مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امااااااانه سعدوني

شجن2011

شوفي اختي انا مثلك زوجي متزوج عليه
ولكن والله اني عرفت فوايد التعدد
سرت اسوي كل شي خاطري فيه واصلي اخر اليل واصوم خميس واثنين واهلي سارو يجوني بكثره يوم يكون عند الثانيه واسهر على الانتر مع بنات بلقيس وعرفت كيف استغل اوقات فراغي
وابسط نفسي على الاخرررررررررررررررررررررررررررر
وقت مايجي يشوفني مبسوطه على الاخر حتى انه سارهو المقهور واذا حبيت اقهره زياده
اقله اذا جاء يومي وجلس شكلك مطول تبي احطلك العشاء ولا تعشى في بيتك الثاني يرد ويقول
انا عندك اليوم وارد عليه اقول يوووووه نسيت اتاريك هنا احسبك هناك وشوفي القهر الي يحسه عرف انه ماهمني وانه مو كل همي
اثقلي بس ولا تخلين زوجك اكبر همك ابحثي عن السعاده في مكان اخر مثل ماهو بحث عن سعادته
صدقيني البنات ماراح يفيدونك الى اذا انتي تغيرتي من داخلك وغيرتي شخصيتك تغيير جذري
وضعي لنفسك خطط كيف تتغيرين بس اهم نقطه مايكون زوجك ضمن الخطط

حبيبي K

والله اني مطنشة ولا اكلمه ولا لرسالة وبنتي مهتمه فيهم ولا مبينه لهم شي وكتمه في نفسي عشان بنتي بس والله تعبت من تصرفاته من حركاااااااااااااته الحين شوفو كم له متزوج ولا سال ولا همينه غصب علي ودي ماسال فيه ولا يهني بس والله غصب

الله يكون بعونك أختي
يعني افهم من كلامك انه ما بات عندكم من تزوج؟
ادا كدا يا ويله من الله هدا ظلم !!
بس انت اصبري والله بيكون معك
وثاني شئ زي ما قالوا البنات لاتخلينه هو محور تفكيرك
نفسك اهم وبناتك شوفي هواياتك اهتمي بنفسك جددي غيري من روتين حياتك
خليه يحس انك مانتي مهتمة فيه
والله يرده لك ردا جميلا

الله يلوم اللي يلومك ...اصعب شئ انك تحترقين من جوا وهو ماسأل فيك
شايله هم لاتزوجت كيف اضبط اعصابي واكون باردة
باقولك شئ اول ماتغارين اكيد تكوني معصبه من جوا مقهورة
خذي نفس وقولي مايستاهل فديتني فديت بنتي
وابتسمي لو غصب عنك وبتحسي براحه شوي
ولا تفكري بالسئ فكري بشئ حلو

NOUARA81

حبيبتي انا كل ما اشوف اسمك بدخل لشوف شو صار معك وبقول ان شاء الله الامور تتحسن .طولي بالك وانا رح ادعيلك بأن الله يفرج همك ويردلك زوجك عاجل غير اجل

طيب خلي بنتك تدق عليه تطلب اي شئ للمدرسة لو مريول مدرستها خربان مقطوع اي شئ
واعزمي احد جيرانك صحباتك او كلمي وخلي ضحكتك يسمعها وانبسطي
واذا دخل مثلا تفأجي كأنك ماتدرين عشان مايقول كاشخه عشاني
واذا حصل تتغزلين بصاحبتك حبيبتي حياتي قدامه وقولي تفضل تبي قهوة تأمر على شئ
لأني مشغولة شوي بالمكالمة ...اكيد بيقعد يفكر فيك انك محترمته ونفس الوقت مطنشه

ولا الومك على ائ شئ لأن المرأة تتعلق بزوجها طبيعي ماتتحكم بتصرفاتها
الله يقوي قلبك ويرزقك على قد نيتك
ادعي لي الله يصبرني على مافيني

ياحبيبتي اصبري العجله من الشيطان والله اللي جاكي راح يجيها لاتتخافي ماراح يفضل على ماهو عليه راح يجيها مثل ما حاك بس اصبري واسمعي التطورات بتغيربس
ياليت تسمعين النصيحه يالحبيبه خافي الله في نفسك وعيالك لاتخلينه هو اهم اهتمامتك ادري انه كلام مكرر بس ياليت تتطبقينه يعني اذا جاك بعد طول غياب استقبليه وانت مبسوطه وسعيده مهب بجيته لا خليه يحس انك ارتحتي نفسيا ببعده يعني هلى ورحبي فيه وكان شي ما حصل
يااختي ياحبيبة قلبي انتبهي لنفسك و عيالك اخرجي انتي وعيالك تمشي لا تدخلين جواة القوقعه وتستنين انه يحن عليك ياماما انسي ماعاد له امان الامان والاستقرار هو حرصك على نفسك وعيالك قبل كللللللل شي ياليت تتطبقين لو نص الكلام انتي تقولين اصلي واستغفر بس ياترى بقلب صادق وحاضر ويقين بان الله يستجيب لانه هذي لاشياء مهمه في العبادات وفي حديث قدسي (انا عند ظن عبدي بي)
ا

السندرله

ياعمري انتي والله اني حاسه فيك وبنار اللي في قلبكوالعذاب الي فيك واسال الله ان يتولاك برحمته ويطفي نار قلبك يارب ياكريم

توسكان

حبيبتي والله كل ماشوف اسمك أدخل واشوف اش صار معك شوفي دام هو اتصل على أخوك وقال بسافر أسبوعين وعادي عنده اتروحين القصيم ............ رحي القصيم وغيري جو وعيدي مع أهلك وونسي نفسك معاهم ومع بناتك ولاتخلين في خاطرك شي وحاولي اتسوين لوك جديد وقبل لاتروحين القصيم سنعي بيتك عدل وغيري مكان الأثاث والديكور وعطري وبخري وجيبي مسجل اللي من نفسه يقلب كل ماخلص الشريط وحطي سورة البقره ..........خليه لمن يرجع يتفاجأ بعدم وجودك موقاعده تنطرينه وتندبين حظك وإذا جا وحاول يردك لاتطيرين وتردين له لازم يكون بينكم حوار ونقاش من غير نزاع وصراخ عاتبي عتب في دلال وابكي اشوي لأنه جنوبي يحب الإنكسار اشوي وقوليله ما راح أرجع إلا لمن من نفسك اتقرر تعدل بكل شي أنا ماراح أشرط عليك ولا أطالبك بخليك على راحتك لمن تحس انه لازم تبدأمن جديد تعال هذيك الساعه ماعندي أي مانع ارجع وإذا كان لازم تردين عشان مدرسه البنت قوليله برجع عشان المدارس بس لاتجي على البيت إلا إذا فكرت تعدل وتستقر والله يوفقك لما فيه الخير ودايما استغفري وصلي قيام ليل ورددي هذا الدعاء( اللهم ارزقني مراشد أموري )

ماليزيا

ياربي منك والله قهرتيني من اليوم ورايح دوووووووووسي على قلبك احقريه لاتفكرين في واحد مافكر فيك اصحي من اللي انت فيه خليه يسبح في عالمه يايغرق ويجيك ,يايتعلم السباحه ويكون فيها خيره لك
والله مرده لك بس انت اعطيه طنش اتركيه بس انت الله يهديك تبينين لنك ولهانه علييييييه
وبكذا راح يتغلى بقووووه عليك اهتمي لنقسك اكشخي اصبغي سوي خلطات ابهريه بقوتك وطنشك أخرجي رفهي نفسك يابنت الناس انت وبناتك صحتك صحتك لا اوصيك
حــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااولي تــــــــــــــــكـــــــــــــــفييييييين

أحلى ماما

الله يعينك بس من جد اذا ماحبيتي نفسك وعطيتيها حقها ودللتيها وخليتها اولويتك في الحياة وليس رجل تركك وركض ورى غيرك فما راح احد من البشر يشوفك او يحس فيك او حتى يسأل
فنصيحه اعيدي ترتيب اولوياتك انتي اولا اولا اولا اولا ..............................

الله يعينك ويهدي بالك ويسخرلك زوجك
أنا مع كلام الأخت توسكان كلامها عين العقل واهتمي بنفسك وبناتك وبيتك واشغلي نفسك يمكن تقولين ماأقدر بس حاولي تصفحي الإنترنت ودوري شي يشغلك واشغلي نفسك بالطاعة والذكر والنوافل وحاولي إنك ماتفكرين فيه وحاولي تطلعين انتي وبناتك للملاهي وتلعبينهم علشان نفسبتهم وتوسعين صدرك وأكثري من الدعاء .
يارب يارب انك ترزقها الصبر والسلوان وتعينها وتسخر لها زوجها وتحننه عليها وعلى بناته يارب يارب يارب ..

أعلى