اعلم
محمد : ههههههههههههههههه وراح وخلاها
كانت اسيل قريبه من الباب تنتظر امل ولمارجعت امل : مدري اش فيه اليوم زايده جرعة الشوق عنده
اسيل بابتسامه : الله يديمه يارب .

استاذه ندى

كانت اسيل طول السهره تقارن احمد بأخوه وتشوف انه الرومانسيه اللي عايشتها امل كثيره عليها لأنها مو ذاك الزود
انتهت السهره وتفرقوا الأخوان والكل كان مبسوط عدا أسيل .
لما وصلوا بيتهم أثنى محمد على امل وقالها عن مدى اعجاب اخوه بشغلها وترتيبها وتنظيم السفره وحمد الله على فضله وانه عوضه خير بعد حياة العزوبيه .
أسيل كانت سرحانه ومو على بعضها .. لبست بيجاما ناعمه وجلست بالصاله عند التلفزيون .... طلع احمد من الحمام واستغرب قعدتها !!!
أحمد: حبيبتي شفيك تعالي ننام
أسيل : مافيني نوم مالي خاطر
أحمد : سلامة خاطرك ليش عسى ماشر ... انتي مو طبيعيه اليوم حتى بالسياره كلمة ورد غطاها شالسالفه؟
أسيل بتملل : ولاشي بس احس روحي طفشانه
قرب منها أحمد واخذ كفها بكفه : صارحيني وش اللي متعبك .
أسيل مخنوقه وشوي بتصيح : ولاشي
حس احمد انه زوجته يمكن زعلانه على مرت اخوه : صار شي بينك انتي وزوجة محمد ... ضايقتك بشي ؟؟؟
هنا انفجرت اسيل بدون مبرر : تخسي والله لو تغلط علي لأدوس عليها ... وتركته وراحت غرفتها تبكي .
لحقها احمد وطيب خاطرها وتأكد تماما انه الثنتين بينهم شي بس ماحب يضغط عليها .

دارت ايام وايام واسيل تقارن نفسها بأمل وتحس ان الحظ ابتسم لأمل وهي لا
زوج امل بمناسبه وبدون يفتخر فيها وقدام الكل حتى خواته بدوا يعلقون انه امل غيرت طبعه وخلته مثل الطفل الوديع
دائما يناديها أمولي قدام الكل حتى لو أحمد يسمع ما يعبر احد وكأنه يبي يبين للناس حبه لها ...... ولاتنسى ذاك اليوم اللي قالت حصه لأمل قولي لمحمد يترفق شوي ترى عيون الناس ماترحم ....حصهعلى نياتها وطيبه بس اسيل حست انها المقصوده بالكلام ...ااااااااه
أحمد طيب وحبيب ورومانسي بس اسيل شايفه نفسها وتحس انها تستاهل اكثر دام امل الأقل جمال ها وضعها اذن المفروض انا اعيش عيشة الأميرات .... احمد عيبه بطنه يحب الأكل وهي ماتعرف شي في الطبخ ولازم تلجأ لخواتها كل يوم وعسى الامور تضبط ...وبعدين هو يدقق في شغل البيت والنظافه ماله داعي بتنظف وبترتب بس شوي شوي هنا دمعت عين أسيل لما تذكرت يوم مر من ايامها بعد شهر العسل ...
جاها أحمد اخر العصر وقال : اسيل اصحابي بيجون اليوم يباركون لي بعد المغرب جهزي ضيافه سنعه من يدينك الحلوة
أسيل تضايقت وقالت : وش ذا جايين بعد المغرب مايمديني بعدين وش هالأسلوب يتصلون قبل الموعد بساعه وين الذوق
تفاجأ احمد من ردة فعلها العنيفه : اسيل عيب هالكلام الضيف ماينرد دام مافيه مبرر .... الشي الثاني صلحي قهوة وشاهي والباقي بأجيبه من برى مايستاهل هالعصبيه الله يهديك .
أسيل : مو كذا بس اصحابك لازم يفهمون الأصول
احمد: طيب الحين روحي انتي المطبخ وانا ببدل ملابسي واجيب الاغراض وكلش ينحل
راحت اسيل المطبخ ودخل احمد يبدل بيجامته .... فتح الدولاب مالقى ثياب مكويه ..... راح لغرفة الغسيل مالقى شي
نادها : اسيل
اسيل : نعم
احمد: ابي ابدل ملابسي ومالقيت ثياب
أسيل بخوف : اممممم ثيابك توني ماغسلتهم !!!!!!!
احمد ارتاع :من جد تتكلمين
أسيل تفرك كفوفها وعينها مره بالأرض ومره عليه : ايه والله ماأمداني .. كنت ..
قاطعها أحمد : اربع ايام ماأمداك ؟؟؟؟؟؟..اسيل اخر ثوب لبسته كان الاربعاء وحنا الأحد ... أسيل انتي مستوعبه اني لازلت استخدم ثوبي اللي صليت فيه الجمعه ..
اسيل : وش فيها ؟؟
.وبدا يعلى صوته لما قاطعته: اسيل الثوب علي له ثلاث ايام وتقولين وش فيها ؟
أسيل : ياأخي الشغل كثير
أحمد بصراخ: أي شغل .... أي شغل حرام عليك ... بيتنا كله ثلاث غرف وحمام ... وانتي قاعده بالبيت وماعندك أي مسؤليات ... وين الشغل أسيل ترد عليه بعناد: ايه مافيه شغل لو بس هالطبخ اللي هلكني ... كل يوم اقوم من الصبح عشان اطبخ واكنس واغسل كني شغاله !!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد حس بالعاصفه لو تكلم فأنهى الموضوع : الحين اعطيني ثوب وشماغ اغسله مستعجل ... وبعدين نتفاهم .
اعطته اللي طلب ولبس لبس رياضي وطلع ...
رجع بعد ساعه جايب الاغراض والملابس حط الاغراض في المطبخ ودخل يبدل ملابسه وبعد ربع ساعه كانوا اصحابه عند الباب .

استاذه ندى

بعد صلاة العشا كانوا اصحابه طالعين من عنده رجع لأسيل لقاها بالصاله شبه نايمه تأملها كان جمالها ملفت حتى وهي نايمه ... كانت لابسه بيجاما ناعمه مكونه من برمودا أبيض فيه وردات فوشيا وتي شيرت فوشيا.. ولابسه شرابات كت فوشيا ... تأمل بياض بشرتها وصفاءها تأمل رسمة حواجبها وكثافة رموشها شفايفها واصابعها حتى وهي نايمة جمييييييييييييييييييييييييييييييييييله .... جمالها خلاب سبحان اللي خلقها بس للأسف أسيل ... نفسها تخرب جمالها ... اسيل اذا استمرت على اسلوبها تنفع مذيعه او ممثله لكن زوجه ...!!!!!!!! راح تتعب كثير حتى تتعدل ......كان في خاطره يكلمها عن وزنه اللي نزل والسبب انه اسيل ماتعرف تتطبخ !!!! ان تكرمت عليه وطبخت لابد مايكون فيه أخطاء ....عمره ما ذاق طبخه ميه في الميه ... وهنا غصب عليه تذكر الأصناف اللي ترسلها لهم أمل ماشاء الله عليها طباخه درجه اولى ...محمد على اهبة الاستعداد لأي ضيف في أي وقت .. من تزوج امل وهو جنتلمان اللبس والتصرفات والعادات ... ياسلام ....محمد اللي كان الثوب يجلس عليه اسبوع مايغيره بحجة انه يداوم بالبدله العسكريه والثوب مايلبسه الا ساعتين باليوم .... صار الحين ينعرف انه جاي من ريحة العود اللي تعج بثيابه ... انتبه على قومة اسيل اللي اول ماشافته قامت تبي تروح للمطبخ عشان تهرب من كلامه .زلكنه وقفها : اسيل !!
اسيل : نعم
احمد: تعالي
اسيل : بس انا ..
قاطعها : اسيل تعالي ... لازم نحط النقط على الحروف ماراح نستمر على هالحال
أسيل تترجاه : تكفى مو الحين
أحمد : الا الحين ياأسيل انا تزوجت ابي استقر وانتي ماشاء الله عليك قدها وقدود بس يبي لك تكونين اكثر وعي وترتيب لحياتك
اسيل بحزن : وعي للطبخ
احمد: انا ماتكلم عن الطبخ بس ... شغل البيت انتي مو شغاله .. لكن البيت هذا مملكتك انتي مسؤوله عنه مسؤوليه تامه
اسيل بدت تعاند كثأر لكرامتها : انا عارفه لكن انا بعد اغسل واطبخ وانظف
احمد: صح بس احس انك تسوينها مغصوبه يعني مو لأني اهمك
اسيل : المهم اني ماأقصر
انصدم احمد من ردها كان متوقع انها بتقول انت تهمني وانت حياتي لكن للأسف لازالت مسؤوليات البيت حاجز بينهم ردد عليها عبارتها : المهم اني ماأقصر
تركها وطلع يغير جو شوي .. وفي طريقه وهو نازل صادف محمد وزوجته طالعين شقتهم ومعاهم كيسه السوبر ماركت حياهم احمد ونزل لكن وقفه محمد : لاتتأخر برى ترانا حاسبين حسابكم في العشا
أحمد: لاتكلفون على انفسكم
محمد: افا عليك لقمتنا يحلى طعمها لاشاركتونا فيها.
احمد: عساكم عالقوة
محمد : يالله في امان الله
أحمد: سلام
تأمل احمد الموقف هذي توها جايه من برى وبتطبخ لا وبتحب حسابهم بعد والله لو انها اسيل ماتطبخ وهي توها جايه من برى .
اتخذ احمد قرار حازم انه راح يشد على اسيل لحد ماتتعدل ومن اليوم وطالع هو اللي راح يتولى مهمة تعليمها وتدريبها ..مو معقوله يستمر الوضع بالشكل هذا ... الحياه اعمق من مجرد مطبخ وغسيل بس اسيل مو راضيه تفهم هالحقيقه
ماراح يخسرها لأنه يحبها بس ماراح يتنازل عن حقوقه ويعطي لأسيل فرصه تهمل بيتها ونفسها لمجرد انها ماتعودت على الشغل وين المثل اللي يقول ( خذها مدلله ولاتاخذها معلله ) .:31:

استاذه ندى

انتهت القصه

وبقي المغزى منها ..

انتهت القصه بلا نهايه لأن كل منا قد تكون امل أو اسيل ...!!!
العبره ماذا تفعلين لتكونين كأمل .. وتبقين املا حلوا في حياة زوجك .
ولاتكوني كأسيل منها العبرات تسيل .

لي عودة .. ولقصتي هدف .

لهذا وذاك سأعود بإذن الله .

مشكورة أنـــــا أسيــــل بداية زواجي لكن الحين الحمدلله تغيرررت كثـــــــــير ههه مومررره بس تغيرت للأفضل

جزاك الله خيرا ..
القصة جميلة جدا وفيها الكثير من الفوائد
1- أنه سبحان الله جمال الاخلاق يفوق جمال الخَلق
فهذه أمل جمالها أقل من أسيل ولكن بحسن أخلاقها تفوقت عليها

2_ للزوجة دور كبير في شخصية زوجها سبحان الله فعلا وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

3_من الأفضل عدم سكن الأقارب بجانب بعضهم لأن هذا سيكون سبب في عدة مشاكل أسرية ابتداء بين الزوجين وانتهاء بين الأبناء ... من مقارنة ومراقبةو شجارات تافهة بسبب الأبناء وووو

4_من الأفضل عدم ابداء الدلال الغير مناسب بين الأزواج أمام الأخرين من أسماء دلع وقبل وغيرها , لأنها ستؤدي الى مشاكل لدى الأخرين من غيرة ومقارنة وتحسر وكل واحد يجب ان يضع نفسه مكان الآخر ويفكر اذا كان هو مكاني وانا مكانه هل سيعجبني الوضع؟ وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ...
والدنيا دوراة فقد تنعكس الصورة بعد فترة...

5_على الزوجة والزوج عدم المقارنة أبدااااااااااااااااا مع الآخرين لأن لكل انسان ايجابيات وسلبيات وقد تظهر الايجابيات اما الاخرين ولكن السلبيات لا تظهر لان البيوت أسرار ومن الطبيعي أن يظهر الأنسان الجوانب الأيجابية من حياته ويخفي السلبيات ...فلذلك يجب أن يتحلى الزوجين بالقناعة التامة أن لكل أنسان سلبات وايجابيات ولا يقارن أبدا وعندما يقارن الزوج زوجته بأحد يجب للزوجة ان لا تسمح له بذلك وتقول له لكل انسان سلبيات وايجابيات ولكل انسان شخصيته الخاصة وانا لا أقارنك بأحد وانت لا تقارنني بأحد .. وتاتزم فعلا بهذا الأمر باطنيا وظاهريا ...

6-شغل الزوجة في بيتها عيبا ولا مذلة بالعكس تماما هي مملكتها التي تبدع فيها وتفنن فيها ابتغاء مرضاة الله سبحانه وتعالى وابتغاءلمرضاة زوجها

7-على الزوجة الاهتمام بملابس زوجها وأغراضه الشخصية لان هذا مهم جدا له
وخاصأنها تة ملابس الخروج يجب ان تكون بأكمل مظهر لأنها تعني له الكثير ...

8-الصبر ثم الصبر ثم الصبر في جميع أمور الحياة
سواء صبر الزوجة على بعض صفات زوجها ومعالجتها بالحكمة وبالدعاء
أو من قبل الزوج على بعض صفات زوجتة ومعالجتها بالمديح واللطف وعدم الاقتراب من سيرة الأخريات لا من قريب ولا من بعيد

9-مدح الزوج على أي عمل ولو صغيرا بالثناء عليه وأشعاره بأنه قام بعمل كبير لان في ذلك تشجيع كبير للزوج على الاستمرار. .. كما فعلت أمل عدما مدحت زوجها على الصورة في البرواز

10-على الزوج والزوجه الالتفات للأيجبيات في حياتهم والإستمتاع بها
ففي حياة أسيل وزوجها الكثيييييييييييير من النعم لكل منهما ولكنهم لم يلتفتوا لها ولم يمتعوا انفسهم بها ..من جمال الزوجة وانافتها ومن جمال المنزل وكرم الزوج والحالة المادية الجيدة وووووووووو التي لاتدوم الا بالشكر

11_ليس من الضروري ان تقوم السلفة او أي امرأة بأرسال سكب الطعام بشكل كبير... لان لها سلبيات كثير للطرف الاخر... وكل أمراة تعرف ذلك... فيجب أن تضع المرأة نفسها مكان الأخرى وتتصرف بناء على ذلك...

بصراحة قصتك جميلة وعجيبة جدا لان فيها الكثييييييير من العبر التي لا تحصى

جزاك الله خيرا وجعله في موازين حسناتك

نبضة فرح

أمل يا أمل..
عطتني بارقة أمل في التغيير للأفضل...
وبصراحة ودي أرسل رابط القصة لوحدة من زميلاتي حالتها مثل أسيلووووه...
ومشكورة غاليتي..
بارك الله فيك وفي بنات أفكارك الدرر ..

NicE-GirL

ملكة
رائعه بصراحة وما ننلام لو قلنا كملي

ههههههههههههههههه

كمللللللللللللللللللللللللللللللللي ماشاء الله اسلوبك جميل جدآ

ام الآء

ما شاء الله تبارك الله

قصة توعوية جيده

أفادتني كثيرا

وأعطتني أملا أكثر ..

شكرا لك

استاذه ندى

شكري وقبلاتي لكل من شرفتني بمرورها العطر

اختي محبة التميز ماشاء الله كفيتي ووفيتي سلمت اناملك ... رائع ان استقي العبره منكن فهذا يدل على وصول هدفي اليكن ... احب ان اتعب لأجلكن دمتم لي اخوة في الله :32:

روووووووووووعة ..

قصة غاية في الفائدة وعميقة المعاني جدا ..

على احر من الجمر استاذتنا الباارعة

’’’سلااامي ’’’

استاذه ندى

أقف الآن على المغزى من قصتي ....

كلمة لكل من تظن أن الحياة الزوجيه رومانسيه فقط

= = = = = = = = = = = = = = =تنازلات من الطرف الآخر فقط

= = = = = = = = = = = = = = = امرأة جميله وفراش وثير .

= = = = = = = = = = = = = = =غريزة جنس فقط .

الحياه الزوجيه موده ورحمه وتعاون ... شركة كل من الزوجين موظف مرموق بها عيب عليه التقصير في أداء عمله ... هي حياة داخل حياه شخصان اختار كل منهما رفيقا له فليصبر عليه وليترفق به .... حياه لها غرائز وشهوات تتعدى شهوات ........ ( اعتذر عن الكتابه )
هناك جوع ونوم وعاطفه وعلى الزوجه ان تعطي كل ذي حق حقه ... فلايكفيها جمالها مع بلادتها وغرورها... الجمال الحقيي هو جمال الروح ... وهذا مانصنعه نحن بتصرفاتنا وافكارنا ومبادئنا .... الحياة الزوجيه عالم خاص لاتخرجيه للآخرين فهذا من السذاجه فليست كل البيوت مطمئنه ... وليست كل زوجه سعيده ....
الحياه الزوجيه تعني ان نقف بشجاعه امام أخطائنا ونبادر بتصحيحها .
الحياه الزوجيه تعب من اجل الاستمرار .
الحياه الزوجيه مسؤوليه .
الحياه الزوجيه حسن بصيره وتدبير .

الحياه الزوجيه ..حلوة بس نفهمها .:22:

جسدبلاروح

ربي بااارك في علمها
ويسر امرهااا واسعد قلبهاااا
وسخر لها كل قوي في السماااء والارض
تقبلي ودي واحترامي لشخصيتك الرائعه يااستاااذتنا الغاليه

اختك
جسد بلاروووووووح

أعلى