مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي قلته لزوجي صح ولا ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادري الي سويته صح اليوم ولا لا..

اليوم قلت لزوجي قصة وحده من البنات الي معانا بالمنتدى ان زوجها يخونها وهي درت عن طريق جواله وواجهته وانكر وهي مسكينه بكت وطلبت الطلاق... والخ من هالكلام انا قلت له اذا انت مكان هالبنت شنو كنت تسوي قال لي يحاولون انهم يدخلون عقلاء من الطرفين عشان مايوصل الموضوع للطلاق وانا قلت له مسكينه المره تذكرت نفسي لما كنت تخوني مع المغربيه ومع بنات غيرها .. وقلت له المغربيه تكلمك ولا لا قال لي من زمان ماكلمتها خلاص قطعت علاقتي معاها وقلت له السوريه قال السوريه بعد قلت له تقول لها اني بارده مادري شنو ليش تطلع مشاكلنا برا اي شي تبي تقوله قول لي انا شوف شلون الله يعاقبك زوجتك بارده لانك خنتها قال لي ادري انا وايد ظلمتج وانا مقصر قلت له تقرب من الله وادعي عشان تسعد في حياتك قال لي معاج حق من رمضان ماقريت قرآن و... انا قلت له شوف انت بعيد عن الله وماتصلي في المسيد انا بارده جنسيا ومااستانس معاك كله منك قال لي بحاول اني اتغير

ها ايش رايكم بلي قلت له اليوم ..

ترى انا ابيه يتغير ابيه يصير مطوع ببس لاحياة لمن تنادي يعرف كل شي عن الدين بس كسول مايصلي في المسيد ولا يقرى قرآن ويبيني اصير حاره انا من يوم ماتزوجته ماعرف شنو الرعشه مادري الهزه آسفه على هالكلام يشتكي للي يكلمهم يقولهم انه مو مرتاح يبي وحده حاره وزوجته بارده من الحره قلت له هالكلام مادري اذكره مره ثانيه اني بارده بسببه هو ولا خلاص كفايه اجرحه ..

انا ناطره ردكم وخبراتكم وجزاكم الله خير

*..الحلوة..*

ول قوووووووووية بس انتي غلطانه في حد يتصرف بهالاسلوب الدفش هو بيفهم انج ناقمه عليه والريال ما يعجبه جذية يعني اللحين تتوقعين بيصدق انج ممكن تتغيرين بالعكس بيقول هاي مستحييييييييييل تتغير وروحها تتعترف انها باردة جنسيا يا ليتج ما قلتيله هالكلام من ناحية البردود يا خي اهتمي باكلج كلي الاكل اللي يزيد الشهوة وخلج مولعة ليش تزيدين الطين بلة وتناقشينه هذا بيبنله انج مستحيل تتغيرين وانج صدق باردة ما اعرف بس هذا راي ولا تزعلين

اهلين اختي
بصراحه ذكرتيني بنفسي ايام (((((((((الغباء)))))))))))
عذرا ولا تزعلين
بس اللي اقوله من القهر
ليييييييييييييش تعلمينه بقصص الناس
بتفتحين موضوع افتحيه بدون الطريقه هاذي
وبعدين خلي عندك خصوصيه يعني خلي لك حياتك الخاصه
و مشكلة بارده احس مالها دخل بالموضوع اطلاقا
بالعكس اللي تصير لهم مثل مشكلتك يحاولون يجذبون ازواجهم مب ينفرونهم منهم

بدال مااكحلها عميتها ماعرفت

الحين شااسوي احس انه نايم ومتضايق قلت له زعلان قال لي ايه قلت له من شنو قال لي ايدي تعورني وبس

شااسوي الحين ترى انا غبيه لاحول ولاقوة الا بالله

ومن ناحية الاكل والله مااعرف شنو آكل مره قال لي كلي خس ولوز بيزيد الشهوه عندج تبون الصراحه مااهتميت

قلت له اليوم الحاله النفسيه تأثر على الجماع

جزاج الله خير اختي غربيه شماليه مع انه نسوي سمك في البيت بس انا آكل شي ثاني مادري ليش مااحب السمك وايد والمكسرات ان شاءالله بحاول اني آكلها

تصنعي انك حارة وانك تغيرتي وانسجمي معاه وراح يصدق وينجذب لك باذن الله تعالى

الله يسخركم لبعض ويكفيكم شر بنات الحرام

لمعةالماس

• هذاكبر غلط انك تقوليله كذبعدين هذلمنتدي يناقش فيها عشان الصلاح موعشان اتشمت الله يهديك

اختي ام الداعيه طارق جزاج الله خير بحاول اسوي الي قلتيه

اختي لمعة الماس مشكوره ع الرد بس انا ماتشمت في حد قلت له سالفة وحده وحطيت نفسي مكانها بس

زهرة الشرق

كلي عسل مع مكسرات خاصة الفستق واللوز والزنجيل والحبااااااااااااااار وفي ناس يسمونه نغر واللي صار مع زوجك خلاص قفلي عليه وبليز بلاش اسلوب التجريح المباشر ولا تذكريه بناس انتي ما تبين يتذكرهم خليك عسوووووووووله معاه وسوي حركات تنسيه اصلا انك بارده

زهرة الشرق

واذا تقدرين نصيحة مني اشتركي في حصص yogaتساعد كثير في تحسين اداء الاجهزة اللي بالجسم لانها تساعد في تحسين عمل الدورة الدموية المهم يعني تخلي الدم يوصل زين في كل مكان في جسمك وكذلك تخليكي تتنفسي صح وان شاء الله راح تدعي لي

جزاج الله خير اختي زهرة الشرق والله اني تحسفت اني قلته هالكلام عقب ماشفت ردودكم شااسوي مقهوووره

وبعد انا خايفه يمكن يكلمها وانا مادري صج اني غبيه اذا كان يكلمها يعني بيقول لي والله ماعندي اسلوب في الكلام احاول اني مااجرحه بس ابيه يحس فيني وماينسى انه خاني

مرحبى حبيبتي....معليش اعذرين ....اختي اسلوبك غلط...المفروض ان اهتماماتك نفساهتمامات زوجك لو انك تصنعين ...كذا"راح يرجعلك بكل شي..اسألي مجربه مهما كان فيك عيوب الدنيا....تصنعي الكمال والكمال لله

زهرة الشرق

انسي اللي صار وابداي صفحه جديده وخلي تفكيرك واسلوبك راقي لدرجة انه اذا فكر يغلط يقول حرام اسوي فيها كذا واذا هو للحين بعده نايم قبل عن يقوم روحي له بوسه بوستين تحل مشاكلك هههههههههه اساليني عن الخبث الله يوفقك

اهلين اختي عذب السجايا والله مااقدر اتصنع وبحاول اني اتصنع مع اني حاولت مره بس تدرين شنو مشكلتي اني اتكلم وايد معاه اثناء الجماع (ثرثاره ) ومايكون لي نفس في هالشي بهالطريقه الي انا اسويه اكيد الرجال راح يطفش مني الله يكون بعوني اكره شيء اسمه الجماع مره قلت له وندمت عقب قراءتي للموضوعات في المنتدى قلت له اذا ماكان بين الزوجين جماع كان حلو مااحب الجماع شفتوا الغباء

يحليلج اختي زهرة الشرق توني اقوله قوم صلي اذن العصر بس لاحياة لمن تنادي وتبيني ابوسه ماراح يحس

احلى فجوري

ياقلبي قلتي الكلام وخلاص الحين مو تجلسي تتندمي لا غيري من كلامك واسلوب تعاملك معااه يعني اول شي لمى تكلميه يكون كلامي ياعمري ياحياتي ياقلبي اتعدودي لا تقولي ما اعرف حالولي ثاني شي كلي جرجير كثيرر مع الاكل وكمان قبل النوم اشربي حليب دافي مع زنجبيل وان شاءالله يفيدك كثير وثالث شي مثل ماقالوا الاخوات لا تقولي شي عنك يعني انا بارده انا موحلوه انا تخينه انا نحيفه لا امدحي نفسك قدامه كثيررر ولا تجيبي اي موضوع فيه اعن الشك ولا الاشياء اي كان يسويها زمان واهم شي ادعي ربك انه يهديه واكثري من الاستغفار والله يسعدك ويفرج همك ياارب وطمنينا عليكي

أغسْطسْ

الله يهديك وين عقلك يوم قلتي هالكلام .. بالله عليك يعني انتي عطيتيه تصريح انك بااااااااردة ..
يحق له يتزوج عقلك وببساطه
نقطة ثانيه .. الرجال ابدا مو مسؤول عن برود المرأه .. يعني هو ماله شغل العله فيك انتي .. عالجي نفسك بدل ماترمين عليه اللوم ..
بعدين اسلوبك صراحة ساذج وانتي تسألين عن عشيقاته .. كنك تقولين " شخبار امك " !!
يبي لك تثقيف ومو اي تثقيف ..
سامحيني على الصراحة الجراحة .. بس حبيت اوعيك احسن من ان بكره يتزوج عليك وانتي على بالك ان هو السبب .. لكن الواقع ان العله منك وفيك

أعلى