مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي متزوج زوجها عليها تدخل ضرووري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حزن الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي بنات منتدى بلقيس انا من زمان متابعه لهذا المنتدى الرائع وماشاء الله تبارك
الله والله نعم الاخوات عاقلات حكيمات ربي يسعدكم ويوفقكم
واللحين ابغاكم توقفون معاي وتعطوني الراي الصحيح
والاهم ابغي كل متزوجه زوجها متزوج عليها كيف زوجها تغير عليها يوم تزوج بالثانيه ولالا
تردلي انا اللحين زوجي بيتزوج على خلاص عمل التحليل وبدا يبني البيت للزوجه الثانيه
والملكه الاسبوع الجاي وانا دايما ادعي ربي يصرفه
عن الزواج لاني مااقدر والله اتخيله مع وحده ثانيه واحيانا اقول خلاص عادي يتزوج
لاته يقول ماراح اتغير عليك وراح اخليكم مثل الاخوات وتحبون بعض مره اقتنع بكلامه واليوم الثاني
انسى الي قاله احسه بس يبغاني ارضى وربي تعبت من التفكيراخاف افقده وزوجته الثانيه تغيره عليه

المشكله انها اكبر مني بثلاث سنوات انا عمري 27 وهي 30 وانا احلى منها
طيب نفسي اعرف ليش يتزوج لانها مدرسه وهو بيتزوجها مش عشان فلوسها لا والله
يبغى وحده متعلمه انا مو اميه الحمدلله عندي اول متوسط وعارفه كل شي وفاهمه والطبخ ماشاء
الله اطبخ دايما يقول انتي ماشاء مبدعه في الطبخ واسوي ليالي رومنسيه
بس الرجال مايملي عيونهم الا التراب ههههههههههه
واخير ااااسفه طولت وهي قصيره واسفه على كلامي كله ملخبط والله من القهر الي فيني
وتكفون ادعو لي ان ربي يصرفه عن الزواج ويحفظه لي ولعيالي
الله يسعد ويوفق كل من تدخل موضوعي حتى لو ترفعه بس ويحقق كل ماتتمناه

صعب انساك

حبيبيتي لاتزعلي نفسك

سبحان الله كانك تتكلمين عني بس هي اكبر مني بخمس سنين<<<<<<< فرحانه انا الصغنونه

وزواجه الجمعه والله مو زعلانه عاااااادي زعلت يوم الملكه وطلعت كل حراتي وقهري وبعدين برود عجيب

انشغلي ياقلبي بالبيت والعيال واهلك ولا تفكرين فيه اول مايطلع من البيت طلعيه من مخك لاتفكيرين وش قاعدين يقولون وش يسوون
والله يبرد قلبك زي مابرد على قلبي

اللة لا يحطنا بهالموقف بس انا لو مكانك راح اسوي نفس اللي تقول اختي صعب انساك اهم شي نفسك وعيالك عاملية بالحسنى ولا تجيبين طاريها على لسانك وانسيها عادي ترا الدنيا ماتسوى ولا تشغلوووووووووووون انفسكم بهالرجال ترا واللة اهم شي الصحة والعافية والمادة بعد الدين طبعااااااا امني مستقبلك وخلية يشريلك ارض واهم شي يصرف على عيالة وعليك والباقي خلية عادي لا تركضين وراة اهتمي بوناستك اهممممممممممممم شي

ندوودة

الله يعينك يااختي ويجبر قلبك وان شاء الله يصرف قلبه عن الزواج واذاقدر وتزوج وعارفه انه صعب عليكي لاكن عيشي حياتك ولا عليك فيهم انتي الحب الاول

الله يعينك
عطيتيه وجه اكثر من الأزم
وقال في نفسه هذي فقيروا وما راح تزعل
على العموم صار الي صار
والله يكون بعونك

عساني ما اشوف هاليوم عساني يارب ادفه ولايتزوج عليه لا تقولون شرع الله وحرام انا وحده ماأستحمل هذا الموفق يمكن اموت فيها

دن دونه

اه ياحبيبتي والله اللي يقلك طنشي ولاتفكري فيه موبموقفك مع اني مقد حسيت هاالاحساس
ون شاء الله مايمر علي لين اموت بس الانسان صعب ينسى انسان وهب له كل حياته بقلك شي اسمعيه
كل يوم قبل الفجر كل يوم بساعه قومي صلي اللي تقدري عليه واقري قران استغفري الله وادعي الله انه يصرفه عن هذي الزواجه وان شاء الله نسمع منك اخبار طيبه قريب
بقلك قصه وحده زوجها من جماعتنا هما من زمان ماجابو عيال ويتعالجو ويوم من الايام وصلنا كرت زواج الرجال
والله البنت زي القمر ماشاء الله عليها جمال موطبيعي والمشكله انه بيتزوج وحده موحلوة بس مدرسه وهوا مايبغى يتزوج عشان العيال لاوالله عشان راتبها يبغاها تكمل معاه عماره بناها
المهم ودى زوجته بيت اهلها زياره في منطقه تانيه ورجع يجهز للزواج من غير حرمته ماتدري
وبعد ماقسموالكروت وباقي على الزواج يوم واحد ودى حتى الذبايح للمطعم اكثر من 40 راس غنم صارت مشكله
بينه وبين ابوها وتفركشت الزواجه وخسر دم قلبه ورجع زوجته المسكينه
معليش طولت بس ابغاك تفهمين انه مافي شي بعيد على الله

المــهــا

يارب يفرجهاا علي وعليك على جميع المسلمين ياحي يااقيووم

ماقدامك الا الصبر وربك كريم بيفرجهاا بإذن الله

هذا زوجي متزووج وطااير معاها بس عندي امل انه راح يمل ويرجع لي ولعيالي

لاتنسوني من دعواتكم عسى ربي يرد لي زوجي ردا جميلاا

الاماس

الله يصرفة عن الزواج ويرجع لك ويصخرة لك اميييين ياقلبي لاتفكرين فية اهم شي صحتك واشغلي وقتك بلاستغفار وقراءة القران والدعاء وباذن الله يرجع لك وانشاءالله مايشوف غيرك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اصغر ام

يا بعد قلبي قلبي تقطع عليج والله حاسه فيج مع اني ماجربت

بس حبيبتي خلي هالرجال يولي وتقربي لرب العباد هو الارحم والاشفق

الله يحنن قلبه عليج يارب

سؤال حيرني من فترة ليه الزوجة الثانية في الغالب أكبر من الزوجة الأولى وأقل نها في الجمال بشهادة الزوج نفسه
دنيا العجايب ولكن حنا في زمن المادة هي إلي تحكم
مالك إلا أن تقولي "صبرا جميل والله المستعان على ما تصفون"
وانتي من صدقج مقتنعه بهالحجي بس احنا مو واقعيات
انا ضد الزواج الثاني لكن لاحظت كل اول تقول انااصغر وانااحلى وبعد فتره تقول زوجي مو حابب الثانيه ومخلينها عنده غصب او رحمه لها
صاحبة الموضوع الله يعينج انتي اشغلي نفسج وطوري من حياتج وثقفي نفسج وايد عشان تغطين نقص التعليم عندج

حبيبتي دام اللي صار صار زي ما قالوا الاخوات طنشي ولا تحاولي تقهري نفسك واكسبيه عيشي حياتك ترى الزوج مو كل الحياه لا تخلي حياتك محصوره عليه مادام دور غيرك وان شاء الله مايتغير عليك واذا لا سمح الله تغير قولي حسيبي الله هو ياخذ حقي بس اه شي من الاول عوديه حقوقك ماتتنازلين عنها حبي نفسك علشان هو يحبك واعرفي حقو قك وثقفي نفسك رده الله ردا جميلا وفقك الله اختي

:39:‏ اولا الله يكون بعونك وثانيا الي تقول الزوجه الثانيه اكبر والاولى اصغر وازين حبيبتي اصابع ايدك مو سوى اناثانيه واصغر والحمدلله حتى جارتي تشهدلي بالجمال ولله الحمد مو مدح واعوذ بكلمه انا لكن رد لاخت الكريمه واعيد نحن متواجدات لالستشاره او تقترحين حل وليس نفش الي بصدورنا على غيرنا الله المستعان مستحيل حواء تتغير وفمااااان الله واختي الي بيتزوج زوجها اذا ليس عنده عذر مقبول امنعيه وعليك بالصلاه اخر الليل والاستغفار والدعاء والله يرده لك ردا جميلا ويسخره لك.....

الليـــدي

اختي الله يصبر قلبك وان شاء الله يكون زواجه منها خيره لك

كثير من الرجال يتزوجون ويعودون لزوجاتهم لانهم ارتفعوا في عيونهم أكثر وأكثر

نصيحي لك كملي دراستك وخليها متعلمه مثلها

وش ينقصك ؟؟؟؟ الحمد لله عندك عقل ويمكن تنجحين أكثر منها بعد !!

واصلي ولايوقفك أحد

وبالعكس خاصة هالايام خليك كل يوم عروس لبس وشعر وأتكيت واسلوب ورقه

وتثقفي واجعلي كلامك كله في محله حتى ينبهر بك ولا يقوم بالمقارنه بينكما

دعواااااااااااااتي لك

من يفهمني؟

أختي فرج الله همك ونفس كربك.. فكري أن الدنيا ما تسوى من يضيق صدره عشانها وعيشي بشكل طبيعي ..

حبيباااااتي انظروا للموضوع من جهة ثانية غالباً الزوجة الثانية تتزوج لإن العمر تقدم فيها أو ومشتاقة أنها تسمع كلمة ماما وتلقينها ما تفكر بالزوج بقدر ماتفكر بالأمومة .. يعني لو كل وحدة منكم تخيلت أنها وصلت ثلاثين وما تزوجت وش بيكون موقفها والله العظيم أن المتأخرات بالزواج يكسرن الخااااااطر ويعانين معاناة كبيرة ما يعلم فيها إلا الله .. الحمد الله الزوجة الأولى هي أول من دخلت حياته وجابت أولاد وملوا عليها الدنيا تشكر ربها وتحمده ولا تجعل الزوج أكبر همها.. ويمكن زواجه خير لها.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى