مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي ولدت من قبل تعلمني .. الجنس والحليب..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

هاهاهاهاهاه.........وااله فكرتوني لمن خلصت الاربعين ببنتي كنت شايله هم وهذا السؤال دايم ببالي ......وكنت مستحيه من زوجي يشوفني وانا ارضع حرام كان عمري 21 سنه وحاسه نفسي بيبي بيرضع بيبي وزوجي 26 سنه..............المهم وجا الوقت وطهرت من الدورة اللي بعد النفاس والحبيب مشتاااااااااق واحنا في وسط المتعه والحركات...... زوجي يقولي بكل صدمه .......وي ايش هذا ....................انا بكل صدمه وخجل كنت ماابغى اشوف شي او اسمع اي كلمه.....اللي صار انه صدري درررررررررررر وعدم روبي الجديد ونزل الحليب لحد بطني وانا والله ماني حاسه باللبلل .....................ساعتها انا اتمنيت الارض تنشق وتبلعني من الخجل ترى كنت مخلصه سنه منزواجي لمن خلصت الاربعين ولسى في خجل .............المهم زوجي مو داري ان الحليب يدر من حاله يظن ان لازم يمصه البيبي عشان يطلع .............ولمن شرحت له ان الحريم الكبار يقولو لمن يدر الحليب من حاله يكون البيبي معناته جيعان ويبغى يرضع ..زوجي ضحك وقال تبغي الصراحه انا اللي كنت مشتهي ........................................................................................................................................
.................................
........................الزبده ممكن يااختي يكتف بلمس الصدر وعصر الحلمه بخفه.................. والله يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى