مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي قلته لزوجي صح ولا ؟!

وبكرا احلى

الله يهديج يااختي انتي غلطتي مره لما قلتي له انج باررده المفروض ماتقولي له اي عيب من عيوبج لانو بتفتحي عينه على عيوبج وبيصير له عدر قوي عشن يتزوج وغلطتي لما سالتيه عن اللي يعرفهم
خلاص اثقلي ولاتفتحي موضوع البنات اللي يعرفهم ابداا والحين حاولي تصلحي الصوره اللي اخدها منك اشتركي في مجلة اسرار والله انها بتفيدج مرره

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما بهاجم شرات الباقيات لأنهم قالوا كل اللي بغيت أقوله لج.. بس عندي إحساس أنكم توكم متزوجين... يعني ما أظن لكم اتكثر من سنه... بعدين الله يهديج.. صح الريال يحب اللي تتفاعل معاه بالكلام بس مب الثرثره... خفي منها شوي... و ثقفي نفسك جنسيا علشان انتي ترتاحين... قولي لنفسك... اليوم هذا لي... لي أنا و بس... أبي أستمتع... غذي عقلك الباطن بهالأفكار و ان شاء الله تستمعين مع حلالك... و قولي له بعد انه يحاول يثيرك.. مداعبة المنطقه بطرق عديده تثير المرأه واااااااااااايد و توصلها للرعشه اللي تبيها.....

(ميشو)

الله يهديك تراك غلطتي وحاولي تصلحين غلطك
غيري اسلوبك فالكلام خليك خفيفة ظل امدحيه (( عشان ترقعين اللي قلتيه هههه))
البسي احلى ملابسك واعتذري بكلمة وحده فقط ولاعد تكرريها واذا ع الجماع اهتمي بنفسك ايام الدوره اشربي جنزبيل وفلفل ابيض وماش على كوب حليب ع الريق تخليك حااااااااره
وقبل الجماع بربع ساعه خذي لك كوب حليب حطي فيه فلفل اسود وجنزبيل واشربيه
حاولي تجلسين مع نفسك ورتبي كلام زين وارسليه برساله يعني وضحي ان مو قصدك وانك تعبانه نفسيا او عندك مشكله ( من طرف اهلك )
وبعد حاجه ثانيه ومهممممممه خلي لك خصوصيه يعني مو كل شي تقرينه تعلمينه فيه الرجال مايحب الوحده الهذره خليك ثقيله
ووقت الجماع خليك ساكته وبس اعطيه نظرات حب ورومنسيه حتى لو ماتحبي تصنعي هو بيحس انها من قلبك
انتبهي لنفسك حبيبتي وربي ماتندمين الا اذا حط وحده على راسك

اختي احلى فجوري جزاج الله خير

اختي بكرا احلى مشكووره ع الرد بس هو يعرف اني بارده لأن هو الي قال للسوره عني اني بارده ويعرف لي وقت الجماع يعني انا مابطلت عيونه من زمان يعرف هالشي فيني

اختي بنوته بلادي لا احنا من زمان متزوجين لنا تقريبا 7 سنوات ومشكووره ع الرد

اختي ميشو الله يعطيج العافيه وجزاج الله خير ان شاءالله راح اشرب حليب مع زنجبيل كل يوم مع اني مااحب الزنجبيل بس عشان مايقول عني بارده

جزاكم الله خير خواتي ماقصرتوا خليتوني افتح عيوني على اشياء ماكنت اعرفها

اختي روحي العطار وقولي ابغى الفلفل الابيض سوي حليب حطي ملعقه صغيرة من الفلفل الابيض واشربي قبل النوم واشربي بعد مع مرق اللحم حطي ملعقه ترى يخلي الوحده حاره في الجماع لاتنسين ادعيلي وترى مجرب ميه الميه ادخلي قوقل اكتبي فوائد الفلفل الابيض وشوفي الكلام المكتوب عنه

فاطمه احمد

اختي حزىنة ومهمومه انا استخدم وقت الدوره اعشاب اندونسيه تنظف الرحم من المويات والافرازات
وضيق وتثور الشهوة والله رجالك بيحس بفرق كبير وانتي كمان تنبسطون اخر انبساط وتسلمون

..ضباب..

حزينه
الله يبعد الحزن عنك
ترى البروود منتشر خصوصا نساء الخليج
من ازواجهم
احس ان الزوج تقع عليه مسؤوليه امتاع الزوجه
يعني هل الزوجه راح تكون بارده لو لاطفها زوجها
لو همسلها بكلمات حب ونظرات جنسيه
اكيد المراه عواطف واحاسيس
بس البلا الزوج يبيها حاررره خلقه من دون مايتعب عليها شوي

جزاكم الله خير ع الرد والله اني استفدت من ردودكم والله ونعم الخوات الله لايحرمني من طلتكم علي

الله يكون بعونج تمر علينا حالات مانعرف نتصرف فيها
بس فعلا ياليت ما قلتي له بعض الاشياء
الله يهديه ويصلحه ويكفيه وازواج المسلمات شر فتن الكاسيات العاريات خرابات البيوت
حسبي الله عليهم

سيره ضعفي

ايش المغربيه والسوريه كيف تسمحين له انه يخونك وانتي عارفه وساكته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
وبالنسبه للبرود اذا مالك رغبه تصنعي زي ماقالو ا الاخوات عشان ترضينه وماتخلينه يشوف ويفكر في غيرك وترى مو كل شي فيك تعترفين للزوجك عشان مايكون ل ممسك عليك .... والله يوفقك

توسكان

حبيبتي لاتزعلين مني انتي شوي نكديه وحنانه بس ألحين اللي صار صار حاولي تنسينه وتتغيرين بالتدريج زوجج شكله شخص عاطفي وطيب ويحب المدح بإستمرار عشان جذي يخونج ولمن يخونج يحس برجولته فيهم ولأن الحريم مايطلعون أخطائه ولا يعايرونه ولايحسسونه بالذنب وانتي بالعكس تلومينه واتذكرينه بأخطائه وانه هو سبب ببرودج وانه حالتج النفسيه تعبانه .............. حبيبتي انتبهي ترى الرجل مايحب هالصفات ولايحب المره العليله حاولي تمثلين أثناء الجماع انه يتلج الرعشه وحاولي أيضا انج تمدحينه وايد بكرمه وبطيبته وان شهوانيته وايد اتونسج بس طبعا بالتدريج ولاتذكرينه بخيانه لج عطي مجال يتعدل من نفسه لأن اللوم منفففففففففففر وإذا شفتي منه أي زله صدي عنه اشوي وحتى في أمور الدين ذكريه فيها بنوع من المرح والأنوثه والدلع ولايكون اسلوبك معاه ترهيبي عشان لايشوفج عيوزه أو شيخ ديني واعظ ............ زوجج من كثر ماهو يحاول يراعيج ماقالج انه زعل منج جذب وقال إيده تعوره مسكين ياإنه قاعد يراعي مشاعرج أو إنه قاعد يتهرب من نكديتج وسامحيني يمكن كلامي قاسي بس صدقيني حسيت انه مشكلتج سهل تحلينه بذكائج وبمسايستج لزوج ............... أكل ربيان وحلاوة الرهش (الطحينه) وشربي شاي الزنجبيل راح اتساعدج في شهوانيتج ولاتبينين لزوجك إنك قاعده تاكلين أو تعالجين برودج وشهوتج خليخ غامضه أشوي .......والله يوفقج

عال العال

والله ياحبيبتي مشكلتك سهله وحلها بيدك
مثلي الاثاره ترى الحريم شاطرات بالتمثيل ولاتقولين اكل ولا غيره وبعدين سوي اللي يبسطك بتلاقينه ينبسط

مهوره

عشان الحراره كلي الجرجير كل يوم .. او الزنجبيل كل يوم كاسه

وايام الدوره خذي فلفل اسود كل يووم .. حطي الفلفل بكل شي باكلك

والله يااختي توسكان معاج حق صح انا نكديه كله منه بحاول اني اتغير والحلاوه الطحينيه تمتن واحس نفسي اني مو مثل النسوان احس فيني غباء مو طبيعي ومااقدر اخش شي عليه الله يعيني

وجزاكم الله خير خواتي على ردودكم ان شاءالله بحاول اطبق الي قلتوه

واللله كلاااام الاخوات عين العقل.... حاولي تطبقينهن
الله يصبر قلبك ويعينك... المشكله هاذا حنى يالحريم فينى عجله
تقبلي مروري ... ودمتي بووود.......

ورود جورية

كلامك لزوجك عن انك بارده مو حلو يعني المفروض العكس انك تبينين له انك حاره وتبينه وانك افضل مما يتخيل

وحاولي تروحي لطبيبة نسائيه وتقوليلها على المشكله
وبالنسبه للاكل عاد الاسماك مايحتاج
والزنجبيل حطيه بالمشروبات او بالاكل
والعسل الطبيعي
والفلفل
والكاجو
وعموما الاغذيه الصحيه والفواكه والخضار والورقيه مثل الجرجير وغيرها

قوية بذاتي

اولا غيري اسمك حتى لو كان هذا احساسك عن نفسك

كوني لبقة اقري كثير للاستاذة ناعمة
فكري قبل ما تتكلمي انسي خيانته وحسيسيه انك اسعد انسانة بوجوده

اعطيه ايحاء انك حارة وانه غلطان ومثلي عليه الشهوة والمتعة

فيه كثير امور اذا عالجتيها بهدوء وبساطة تلاقي حلها كوني سلسة

فاطمه احمد

يابنات وصلو رسالتي لي ام لاانا لاني مااقدر ارسلها على الخاص الاعشاب الي تبينها جابها زوجي من اندونيسية وهذا اسمها RUMPUT PATIMAH بس مايصير المراة الحامل تستخدمها لانها تسبب اجهاض واللة تنظف الاراحام مئه مئه ممكن تلقينها عند البقالات الاندونسيه واسالي شغالتك

أعلى