مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي كل ام وا حامل او والد بليز الدخول !!!! محتاجتكم ؟

يارب يارب الله كريم يا سميع
الدعاء

الله يرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااارب وادخل ثاني مره واباركللك يارب بس حطي في باللك هل المعلومه انو كثرت التفكير في الحمل تاخره وهذا الاكلام مو من عندي سمعت دكتور يقوله وفي ناس كثير اعرفهم تاخر عنهم الحمل بسبت هل الموضوع واقربهم صديقتي جلست 5 سنوات من غير حمل وفي فتره جاتها ضروف نست فيها موضوع الحمل وسبحان الله على طول حملت لاتجلسي تقلقي نفسك كل شهر وتنتضر الدوره خليها على ربك والي رايده الله بيصير نستنا البشاره:bigsmile:

الله يرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااارب وادخل ثاني مره واباركللك يارب بس حطي في باللك هل المعلومه انو كثرت التفكير في الحمل تاخره وهذا الاكلام مو من عندي سمعت دكتور يقوله وفي ناس كثير اعرفهم تاخر عنهم الحمل بسبت هل الموضوع واقربهم صديقتي جلست 5 سنوات من غير حمل وفي فتره جاتها ضروف نست فيها موضوع الحمل وسبحان الله على طول حملت لاتجلسي تقلقي نفسك كل شهر وتنتضر الدوره خليها على ربك والي رايده الله بيصير نستنا البشاره:bigsmile:

ياالله نفس كلام اهلي وكلام ناس صحيح انا الحين عادي اجيب او
لا مستانسه حدي والله مرتاحه والحمدالله
مشكوره اختي على مبادرتك لي الله يوفقك يارب بدنيدتك يارب
احسك ريحتيني والله مشكوره اختي الله يتمم علي وعليك بخير :bigsmile:

بنت ع

حللي في البيت وان شاءالله تكونين حامل انامثلك تاخرت عني اسبوع وسويت تحليل في ا لبيت وطلعت حامل الله يثبت حملي ويتمم لي ولك على خير

أعلى