مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي ريلها يشيش تدخل

شيخة84

ترددت وااااااااااااااايد قبل لا اكتب مشكلتي .. يمكن لاني راح اواجه فعلا الواقع لما اكتب مشكلتي واشوف ردودكم ..

انا متزوجة عن حب وقناعة وزوجي رجل بكل معنى الكلمة ولله الحمد

مشكلتي اني اكتشفت بعد الزواج انه لزوجي عادة كريه جداجدا جدا

وهي الشيشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبل الزواج سمعت انه يشرب شيشة .. وسألته وضحك وقالي لا تصدقين اشربها بالنادر بس تعديل مزاج ..؟؟

واستأذني ييب الشيشة البيت وقلتله عادي المهم كان يشرب الشيشة جدامي ويادوب بس نص ساعة ومب كل يوم ...

بعدين لاحظت عليه لما يرجع البيت بعد ما يكون سهران مع ربعه عيونه حمر وصوته غير وطريقة كلامه غير وريحته غير ؟؟؟؟؟ كنت بموت انصدمت وقلت في نفسي مستحيل تكون هذي شيشة الا هذا اكيد خمر ؟؟؟؟

كنت مصدومة .. ولا حظ هو اني اعصب كل مرة يرجع فيها البيت وهو بهاي الحالة .. ويقولي آسف اني شيشت ؟؟؟؟ وانا في خاطري اقول مستحيل هذي شيشة ؟؟؟

المهم مرة انهرت وقعدت اصيح من القهر الي فيني لاني حسيته يستغباني ولاني انصدمت فيه ..
مسكني وحضني وقالي التوبة ما اشيش خلاص ولا اشوف دموعج رفعت راسي وقلتله انا احس انها هذي مب شيشة ؟؟؟؟؟ تهرب من نظراتي وقالي والله انها شيشة وحلف انه مابيشيش ثاني مرة

انقطع فترة ورجعلها .. وكنت اعصب كل مرة يرجع فيها البيت وهو بهاي الحالة ولا اعطيه ويه ومرات نرقد زعلانين ومرات ما اكلمه المهم جميع الاساليب مانفعت معاه

بس الحين عندي بنت .. وصبري نفد .. وهذي المرة الي رجعلي فيها البيت كنت صدق معصبة ولا عطيته ويه ولا كلمته وهو يحاول معاي وانا ارد عليه بجفاء ورقدت وكنت طول الليل افكر واستغفر بصوت عالي وكان هو يسمعني ؟؟ الصبح لما قام للشغل يى وحبني فوق راسي وقالي آسف وأحبج وطلع ... وقررت اني اواجهه واقوله كل الي في خاطري واقوله عن شكوكي فيه انه يشرب خمر

لكن الظروف ماسمحت لانه اهله يو عندنا وقعدوا عندنا يومين .. وفي هاليومين هدت اعصابي
بعد ما راحوا اهله .. فاتحته في الموضوع .. بهدوء قلتله ما احبك لما تشيش .. وشو هاي الشيشة الي تردلي فيها البيت ريحتك خايسة .. وشكلك مسطل وعيونك حمر ؟؟؟؟ وقلتله انت تشيش كنت في البيت ما يصير شكلك جي ؟؟؟؟

هو طبعا فهم تلميحي ... مسكني وقعد عدالي وقالي شوفي يابنت الناس الشيشة انواع وانا ما اشيش اي نوع اشيش نوع قوي يسمونه ( سلوم ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعدل المزااااااج وهو قوي واااااااايد وريحته خايسة ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما ادري ليش صدقته ؟؟؟ وفي الليل سجدت لربي اساله واطمنت انه كلامه صح بس ما ادري ؟؟

شو اسوي ؟؟؟ شورن علي يا بنات ...انا اكره شكله وهو يايني باليل مشيش .. ولي ريلها يشيش تقولي هل فعلا هالنوع قوي ولا كيييف؟

مرة سالته قبل لايرقد من تحب اكثر انا ولا الشيشة ؟؟؟ قالي لاتقارني نفسج بالوسخ اني قدرج فوق

بس انا سالته عشان ضميره يانبه شوي ؟؟؟

بناااااااااااااااات شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي هو .. هل فعلا هذي شيشة ؟؟؟ واذا كانت شيشة كيف اخليه يبطلها ؟؟؟

kareezma

مرحبا عزيزتي

أنا ريلي بعد يشيش بس الحمدالله ما يكح وعيونه لونهن عادي يعني ما يحمرن بس هي الريحه ألي تضايج

ولين أحين مب قادره أخلي يودرها الله يعينا والله...

صوت الصمت

حبيبتي انا زوجي بعد يدوخ شيشة.. بس تفاحتين يعني اخف من سلوم..( بس كله في الهوا سواى) يعني كله مضر بالصحة
انا صار لي 6 سنوات على زواجي ولين يومج أحاول فزوجي انه يهدها..
بس صدق الشيشة تحسينها عديلة..
والحمدالله انه الحين بدأ يفكر يهدها.. لاني بعد هالسنوات هذا اول حمل لي.. وأنا قلت له مو مستعدة اييب طفل ويصير في رئته تلوث او مرض من الشيشة إلي تدوخها.. فلو دخت بعد ولادتي انا راجعة بيت اهلي لين ماتقلع عنها
والحمدالله انا الحين في الشهر الخامس من الحمل وهو قام يخفف بدرجة من الشيشة.. وأنا بطلت اتناقش معاه عشان ما أضغط عليه..
بالنسبة لزوجك بصراحة انا سألت زوجي عن شيشة سلوم فقالي صح انه ريحتها خايسة بدرجة بس ماتخلي العيون تصير حمرا ولا تخلي الواحد يسكر..والله أعلم..
فالله يعينك على زوجك بس نصيحتي لك اكثري من الاستغفار واذا استمر الوضع مثل ما هو لازم تتخذين موقف شوية حاد من ناحيته.. يعني مثلا تسيرين بيت أهلج اسبوع او اسبوعين او تخبرين حد من اخوانج ويكون الموضوع بينكم عشان يتصرف مع زوجك..
الله يوفقج

غرام الود

والله انا زوجي مدمن شيشه اول مااتزوجته بطله ورجع للدخان بس بيني وبينك انا اشوف يشرب شيشه ولايشرب دخان.

أحلى مدام

الله يهديه ويخليييه يكره الشيشه ,,,انتي دايم ادعي انه يكرهها,,وتصدقي بنية انه يتركهها

الله يسخر لك زوجك حبوبه

شيخة84

مشكورات حبيباتي ع الردود .. صوت الصمت .. والله خفت الحين ؟؟ اخاف يكون يشرب شي ثاني ؟؟؟؟؟

شو اسوي كيف اتاكد ؟؟

شيخة84

أخت " أحلى مدام " مشكورة ع النصيحة وان شالله بعمل فيها

شيخة84

غرام الورد شو قصدج يشرب شيشة ولا يشرب دخان ؟؟؟؟

الشيشة تراها ادهى وامر ع الصحة من السجارة

ترفة

انا زوجي يشيش :icon28: سلوم :icon28:
خلى السجاير وراح لشيشة الأقوى
كل يوم أرمسه وأنصحة يقولي بودرها بروحي

الله يهديهم ويفكهم منها

حبيبتي أنا ريلي نفس ريلج بالضبط وفعلا هالنوع اسمة سلوم
ويني باليل نفس الريحة وعيونة حمر ولسانة ثقيل وتعبت معاه ولين الحين
وانا ماعارفه كيف اتخلص من هالشي مالنا غير الدعاء

الله يعيناابس...
ازوجي يشيش واذاجاني نفس مواصفات زوجكـ وفيه ريحه وملليت وناا انصحه ومليت مواعيده لي انه يتركه

بس يالله ربنا معانا ...

**نعومه**

حبيبتي في فرق بين ريحة الشيشه وريحة الخمر
الشيشه ريحتها في النفس يعني من خشمه
والخمر ريحه خاااااااااااايسه من الفم
والعيون الحمره اذا شيش وايد
اما الخمر حتى اذا ماصار سكران وشارب شوي تصير شوي حمره
وصح كلامه السلوم قوي

شيخة84

مشكووووووورات ع الدعم وعلى ردوودكم الحمدالله اشوي اطمنت الله يعينااااا انا خايفة ع صحته بعد الله يستر

انا زوجي يشيش بس ما ادري وش نوعها بس انا الي قاهرني انه مايشيش الا بالشهر مررره يعني مو مدمن بس مو راضي يبطل هالعاده الله يهديه

خلود...

شوفي اذا جاك يوم وهو بالوضع اللي قلتي عليه اجلسي معاه وسولفي معاه

شوفي كلامه عادي ولا لا وخليك عاديه ومبسوطه عشان ياخذ ويعطي معاك ومايخاف

وحاولي تقربين منه عشان تشمين فمه واذا قربتي منه ولاحضتيه حاول يتصدد عنك ومايبيك تقربين يمكن يكون خايف تشمين فيه ريحه

بما انه في البيت اذا شيش نفس النوع الي هو سلوم مايصير فيه شي واذا طلع يتغير عليك معناه في شي

ماودي اضيق صدرك واخوفك او اخرب عليك بس اذا

خلود...

8
8
8
اذا كان فيه شي الله لايقدر تحلين الموضوع معاه قبل لايكبر

وان شاءالله مايكون فيه شي يارب

معلمه٢٠٠٦

انا للاسف زوجي مدمن

زجاير غسى الله يبعده غنها لانه صحته تتدهور يوم عن يوم

انا ريلي يشيش بس نعنااااااع يعني اخف نوووع وماصارله مع هالزفت تقريبا ٦ شهوووور يعني توه ماقوووول غير الله يساامح اللي علمه عليها

شيخة84

ريحة فمه تكون خااااايسة لما ييني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقلتله مليون مرة عشان جي لما يرجع من السهر تشوفينه ع طووول دش الحمام ياخ\ شاور ويفرش اسنانه الله يستر والله خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة

أعلى